الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب انا ادرس حالياً على حسابي الخاص وعندي قبول ( إدارة مالية ) باكلريوس
    صارلي في امريكا 45 يوم
    سويت كل شي بس باقي اكمل اربع شهور وارفع اوراقي للملحقيه ( طلب الإلحاق )
    خطتي هيا دراسة الطيران شباب الله يجزيكم كل خير ما العمل هل القرار يشملني ام لا
    الله يسعدكم جاوبني
    قلبي يحترق
    من هذا الخبر
    7 "
  2. الله يسهلكم يارب انا من الناس اللي كانت معترضة والان انقبلت بدون ماتوصلني رسايل والان حالتي تحت الاجراء يجب حضور الملتقى الزامي زيي زي باقي المبتعثين ننتظر يفتحوا لنا الملف و سويت المطابقة وحضرت الملتقى في جدة اخر برنامج وحجزت المقعد بنفسي بدون ايي رسايل نصية او ايميل

بجد الوضع كان ملخبط لخبطة غير طبيعية الله يعين واللي يقدر يطلع ملتقى جدة حق الحساب الخاص يروح يطابق اوراقة واللي في الرياض روحوا الوزارة طابقوا اوراقكم كل واحد يجري ورا حقه لاتكتفون ايديكم طبعا كلامي موجهه اللي انقبلوا بعد الاعتراض
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة educated
    الله يعطيك العافية على الرد

كتبت خطاب في جدة و لم يأتي لي اي رد حتى الان
    مستعد الذهاب الى الرياض لمتابعة الوضع ياليت اعرف اي مكتب او شخص يمكن الرجوع اليه في الرياض

وشكرا
    الدكتور عبدالرحمن الداغري و فوزي بخاري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n9rawy
    لا تفوك الفرصه ويلزمك ان تذهب عاجلا الى الوزاره وترفع خطاب لكي يدرسون وضعك ضروري جداً هاليومين وتقدم خطاب تشرح فيه حالتك لان واجد من الشباب مثل حالتك والان طلبه تحت الدراسه .
    لازم تروح

- - - مشاركة محدثة - - -

مستعد الذهاب الى الرياض لمتابعة الوضع ياليت اعرف اي مكتب او شخص يمكن الرجوع اليه في الرياض

وشكرا

لا تفوك الفرصه ويلزمك ان تذهب عاجلا الى الوزاره وترفع خطاب لكي يدرسون وضعك ضروري جداً هاليومين وتقدم خطاب تشرح فيه حالتك لان واجد من الشباب مثل حالتك والان طلبه تحت الدراسه .
    لازم تروح

وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة educated

وشكرا
    اذهب الى إدارة البعثات وقابل الدكتور فوزي بخاري والدكتور عبدالرحمن الداغري هو مدير البرنامج وخليك حريص ولا والله ماتحصل ع شي

تابع المرحله التاسعه وشوف المعترضين متى جاءهم

انا من كثر حرصي لو تقولهم اسمي بيعرفوني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n9rawy
    اذهب الى إدارة البعثات وقابل الدكتور فوزي بخاري والدكتور عبدالرحمن الداغري هو مدير البرنامج وخليك حريص ولا والله ماتحصل ع شي

تابع المرحله التاسعه وشوف المعترضين متى جاءهم

انا من كثر حرصي لو تقولهم اسمي بيعرفوني

الله يعطيك الف عافية اخوي
    التقيت مع الدكتور عبدالرحمن في جدة وبصراحة تعبت كثير معاه رفض مطابقة الوثائق والدخول للملتقى يقول لي سقط اسمك و لاتحاول اي شيء
    مع المحاولات وافق ان اكتب خطاب وينظر في الاسباب بس ما جاني رد حتى الان
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malak3z
    الله يسهلكم يارب انا من الناس اللي كانت معترضة والان انقبلت بدون ماتوصلني رسايل والان حالتي تحت الاجراء يجب حضور الملتقى الزامي زيي زي باقي المبتعثين ننتظر يفتحوا لنا الملف و سويت المطابقة وحضرت الملتقى في جدة اخر برنامج وحجزت المقعد بنفسي بدون ايي رسايل نصية او ايميل

بجد الوضع كان ملخبط لخبطة غير طبيعية الله يعين واللي يقدر يطلع ملتقى جدة حق الحساب الخاص يروح يطابق اوراقة واللي في الرياض روحوا الوزارة طابقوا اوراقكم كل واحد يجري ورا حقه لاتكتفون ايديكم طبعا كلامي موجهه اللي انقبلوا بعد الاعتراض
    مشاءالله مبرووووك ..
    بس بسالك كيف حالتك تحت الاجراء لسا وتقولين انقبلتي ... وما جاتك رسايل ولا اميلات ..؟
    7 "
102 من 146 صفحة 102 من 146 ... 5297101102103107 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.