الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n9rawy
    وس يلي تغير بالموضوع
    تغيرت صيغة الرفض من نعتذر عن قبول طلبك لعدم وجود مؤهلك السابق ضمن تخصصات البرنامج الى نعتذر عن قبول طلبك لعدم انطباق شروط البرنامج عليك
    وحالة طلب الإعتراض تحت الإجراء
    وأيقونة الإعتراض أختفت

يعني تقريبا خلاص هذي صيغة الرفض النهائية من وجهة نظري بما أنهم تكرموا وغيروها...

إن شاء الله ربي يخلفنا باللي أفضل منها..صحيح خسرنا البعثة لكن كسبنا جلستنا مع الأهل واللي تستاهل بصراحة ونتعلم درس من هالتجربة إنا مانعلق أمالنا وطموحاتنا على شيء معين ويكون على حساب جوانب ثانية من حياتنا..المفروض سعينا في اكثر من مجال وقدمنا عليه واللي يوصل الأول نتمسك فيه لأني ضيعت على نفسي فررررص كثير سواء في التقديم على وظايف او دراسات وبرجع اللحين الملم نفسي من جديد وانتظر السنه الجايه عشان اعوض الفرص اللي فاتتني وأبدا بداية صحيحة..

لكل مجتهد نصيب << ماعاد صرت أؤمن في هذا المثل

←ربي ألهمني يقينا يجعلني أؤمن بأن كل ما أحلم به سيأتي→
    7 "
  2. انا برضو مثللكم ونفس التغير وماني فاهمه ايش وضعنا طيب
    تغيرت الصيغه السابقه
    ومعاملة الاعتراض تحت الاجراء

هل في احد تم قبوله وتغيرت حالتو الى الرجاء استكمال الاجراءات عشان نعرف اكثر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w3d1100
    تغيرت صيغة الرفض من نعتذر عن قبول طلبك لعدم وجود مؤهلك السابق ضمن تخصصات البرنامج الى نعتذر عن قبول طلبك لعدم انطباق شروط البرنامج عليك
    وأيقونة الإعتراض أختفت

يعني تقريبا خلاص هذي صيغة الرفض النهائية من وجهة نظري بما أنهم تكرموا وغيروها...

إن شاء الله ربي يخلفنا باللي أفضل منها..صحيح خسرنا البعثة لكن كسبنا جلستنا مع الأهل واللي تستاهل بصراحة ونتعلم درس من هالتجربة إنا مانعلق أمالنا وطموحاتنا على شيء معين ويكون على حساب جوانب ثانية من حياتنا..المفروض سعينا في اكثر من مجال وقدمنا عليه واللي يوصل الأول نتمسك فيه لأني ضيعت على نفسي فررررص كثير سواء في التقديم على وظايف او دراسات وبرجع اللحين الملم نفسي من جديد وانتظر السنه الجايه عشان اعوض الفرص اللي فاتتني وأبدا بداية صحيحة..

فعلاً كلامك ميه ع الميه المفروض ما نتعلق بشي واحد صحيح ان البعثه كانت افضل الخيارات الموجوده بس قدر الله وما شاء فعل اكيد فيه فرص ثانيه وحنا نسعى مانوقف ونتحطم ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w3d1100
    وأيقونة الإعتراض أختفت

انا مااتوقع انه التغير اللي تم معناه الرد على الاعتراض ..، هم فقط اختصروا الجملة الطويلة واعتقد خلال هالايام راح يردوا على الاعتراضات ايجابا او رفضا ..، انما كلامك صحيح في تعليق الامال على شغلة وحدة 👍
    7 "
  5. انا برضو كذا اعتقادي لان مازالت معاملة الاعتراض تحت الأجراء
    كل اللي صار معهم التغير سبب رفضهم كان الأمتداد
    او في اسباب ثانيه
    بس برضو اللي راح ينقبلو والمقبولين من اسبوعين انظلموا لان فتحو قائمة المعاهد وخدمة الضمان المالي وراح تتكدس المعاهد
    انصح اللي تم قبولهم يجيبو لهم ضمان مالي ويحجزوا معهد لين يخلصو اجراءاتهم امن مطابقه وملتقى
    7 "
  6. انا كلمت شخص بالوزاره يقولوا بأن الموضوع الان كله عند الدكتور ناصر الفوزان وبأنها على طاولته و يلي ترشح يجي يطابق في الوزاره الآن والآسبوع القادم آخر شيء وفي ملتقى خاص للمعترضين ولم فاتهم وقبل اعتراضهم .

لكن متى ؟ الله اعلم .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roreta91
    عزوز فينك مختفي !!

يالله هنا جا دور الخطاب ..
    صراحة متابع للمنتدى بصمت
    الى الان حالة الاعتراض اتحت الاجراء مع تغيير الطريقة واعتقد كل من تغير للطريقة الجديده فهو مرفوض واتمنى ان اكون مخطأ

ننتظر الرد الالكتروني وبعدها لابد من الذهاب للوزارة ان شاء الله
    7 "
108 من 146 صفحة 108 من 146 ... 58103107108109113 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.