الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samah-23-
    كنت زيكم لاني ماستلمت الوثيقه ولما استلمتها ورفعتها قبلوني ولا ارسلولي طابقي ولا شي واحد هنا جزاه الله خير قالنا روحوا وطابقوا لما كانت المطابقه بجدة ولحقت عليها وطابقت لا جاتني رساله ولا شي رسمي
    وبرأيي ماظن بتنفع الخطابات حاولوا تروحوا لهم واللي عندو مطابقه لا يستنا ردهم يروح يطابق احسن له
    خلاص فتحوا لنا الضمان وكذا يعني متا بينظروا لكم مثلا..!!
    الله يسهلكم وتاخذو حقكم ❤️

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    كيف عرفتي انهم قبلوك؟ اتغيرت الصيغه ولا لا؟
    ولا انتي روحتي لهم لانك عارفه نفسك مستوفيه الشروط؟!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samah-23-
    كنت زيكم لاني ماستلمت الوثيقه ولما استلمتها ورفعتها قبلوني ولا ارسلولي طابقي ولا شي واحد هنا جزاه الله خير قالنا روحوا وطابقوا لما كانت المطابقه بجدة ولحقت عليها وطابقت لا جاتني رساله ولا شي رسمي
    وبرأيي ماظن بتنفع الخطابات حاولوا تروحوا لهم واللي عندو مطابقه لا يستنا ردهم يروح يطابق احسن له
    خلاص فتحوا لنا الضمان وكذا يعني متا بينظروا لكم مثلا..!!
    الله يسهلكم وتاخذو حقكم ❤️

مبروك الله يوفقك يارب .. طيب اختي ممكن انتي دحين وش مكتوب لك زينا او لا .. مكتوب لا تنطبق عليك شروط الابتعاث وتحت الإجراء !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beauty_2t
    كيف عرفتي انهم قبلوك؟ اتغيرت الصيغه ولا لا؟
    ولا انتي روحتي لهم لانك عارفه نفسك مستوفيه الشروط؟!
    يب تغيرت ونسيت الصيغه بالضبط بس افتكر مجملها كان انو لازم استكمل اجرائتي وحظور المتى شي زي كذا والله مو فاكره
    انا روحت بعد ماقبلوني وطابقت وقت الملتقيات في جدة طابق لي هيا ابويا عند الرجال لانو قسم الحريم قالوا ماعندنا مطابقه وبنفس اليوم روحت لقسم الحريم وحجزت الملتقى وحضرته بعدها بيوم

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح عطية
    مبروك الله يوفقك يارب .. طيب اختي ممكن انتي دحين وش مكتوب لك زينا او لا .. مكتوب لا تنطبق عليك شروط الابتعاث وتحت الإجراء !
    الله يبارك بحياتك ي سميتي ☺️
    انا خلاص مقبوله الحمد لله يعني طلعتلي خانه الضمان وكذا لانو اجرآءات هذه المرحله كلها الكترونيه

7 "
  5. شكلو اجل يعني رفض ... وش السواة يعني خلالاص ماافي بعثه 😭😭 ياااربي والله محتاجه لابتعاث لان شهادتي انتساب مو معترف فيها بالخدمة المدنية ولا اقدر اكمل في جامعة الملك عبدالعزيز << كثير انتساب ونفس تخصصي ادارة عامة في المراحل السابقه انقبلو 😭😭
    7 "
  6. اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1418854179.027944.jpg
المشاهدات:	211
الحجـــم:	43.5 كيلوبايت
الرقم:	37369
    يعتبر رفض كذا يعني صح ؟؟وش المفروض نسوي
    السؤال /
    المرحلة التاسعه متى عطوهم هذا الحل انهم يجيبون قبول بعدين يضمونهم او يوافقون لهم ع البعثه ؟؟
    وهل هذا الحل مطروح في المراحل السابقه غير التاسعه ؟
    وهل يحق لنا المطالبه بهذا الحل و من نطلبهم منه وكيفيه الطلب ؟؟
    شباب وبنات كل المراحل السابقه خذت حقها بالابتعاث ليش توقف علينا لازم نتحرك ونطالب بهذا الحق إنا نجيب قبول ويوافقون ع البعثه هذا ابسط حقوقنا يكفي اننا متأخرين عن الباقي كلهم شهر ويسافرون ويحققون احلامهم الله يوفقهم ويسهل امرهم لكن لنا حق و نبيه والوزير جديد وان شاءالله يسمع منا بس حنا لازم نوصل صوتنا و مانسكت
    7 "
  7. والله ياانفال انا ارفقت لهم قبول نهايي وخطاب من الجامعه يوضح الامتداد بين التخصصين .. وابشرك كمان انو في طلاب انقبلوا بنفس تخصصي علي نفس الامتداد .. وازيدك من الشعر بيت انو طالعه الاولي علي دفعتي ..بس شوفي الظلم عيني عينك .. بس مانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل �� والحمدالله علي كل حال ��
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anfal.muh
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1418854179.027944.jpg
المشاهدات:	211
الحجـــم:	43.5 كيلوبايت
الرقم:	37369
    يعتبر رفض كذا يعني صح ؟؟وش المفروض نسوي
    السؤال /
    المرحلة التاسعه متى عطوهم هذا الحل انهم يجيبون قبول بعدين يضمونهم او يوافقون لهم ع البعثه ؟؟
    وهل هذا الحل مطروح في المراحل السابقه غير التاسعه ؟
    وهل يحق لنا المطالبه بهذا الحل و من نطلبهم منه وكيفيه الطلب ؟؟
    شباب وبنات كل المراحل السابقه خذت حقها بالابتعاث ليش توقف علينا لازم نتحرك ونطالب بهذا الحق إنا نجيب قبول ويوافقون ع البعثه هذا ابسط حقوقنا يكفي اننا متأخرين عن الباقي كلهم شهر ويسافرون ويحققون احلامهم الله يوفقهم ويسهل امرهم لكن لنا حق و نبيه والوزير جديد وان شاءالله يسمع منا بس حنا لازم نوصل صوتنا و مانسكت
    . صح عليك لازم نلقى حل نوصل صوتنا للوزير الجديد .. ع الأقل نجيب قبول ويضمونا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح عطية
    . صح عليك لازم نلقى حل نوصل صوتنا للوزير الجديد .. ع الأقل نجيب قبول ويضمونا
    بالضبط هذا اللي اقوله بس ماابي يأس ابي يرجع لنا الحماس من جديد ونحاول لو للمرة الاخيرة بس نحاول بكل الطرق
    7 "
113 من 146 صفحة 113 من 146 ... 63108112113114118 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.