الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا طابقت وحجزت مقعد في الملتقى العاشر والان الملتقى احضره الحمدلله

للاسف سألت لكم قولت راح ينضموا مع الدارسين ع حسابهم الخاص في ملتقياتهم جاوبتني الموظفه مستغربه تقول لا ماعندها ايي خبر عن المعترضين ايش مصيرهم بس قالت لي مره تأخرتي لو جيتي قبل افضلك روحوا الوزارة في الرياض طابقوا اوراقكم واللي قريب من جدة يجي الملتقى يطابق اوراقه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousrajan
    انا ف الملتقى حاليا ودخل الوالد يسال عن الاعتراض .. انا تقديري اقل من المطلوب قالو الي اقل من ٣ من مجموع ٤ يعتبر جيد ومرفوضين ودا كلو بسبب الجامعات تبعنا .
    لا يستهبلو من جد اذا الكلام صحيح
    اجل ليش يعلنو في الشروط انو المعدل لازم يكون فوق 2.75 من 4 تنااااااااقض عجيب
    والله احنا مطابقين لجميع الشروط من معدل وتخصص وعمر كل شي

ان شاء الله انو كلامهم غلط

صدمة لو صح انو مرفوضين
    7 "
  3. دخل الوالد كلم واحد من الداكاترهه قال نفس الجامعه تبعناا راسله خطاب لهم انو اقل من ٣ يعتبر جيد عشان كدا رفضوناا ... مع انوو الدكتور جلس يقول انو احنا تقديرنا المفروض جيدجيداا والسبب كلو حق الرفض بسبب الجامعه .. قال راح يردو علينا قريب انو احنا مرفوضين..
    (انا متخرجه من الكليه الجامعيهه )
    حسبي الله بس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousrajan
    دخل الوالد كلم واحد من الداكاترهه قال نفس الجامعه تبعناا راسله خطاب لهم انو اقل من ٣ يعتبر جيد عشان كدا رفضوناا ... مع انوو الدكتور جلس يقول انو احنا تقديرنا المفروض جيدجيداا والسبب كلو حق الرفض بسبب الجامعه .. قال راح يردو علينا قريب انو احنا مرفوضين..
    (انا متخرجه من الكليه الجامعيهه )
    حسبي الله بس
    هذا تخلف اجل ليش يحطوا ٢ في الشروط كانوا اكتفوا بكلمة جيد جدا ..،
    سامحني بس اعتقد انهم صرفوا الوالد باي كلام !!
    7 "
  5. وربي مو عارفين كيف يصرفوا ..

طيب انا جامعتي بسبب المشاكل هذي ماتكتب تقدير وتقول التقدير ع حسب الدولة ايش تصنفه خاصة انو جامعه عالمية .. وكاتبة ليا المعدل بسسسس ..

ايش عذرهم هنا ومافي تصنيف وتصنيف التعليم العالي يقول ان الجيد جدا يبدأ من ٢.٧٥
    7 "
  6. انا ما احب الفتن ولا الكلام هذا ..
    بس شكله الوزاره يبغالها وقفه 😐
    يبغوو مظاهره ومشاكل ولا ايش !!
    الدنيا ماتمشي الا بالمشاكل !!!

ولو على كذا نحدد يوم وقبل ماتطلع نتائج الاعتراض و نوقف لهم الوقفه هذي 😕
    7 "
  7. نتوكل على الله ونعمل بالأسباب وربي يسخر لنا الوزير الجديد
    نبغى خطاب محترم نوضح فيه تخصصاتنا وان حصر التخصصات قرار تعسفي واجحاف لحقنا ونوضح ان احنا متفائلين بالله ثم فيه
    ايضا يكون في وفد منظم مرتب الكلام من قبل وعنده القدره على الإقناع بهدوء يحاول الدخول على الوزير
    ربي يسخر لنا هالويز ويحنن قلبه علينا
    7 "
75 من 146 صفحة 75 من 146 ... 257074757680125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.