الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3453 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحين المرحلة الالكترونية وزحمة !!! وبعدها يطالبوا انه نتشحذ النتيجة ! كيف راح اعرف اذا انقبلت او لا ! مو كلنا نقدر نطلع الرياض ونقابل مسؤول عشان نعرف وضعنا المعلق !!!!!!!!! لا يطبقوا شي هم مو قده ويلعبوا بأعصاب الناس ووقتهم !!!
    قد مافرحت انه في احد انقبل اعتراضه قد مااتنرفزت !!! يعني اللي مو موجود في الرياض ماراح يعرف وضعه !!! واتصالات ماقصرنا ولا في احد رد علينا 😤😤😤😤😤😤😤😤
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suzan_hk
    انا من الناس اللي دققت وحضرت الملتقى بس ما فتحولي الخدمات وقالولي لازم تحضري الملتقى تاني ..😐
    اللي ابا اعرفو اروح ادقق مرا تانية كمان ولا خلاص؟ علما بإني وقعت على كشف بعد ما خلصت تدقيق!؟
    ما في مشكلة

وقت الملتقى الساعه 4 وتقدرين تجين 3

تشيكين ع المطابقه

90% مايلزمك مطابقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n9rawy
    ما في مشكلة

وقت الملتقى الساعه 4 وتقدرين تجين 3

تشيكين ع المطابقه

90% مايلزمك مطابقه
    انا لما كلمت الموظف قلي دققتي قلت ايوا قال خلاص احضري الملتقى..
    انا خايفة وموسوسة لا يقولو ما دققتي زي ما قالو اني ما حضرت الملتقى وانا حاضرة..😔
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkhaldihanine
    الحين المرحلة الالكترونية وزحمة !!! وبعدها يطالبوا انه نتشحذ النتيجة ! كيف راح اعرف اذا انقبلت او لا ! مو كلنا نقدر نطلع الرياض ونقابل مسؤول عشان نعرف وضعنا المعلق !!!!!!!!! لا يطبقوا شي هم مو قده ويلعبوا بأعصاب الناس ووقتهم !!!
    قد مافرحت انه في احد انقبل اعتراضه قد مااتنرفزت !!! يعني اللي مو موجود في الرياض ماراح يعرف وضعه !!! واتصالات ماقصرنا ولا في احد رد علينا ����������������
    انا برضو ماني فاهمه شي
    وبجد كيف نحضر ملتقى ونروح مطابق ويمكن مش مقبولين
    الحل كيف نعرف النتيجه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkhaldihanine
    الحين المرحلة الالكترونية وزحمة !!! وبعدها يطالبوا انه نتشحذ النتيجة ! كيف راح اعرف اذا انقبلت او لا ! مو كلنا نقدر نطلع الرياض ونقابل مسؤول عشان نعرف وضعنا المعلق !!!!!!!!! لا يطبقوا شي هم مو قده ويلعبوا بأعصاب الناس ووقتهم !!!
    قد مافرحت انه في احد انقبل اعتراضه قد مااتنرفزت !!! يعني اللي مو موجود في الرياض ماراح يعرف وضعه !!! واتصالات ماقصرنا ولا في احد رد علينا 😤😤😤😤😤😤😤😤
    انا برضو ماني فاهمه شي
    وبجد كيف نحضر ملتقى ونروح مطابق ويمكن مش مقبولين
    الحل كيف نعرف النتيجه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suzan_hk
    انا لما كلمت الموظف قلي دققتي قلت ايوا قال خلاص احضري الملتقى..
    انا خايفة وموسوسة لا يقولو ما دققتي زي ما قالو اني ما حضرت الملتقى وانا حاضرة..��
    التدقيق يوم الثلاثاء من الساعه 9 ص الى 3 م والملتقى في نفس اليوم من 4 م الى 9 م .
    تقدرين انك تحظرين 2:45 م وتشيكين اذا مدققه بياناتك او لا ؟

اهم شيء ما تطير عليك البعثه، تتعبين الان وبعدها ترتاحين بعدين
    فما بالك بالي نازل من دولة بعيده جداً يومين طياره ، وانتظار السبت والاحد والاثنين للملتقى و اجار سكن وسياره وبعدها عوده الى الشرقيه ؟ اذا سمعتي بهموم الناس يهون عليك همك .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n9rawy
    التدقيق يوم الثلاثاء من الساعه 9 ص الى 3 م والملتقى في نفس اليوم من 4 م الى 9 م .
    تقدرين انك تحظرين 2:45 م وتشيكين اذا مدققه بياناتك او لا ؟

اهم شيء ما تطير عليك البعثه، تتعبين الان وبعدها ترتاحين بعدين
    فما بالك بالي نازل من دولة بعيده جداً يومين طياره ، وانتظار السبت والاحد والاثنين للملتقى و اجار سكن وسياره وبعدها عوده الى الشرقيه ؟ اذا سمعتي بهموم الناس يهون عليك همك .
    الحمدلله على كل حال..
    وحسبي الله على كل ظالم ..😔
    7 "
  7. كيف يعني يمكن نكون مقبولين والنظام رافضنا؟ وفوق هذا كله محددين موعد الملتقى وخلال الأسبوع هذا قبل أن يتم قبولنا بشكل رسمي ومافي أي إشعار من الوزارة عشان نسجل او توضيح منهم بحالة النظام الإلكتروني ومشاكله وهكذا؟؟ والملتقى بكبره وش وضعه ملتقى للمقبولين بعد الإعتراض ولا للدارسين على حسابهم الخاص ولا الملتقيات مستمره كذا للي يبغى يسجل فيها..

معليش فيه كلام كثير متضارب ومثير للتساؤلات ماقدرت استوعب المطلوب منا اللحين؟!

إلهي قل لأحلامنا كوني..ف {تكون}
    7 "
  8. خ
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w3d1100
    كيف يعني يمكن نكون مقبولين والنظام رافضنا؟ وفوق هذا كله محددين موعد الملتقى وخلال الأسبوع هذا قبل أن يتم قبولنا بشكل رسمي ومافي أي إشعار من الوزارة عشان نسجل او توضيح منهم بحالة النظام الإلكتروني ومشاكله وهكذا؟؟ والملتقى بكبره وش وضعه ملتقى للمقبولين بعد الإعتراض ولا للدارسين على حسابهم الخاص ولا الملتقيات مستمره كذا للي يبغى يسجل فيها..

معليش فيه كلام كثير متضارب ومثير للتساؤلات ماقدرت استوعب المطلوب منا اللحين؟!

إلهي قل لأحلامنا كوني..ف {تكون}

معاك حق والله تشتتنا بهالكلام والوزاره ماردت لنا لا حق ولا باطل
    ويقولون لنا روحو طابقو وحضروا ملتقى
    طيب واذا رجعونا وحنا جاين من مناطق بعيده حرام برضو
    لازم الوزاره تشوف لنا حل مع النتائج
    7 "
  9. بالصراحه لاأرى أبدا المرحله العاشرة مرحله متميزة ، تخبط وعشوائيه وتأخير وفي الاخير كل شيء الكتروني مانغلط ولازم نسبه حضورك في الملتقى ١٠٠٪ ونحضر جميع الملتقيات قبل الوقت بساعه مبكرا حرصا منا وخوفا من زحمة السير، وفي الاخير لاتفتح لنا الخدمات الالكترونيه رغم انه منطبقه الشروط ،. لكن ما أقول غير حسبي الله وكفى على من كان السبب ..
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo remo
    بالصراحه لاأرى أبدا المرحله العاشرة مرحله متميزة ، تخبط وعشوائيه وتأخير وفي الاخير كل شيء الكتروني مانغلط ولازم نسبه حضورك في الملتقى ١٠٠٪ ونحضر جميع الملتقيات قبل الوقت بساعه مبكرا حرصا منا وخوفا من زحمة السير، وفي الاخير لاتفتح لنا الخدمات الالكترونيه رغم انه منطبقه الشروط ،. لكن ما أقول غير حسبي الله وكفى على من كان السبب ..
    من جد قمت التخبط ومافيها شي مميز الا خربطة وناس تتعبت وتشقى وتحضر وكذا حالتك
    كلميهم من جد موب على كيفهم يسقطون اسماء وبس
    7 "
125 من 146 صفحة 125 من 146 ... 75120124125126130 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.