الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    في تدقيق الرياض وملتقيات الرياض ماصار هالحكي .. مجرد يسألون اي مرحلة ويوجهونك لمكانها .. ممكن اذا رحتي وطلبتي تكلمين مسؤولة من الوزارة غالبا راح تلقينهم لانهم كانوا موجودين ويردون على استفسارات البنات .. وإذا ماتعاونوا ارسلي احد لقسم الرجال

بالتوفيق يارب
    شكرًا لك، جزاك الله خير 🌹
    بس خلاص تم الرفض، ولعله خير، ننتظر للسنة الجية وأجرب مره ثانية وان شاء الله خير
    7 "
  2. الخيرة في ما اختاره الله يا اخوان وأخوات.

عندي تذكير اخير قبل ما تيأسوا أو تستسلموا وهو أن النظام عندنا مرن جدا وعمره ما راح يتغير والي ما يجي بالمعاملات الالكترونية يجي بالخطابات والدخول على المسؤولين طبعا بعد توفيق الله اولا وأخيراً.

الان الي فيه حيل وما بيخسر شي يطلع الوزاااارة ويتكلم مع الموظفين. المهم أتجنب الشخص الي يسد الباب في وجهك او تشوف كلامه فيه سلبيه. والله يا أخوان ويا أخوات ما أعرف أحد طلع الوزارة من زملائي وردوه رغم أن رفضهم كان لأسباب متعددة منها أسباب رفض بعضكم.
    الا فيه واحد كان ناقصه نص في المئه على القبول لكن أسلوبه كان جلف وينافخ مو كأنه جي يستعطفهم يتغاضوا عن نقص معدله.

المعذرة طولت عليكم لكن ودي ما أحد يفقد الأمل لكن يزيد توكله على الله ويكمل محاولاته والله يوفقكم ويوفقنا وجميع المسلمين
    7 "
  3. حسبنا الله ونعم الوكيل
    الله لا يبيحهم و لا يحللهم دنيا و اخره وان شاء الله ربي يسخر لعيالهم ولاعز مايملكون ناس نفس طبعهم تعقد الامور
    اخيرا اقول لكم لا تياسوووون باب السماء مفتوح الله يطيحهم باشر افعالهم وفضيحتهم يتشمتون فيها العدو والصديق
    7 "
  4. انا اليوم بنفسي تكلمت مع الدكتور عبدالرحمن الداغري بخصوص ان التقدير اقل من المطلوب .. وقلتله بالنص
    يعني يا دكتور قمة الظلم ان ناس نفس معدلاتنا وانقبلو بس عشان هما جامعتهم مسمية التقدير جيدجدا والباقي اترفضو عشان جامعتهم مسميته جيد ..تعرفوا ايش رد عليا

قلي (( وأنتم ليش دخلتو هالجامعه ))
    قلتلو لو بيدنا كان اخترنا أفضل الجامعات

وقلي الحل انك تطلبي إلحاق قلتلو مو كل الناس إمكانياتهم تسمح لهم بعدين لما انو الشروط منطبقة ليش اطلب إلحاق
    قال ((الشروط واضحة و شوفو لكم شي ثاني ))

اما انو الوزارة توحد التقادير قلي لا ارجعوا لجامعتكم هيا السبب ولما قلتلو بس انتو الوزارة والحل عندكم كمنظمة وجهة مسؤولة ماعطاني مجال وقال مافي مجال ابداااا ..

شي يقهررر اذا المسؤول هذا كلامه
    ايش تتوقعوا من الباقي !!

عموما ربي يشهد الموظفين كانت معاملتهم ع مستوى راقي .. نفس طريقة ظلمهم ع ارقى مايكون

هو حق وما راح نتنازل عنه بس من اليوم لحد مانلاقيه بقول بإذنك يارب اشوف فيهم يوم نفس الظلم والقهر وقلة الحيلة اذا مسؤول مايقدر يتصرف ايش نقول
    7 "
  5. احس حنا ماتحركنا مثل حقين المرحلة التاسعه حتى اللي تخصصهم تاريخ ودين جابو قبول وضموهم ورربي مقهوره الله ينتقم منهم تخصصي له امتداد بس حقين الوزارة بقر اللي قهرني وحااارني ليش ماااطلو فينا اللحين جالسه ع امل المرحلة الجايه يقبلوني يااااارب ياااكريم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحلة طموح
    حسبنا الله ونعم الوكيل

الآن ماالعمل أخونا عبدالعزيز الي كان يجمع أسمائنا حتى يدخل بها للوزارة بخطاب أين هو ؟
    نبي الخطوة التالية الي نعملها هذا حقنا ماراح نسكت عنه
    ليه فيه اتكالية في الموضوع وفيه تكفل على اشخاص ليه ما يكون العمل منك انت ؟ انا شخصياً رفعت خطابي للوزير ونائب الوزير وجاني الأنصاف منهم قبل ان يهضم حقي
    انا اشوف البعض من قبل البدأ بالملتقيات في جده وهو يتكل على شخص بأن هو يرفع له خطابه؟

خلوا عندكم شوية مسؤوليه انتم الان مقبلين على اجرائات ابتعاث وسفر يفترض ان تأخذون هذا درس من دروس الحياة، الاعتماد الذاتي
    انا ما يوسعني الوقت ان اكتب اكثر من كذا لكن هذا عتب احباب، يلي يبي يوصل للشيء لا بد ان يسعاله ويقول الله تعالى في كتابة الكريم ( اسعى يا عبدي وانا اسعى معك )

يعني يلي جالس بس ينتظر الحاله تتغير؟ ويلي ينتظر احد يرفع له خطاب ، ممكن يجيكم توفيق وتنقبلون
    لكن برضوا ان يلزمكم شد و ترفعون خطابات وتتكلمون .

تحياتي
    7 "
142 من 146 صفحة 142 من 146 ... 92137141142143 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.