الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1174 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoz271
    صراحة متابع للمنتدى بصمت
    الى الان حالة الاعتراض اتحت الاجراء مع تغيير الطريقة واعتقد كل من تغير للطريقة الجديده فهو مرفوض واتمنى ان اكون مخطأ

    ننتظر الرد الالكتروني وبعدها لابد من الذهاب للوزارة ان شاء الله
    انت مخطأ يلزم انك تكون متواجد في الوزاره من الآن وتقابل الفوزان شخصياً واذا ماقدرت تنشب لهم في ملتقى الدارسين القادم وتكلم مسؤولين البرنامج
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoz271
    صراحة متابع للمنتدى بصمت
    الى الان حالة الاعتراض اتحت الاجراء مع تغيير الطريقة واعتقد كل من تغير للطريقة الجديده فهو مرفوض واتمنى ان اكون مخطأ

    ننتظر الرد الالكتروني وبعدها لابد من الذهاب للوزارة ان شاء الله
    انا برضو اشوف ان الصيغة صيغة رفض
    لكن ليه تحتها مكتوب المعاملة تحت الاجراء !! الله اعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n9rawy
    انا كلمت شخص بالوزاره يقولوا بأن الموضوع الان كله عند الدكتور ناصر الفوزان وبأنها على طاولته و يلي ترشح يجي يطابق في الوزاره الآن والآسبوع القادم آخر شيء وفي ملتقى خاص للمعترضين ولم فاتهم وقبل اعتراضهم .

    لكن متى ؟ الله اعلم .
    طيب ليه مايخلون المطابقه مع الملتقى وكيف يحددون الاسبوع الجاي اخر شيء وما احد جاله ايميل تنبيه او اي اشعار في ناس كثير ماتدري عن شيء
    خصوصا اللي مو من الرياض مثلنا من الشرقيه بس ضرب خطوط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف الحربي
    طيب ليه مايخلون المطابقه مع الملتقى وكيف يحددون الاسبوع الجاي اخر شيء وما احد جاله ايميل تنبيه او اي اشعار في ناس كثير ماتدري عن شيء
    خصوصا اللي مو من الرياض مثلنا من الشرقيه بس ضرب خطوط
    هم ينطبق عليهم المثل ان لم تستح ف افعل ما شئت وهم ما يستحون ،
    7 "
109 من 146 صفحة 109 من 146 ... 59104108109110114 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.