الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحين مشكلة اذا كان التخصص العام مطروح ضمن البرنامج ويجون يطلبون تخصص دقيق ويقولون انه التخصص العام مؤ امتداد للتخصص المفروض مايتدخلون بالتخصصات الابتعاث حق للجميع واذا قلنا مؤ من نصيبناالابتعاث حتى هنا الماجستير مؤ متاح القسم الصراحه شي يقهر وحتى لو انتظرت وفتحة بعد فترة راح يرفضون بسبب العمر يعني ظلم 💔😢
    7 "
  2. يعني اللى مالهم امتداد تخصص حتى بعد الاعتراض مرفوضين !!!
    ظلم ظلم ظلم ''
    فلوس الدوله وش حارق رزهم 😐
    الملك يبغا يصرفها علينااا وش دخلهم يحطون اقسام و يشلون اقسااام 😐
    شالو علم معلومات و انجليزي و حطو شريعه كيف تجي هذي بالله
    معليش لا احد يزعل مني و الله يوفقكم جميعاا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crazytt
    مالنا الا نتجمع امام الوزارة ونطالبهم بانصافنا
    هذا حق لنا مو من جيبهم يصرفون علينا
    صحيح كلامك والله لو قررتو الإجتماع للذهاب للوزارة يا أصحاب الحساب الخاص أنا حشارك معاكم، لانو يكفي الله العالم كيف دبرنا فلوس الدراسة وكمان يضيفو قوانين ويضيقوها علينا ليه ؟!
    7 "
  4. نحنا ننتظر النتايج باذن الله يكون الحال تعدل وقتها..ولو مااتعدل الحال ح نروح الوزاره ونسوي ردة فعل جماعيه او فرديه المهم انه المسؤولين يعرفو انو ف شي غلط وماينسكت عليه ويعرفو مين السبب ف الاهمال هذا...الله يكتبلنا الخير ان شاء ونكون من المقبولين .... اللهم امين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام روز
    يعني اللى مالهم امتداد تخصص حتى بعد الاعتراض مرفوضين !!!
    ظلم ظلم ظلم ''
    فلوس الدوله وش حارق رزهم 
    الملك يبغا يصرفها علينااا وش دخلهم يحطون اقسام و يشلون اقسااام 
    شالو علم معلومات و انجليزي و حطو شريعه كيف تجي هذي بالله
    معليش لا احد يزعل مني و الله يوفقكم جميعاا
    اختي ام روز .. كل التخصصات مهمة ؛ طالما أنها أدرجت وأعتمدت في الجامعات من قبل وزارة التعليم العالي
    تخصص الشريعة مهم مثله مثل الانجليزي وغيره .. وهو صعب جداً ولا يستهان به
    يحصل لبس عند البعض بين تخصص الشريعة وتخصص الدراسات الاسلامية ؛ علماً بأن الفرق كبير وشاسع بينهما.
    الأمر الآخر والأهم أنا بصراحة سمعت عبر برنامج الابتعاث بتخصصات لم أسمع بها في حياتي من قبل مثل : علم المعلومات وغيره
    وبعد إفادة بعض الأخوة فهمت أنه يجمع مابين "علم المكتبات + علوم الحاسب" !
    طيب إذا الوزارة أوجدت حل سحري لاختزال تخصصين في تخصص واحد .. ما الفائدة من استمرارية تلك التخصصات أصلاً حتى الآن؟
    بصراحة الوضع مزري تخصصات تخترع وتفعل في الجامعات بعشوائية .. ويتخرج منها الآلاف ؛ وفي نهاية الأمر لا يحتاجها سوق العمل !
    على أي حال .. أسأل الله أن تتغير الأحوال للأفضل وأن يكتب لكم الخير بعد اعتراضاتكم
    شهدت على تخبط هذه المرحلة وماقبلها ؛ وهذا طبيعي في ظل غياب الرقابة والمحاسبة
    دعواتي لكم بالتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crazytt
    الى الان مااعلنوا النتائج ...
    و لازم نتحرك لهم، كل يوم تطلع مجموعه غير
    انا عن نفسي بسنتر من الاحد و كل يوم الين اخذ اللي ابغى و الا بخيم لعندهم و ببثرهم
    مو معقوله ادرس تخصص على اساس خطه واضحه واذا تخرجت يغيرون الخطه
    في تجمع حيكون هالاسبوع اذا حابة تجين معنا راسليني خاص
    7 "
48 من 146 صفحة 48 من 146 ... 434748495398 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.