الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crazytt
    لو طلعت النتيجه بتكون من صالحهم بيقولون خلاص هذه الفرصه كانت لكم و ماحققتوا شروطهم
    عموما انا كلمتهم قالوا المفروض ان النتائج امس على حسب الخطه اللي عندهم ( الخطه السريه)
    نقول يارب تطلع اليوم او اسبوع القادم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoz271
    هذا رد وكيل التعليم العالي ليا عند استفساري عن نتائج الاعتراض

نقول يارب من جد تكون قريبه اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1417710186.241282.jpg
المشاهدات:	357
الحجـــم:	230.6 كيلوبايت
الرقم:	36951

صدقوآ أو لآ تصدقوآ هذآ آلأخ ..
    تخصصه في آلبكآلوريوس يختلف كٌليآ عن تخصصه في آلمآجستير وَ آلدكتورآة !!

تخصصآته كآلتآلية:
    بكآلوريوس إعلآم ..
    مآجستير لغويآت تطبيقية ( لآيوجد أي ترآبط مآبين آللغويآت آلتطبيقية وَ آلإعلآم ) !!
    دكتورآهـ لغويآت تطبيقية ..

معلومة أخرى ..
    هو إبن لشخص معروف وَ رجل أعمآل وَ شيخ قدير ..
    لذآ آلإسم له دور في تولي كٌل هذهـ آلمنآصب آلمزدوجه !

شـــــر آلبلية مآيٌضحكـ !!
    7 "
  3. يااخ عزوز..انتا وضعك زي وضعي من ناحية المعدل..انا معدلي 2.89 من 4 ونفس التخصص والكليه بس الغريب انه سبب رفضهم لك بسبب المعدل اقل من المطلوب !!! غريب جدا لانه سبب رفضهم لي انه التقدير اقل من المطلوب!! ع الرغم انه ف الحالتين المعدل بيعطي نفس التقدير..هذا السبب مخليني مستغرب ومتاكد انه ف لخبطه من عندهم..لكن نقوول يااارب يتم انصافنا من رب العالمين وننقبل يارب..ياليت ياخ عبدالعزيز اذا صار معاك اي شي جديد نكون ع تواصل انا وانت عشان نقدر نحاجهم بالوضع هذا ونتعرض مره واثنين وثلاثه لما ربي يكتبلنا الخير والقبول..والمعذره ع ازعاجك..وتسلم ع ردودك وتفاعلك المبدئي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alamoudi87
    يااخ عزوز..انتا وضعك زي وضعي من ناحية المعدل..انا معدلي 2.89 من 4 ونفس التخصص والكليه بس الغريب انه سبب رفضهم لك بسبب المعدل اقل من المطلوب !!! غريب جدا لانه سبب رفضهم لي انه التقدير اقل من المطلوب!! ع الرغم انه ف الحالتين المعدل بيعطي نفس التقدير..هذا السبب مخليني مستغرب ومتاكد انه ف لخبطه من عندهم..لكن نقوول يااارب يتم انصافنا من رب العالمين وننقبل يارب..ياليت ياخ عبدالعزيز اذا صار معاك اي شي جديد نكون ع تواصل انا وانت عشان نقدر نحاجهم بالوضع هذا ونتعرض مره واثنين وثلاثه لما ربي يكتبلنا الخير والقبول..والمعذره ع ازعاجك..وتسلم ع ردودك وتفاعلك المبدئي.

لآ يوجد فرق بينهمآ ..
    نفس آلامر وَ لكن إختلفت آلصيغة .. قد يكون آلرفض أتى من مختص دون آلآخر ..
    أي كٌل طلب كآن يعآلجة موظف مختلف ..

موفق ,,
    7 "
  5. ماشاء الله يا العمودي دوبي قرأت انو انا وياك نفس التخصص والكليه وكل شي

انا معدلي 2.99 من 4 وسبب الرفض التقدير اقل من المطلوب
    واللهي من بدايه التقديم ماشكيت ولا لحظه انو انرفض لاني مطابق لجميع الشروط رغم ذلك انرفضت بسبب خطأ مدقق او الله اعلم ليش كتبو كده

بإذن الله الاعتراض ينقبل واخذ حقي في الابتعاث لانو جميع الشروط منطبقه وجميع المعترضين لا تيأسوو لو في حق بنأخذه غصبا عن اي شخص ان شاء الله
    7 "
  6. تسلم ياحروف متناثره...واشكرك ع الرد والتوضيح الاكتر من رائع وهذا من ذوقك ولطفك.ونتمى دائم تنرنا وتوضح لنا بمرورك الكريم....شكرآ لك..وان شاءالله ان وضعنا انا والاخ عزور سليم باذن الله!!
    وجميع المتقدمين بالاعتراض ..الله يوفقنا وياهم يارب
    7 "
  7. نفس الحاله معايا..ماشكيت ولافكرت ف الرد والرفض هذا لكن الحمدلله.. لعلها اختبار من رب العالمين. وباذن الله ح ناخذ حقنا طالما لنا حق..وربي مايضيع حق ل عباده.. ان شاءالله اننا من المقبولين..
    وشكرآ لك ع ردك واهتمامك وان شاءالله ح نكون ع تواصل....تحياتي لك وللجميع وفالنا التوفيق والقبول
    7 "
47 من 146 صفحة 47 من 146 ... 424647485297 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.