الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crazytt
    كيف مايقبلون وهم يقولون روحوا على حسابكم الخاص و نضمكم بعدها
    الكلام هذا قاله لي اكثر من مسؤول
    يعني لا طلعنا على حسابنا الخاص يحتاجنا سوق العمل واذا على حساب الدوله ما يحتاجنا
    ايوه اذا تبي على حسابك الخاص ماعندهم مشكله بس ع حساب الحكومة مايبونا بحجه حتياج سوق العمل
    عاد تعالي فهميهم ايش تفرق
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب سهل أمري
    كيف أقدم خطاب تظلم ممكن تعلموني الطريقة ؟
    لديك عدة خيارات :-
    ١- الذهاب للوزاره

٢- مراسلة معالي الوزير عبر الايقونه المدون عليها تواصل مع معالي الوزير من خلال هذا الرابط

http://emw.mohe.gov.sa/newEmsg/RequestInquiry1.aspx

٣- من خلال فاكس مكتب معالي الوزير عبر الرقم

0114416259

لازلت اكرر من له حق ويُشعر بالظلم المسؤولين وجدوا لتذليل كافه المصاعب والمتاعب التي تواجهونها ، لا تخشى من فعل الأسباب ، وتفويض الأمر لله سبحانه .

اطيب الأمنيات بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w3d1100
    يا إلهي يعني الوزارة مقفلتها من جميع الجهات ومو تاركه أي شيء يشفع لها عندنا ي معشر المرفوضين..

لا تعليق............

أشكرك أخ ناصر على تفاعلك معي..
    تحياتي لك..

إلهي قل لأحلامنا كوني..ف {تكون}
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasseralgoblan
    لديك عدة خيارات :-
    ١- الذهاب للوزاره

٢- مراسلة معالي الوزير عبر الايقونه المدون عليها تواصل مع معالي الوزير من خلال هذا الرابط

ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ

٣- من خلال فاكس مكتب معالي الوزير عبر الرقم

0114416259

لازلت اكرر من له حق ويُشعر بالظلم المسؤولين وجدوا لتذليل كافه المصاعب والمتاعب التي تواجهونها ، لا تخشى من فعل الأسباب ، وتفويض الأمر لله سبحانه .

اطيب الأمنيات بالتوفيق للجميع
    جزاك الله خير اخوي بس اكيد هو الوزير يطلع عليها يردون علي بدري او متأخر أسفه على الاسئلة بس والله بحاجة للبعثه واحس اني مظلومة من جد تخصصي أدارة عامة ومتخرجة بامتياز مع مرتبة الشرف وشهادتين تفوق ولا اقدر ادرس على حسابي الخاص أملي بالله ثم برنامج خادم الحرمين الشرفين للابتعاث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح عطية
    جزاك الله خير اخوي بس اكيد هو الوزير يطلع عليها يردون علي بدري او متأخر أسفه على الاسئلة بس والله بحاجة للبعثه واحس اني مظلومة من جد تخصصي أدارة عامة ومتخرجة بامتياز مع مرتبة الشرف وشهادتين تفوق ولا اقدر ادرس على حسابي الخاص أملي بالله ثم برنامج خادم الحرمين الشرفين للابتعاث

الله يجزاء الجميع خير ،
    اطرقي جميع الأبواب معطياتك ايجابية . تصل الى مكتب الوزير وبالطبع كونها تصل يعني يلقي لها نظر ، افعلوا كل مافي وسعكم ، بعد اي عمليه تواصل يرسلون لك رقم قيد المعامله ومن خلالها بإمكانك تتبعها .
    عقبال ما تبشرونا بكل خير.
    اطيب الأمنيات للجميع بالتوفيق
    7 "
  5. توضيح فرق المعدلات بين كلية ينبع الصناعية باللون الازرق والجامعة العربية المفتوحة باللون الاسود.
    ال C+ في كلية ينبع الصناعية يحسب ب 2.75 وهو في الاصل حاصل على من 75 الى 79 وتقديره جيد جدا.

اما في في الجامعة العربية المفتوحة يوجد ظلم واضح وهو مساوة شخص حصل على 79 في مادة، بشخص حصل على 70 واعطاءهم C+، وهو كانه ترفيع للشخص الي حصل 70 ولكن في الاصل تنزيل للشخص الي حصل على 79 لانه سيحصل على 2.5 واعطائة تقدير جيد بغض النظر مرتفع او لا.

والله اعلم.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n9rawy
    ليه فيه اتكالية في الموضوع وفيه تكفل على اشخاص ليه ما يكون العمل منك انت ؟ انا شخصياً رفعت خطابي للوزير ونائب الوزير وجاني الأنصاف منهم قبل ان يهضم حقي
    انا اشوف البعض من قبل البدأ بالملتقيات في جده وهو يتكل على شخص بأن هو يرفع له خطابه؟

خلوا عندكم شوية مسؤوليه انتم الان مقبلين على اجرائات ابتعاث وسفر يفترض ان تأخذون هذا درس من دروس الحياة، الاعتماد الذاتي
    انا ما يوسعني الوقت ان اكتب اكثر من كذا لكن هذا عتب احباب، يلي يبي يوصل للشيء لا بد ان يسعاله ويقول الله تعالى في كتابة الكريم ( اسعى يا عبدي وانا اسعى معك )

يعني يلي جالس بس ينتظر الحاله تتغير؟ ويلي ينتظر احد يرفع له خطاب ، ممكن يجيكم توفيق وتنقبلون
    لكن برضوا ان يلزمكم شد و ترفعون خطابات وتتكلمون .

تحياتي

اشكرك أخي على الكلام السليم والمنطقي وبإذن الله حقي مايضيع وسأبدء بالخطوات التالية الأيام القادمة وأظن بالدكتور / خالد السبتي خيرا أسال الله أن يسخره لنا
    7 "
145 من 146 صفحة 145 من 146 ... 95140144145146
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.