الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف الحربي
    معليش اذا قبلو صديقتك ورفضوك بتسكتين عن حقك مستحيل وصليها لاكبر شيء اذا من اول حياتك بتبدين تتنازلين عن حقك كذا بتتعودين وتصير حياتك بس تنازلات
    كلام سليم وعين العقل ماضاع حق وراه مطالب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف الحربي
    المشكله لا اقدر اروح طيران ولا سياره بخليها على ربي مايضيع تعبي ابجيب تقرير صحي ونشوف وش يصير
    الحمدلله على كل حال
    اختي مو بس التدقيق اللي يسقط حقك في الترشيح حتى عدم حضورك للملتقيات ممكن يسقط الترشيح خاصة في هالمرحلة

نصيحتي لك انك تحاولين تروحين او كحل ثاني تخلين احد يسافر لجدة من خواتك او اي احد لان حضور الملتقى كان ببطاقة الاحوال او برقم السجل المدني تنقلهم اياه و تدخل فيه وتحضر عنك.

ربي يشفيك ويسهل امورك يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n9rawy
    نصيحة مني احظروا الملتقى لا يفوتكم
    كيف نحضر وماردوا على نتائجنا
    سبق جربو الاخوان اللي لسه ماطلعت نتائجهم ورجعوهم لان السجل المدني رفضهم السستم للدخول
    7 "
  4. حاولوا يروح احد ويسال الاحد بدل ما تستنوا كدا
    ونصيحه لا تحطوا امل فيها يعني شوفوا دورات وظائف اي شي وتابعوا الموضوع بس لاتحطوا امل كبير فيها

الله يفرج همكم ويبشركم بالقبول يارب💖
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا رحت امس الخميس الي الوزاره في الرياض وقابلت الدكتور عبدالعزيز العسكر
    وطلب مني صوره للطلب وهو مكتوب فيه
    الحاله تحت الاجراء بعد ان تغيرت صيغة الصفحه واعطيته اياها وقال سوف نتصل بك ونخبرك بماذا تم الرد عليك هل بالرفض ام القبول المهم بعد ما طلعت من الوزاره
    تلقيت اتصالاً منهم يفيد اني مقبول في البعثه وان عندي موعد في الهليتون جده صباحاً والملتقى عصر والاربعاء ايضاً عصرا
    علماً اني لم اقبل بسبب عدم امتداد التخصص
    وسلامتكم
    7 "
120 من 146 صفحة 120 من 146 ... 70115119120121125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.