الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يأخذ حقي و حق كل مظلوم أخذ عزيز مقتدر .. وصلت عندكم بنفسية عجوز منفسة و الله و اليوم اول مرة اشتكي جالسة اقراء اوضاع اللي حولي و انا ساكتة .. معقولة شهر تقريباً ما قدرو يتطلعون على اوضاعنا و يردون !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashwaq23
    أنا تو سجلت بالبرنامج بس و الله العظيم جاني مغص من الظلم معدلي انا ٤,٣٩
    و غلطت في بعض البيانات ما اتذكر بالضبط و ضعت دام ذي الردود والكل كذا ....
    ان شاء الله بالاعتراض يقبلونك
    انا معدلي ٤.٥ وانرفضت عشان حطيت افاده قفل التسجيل وما اخذت وثيقتي ورفعت الوثيقه بالاعتراض وان شاء الله الواحد يتفائل خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف الحربي
    ان شاء الله بالاعتراض يقبلونك
    انا معدلي ٤.٥ وانرفضت عشان حطيت افاده قفل التسجيل وما اخذت وثيقتي ورفعت الوثيقه بالاعتراض وان شاء الله الواحد يتفائل خير

غبنة يا نوف معدلات كذا و نلقى تحطيم منهم
    7 "
  4. ( لو اجتمعت الامه على ان ينفعوك بشيء لم ينفعوك الا بشيء قد كتبه الله لك ....))

اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد ..

ياجماعه مالنا الا الصبر واللي ربي كاتبه بيسير لو رحنا الوزاره مليون مره ماراح يردو الا بعد ماينتهو من الاعتراضات كلها ..

ما اعتقد ابدا انهم مخلصين وحاطين النتايج بالادراج ومخلينا نستنا كذا ...!!
    7 "
  5. بالصراحه في تخصصات قبلوها بعد الاعتراض في المرحله السابقه لكن ماندري عن هالمرحله هل في تخصصات بيقبلوها او لا والكل يتكلم ان هالمرحله مختلفه
    عندي احساس ان نتائجهم مطووووووله لكذا لاتشغلو نفسكم بالنتائج وعيشو حياتكم بشكل طبيعي جدا
    انا كنت اجمع الريال على الريال والمئه على المئه عشان البعثه والسفر بس الحين والله ماراح احرم نفسي وولدي كفاية
    7 "
26 من 146 صفحة 26 من 146 ... 212526273176 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.