الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alamoudi87
    يااصحاب الاعتراض بخصوص التقدير اقل من المطلوب رساله اوجهها لمن يهمه الامر...احنا مظلومين ومضحوك علينا..انا قابلت مدير برنامجالابتعاث وماعنده فكره اصلا بخصوص التقدير..قلي يهمنا المعدل...يعني اذا ماصار تغيير الاسبوع هذا..باذن الله ف حمله ح تقوم ف نفس الوازه ف الرياض وندخل كلنا يوم الاحد الصباح ع المسوؤلين او الساعه 11..وصدقوني كل واحد مننا رجال ونساء نقول كلمه والله ثم والله ثم والله انو الوزاره كلها ل تقبلنا غصنا عن الي مايرضى هذه فضيحه لهم بتلاعب كل مره يصير احنا اصحاب حق ولازم نطالب فيه لو يوصل ب معروض ل مكتب ادم الحرمين الشريفين وباذن الله ناخذه ونبتعث..الي واثق ان بياناته صحيحه ومظلوم مثل حالي وحال غيري..احنا نسوي قروب هنا ونشوف كم المتضررين ويكون وعدنا يوم الاحد باذن الله..لكن هذه مهزله واستخفاف بعقولنا..لازم نتحرك قبل ما الموضوع يبرد ونستسلم..قدامنا اليومين هذه ونشووف..والله يفرجها وييسرها..لكن استسلااام مااااافي ابدا باذن الله

والله المفروض من زمان تحركنا ومعاك حق بكلامك مو من حقهم يرفضو ومعدلاتكم اعلى من المطلوب

انا والله قرفوني بجد
    معروف ان اي تخصص من كليه الاداره يقدر يكمل بأقسام اداريه من نفس الكليه
    مادري ليش تخصص الأداره العامه على كيفهم يحذفو
    هل في من تخصص الاداره العامه بيكون موجود اتمنى الرد من الأخوه
    7 "
  2. جامعه ام القرى ..
    كانو بالقوه يدخلو البنات الاقسام ..
    وقفو البنات وقفه في الشارع و انتشرت في الجرايد وكله ..
    من بعده اي احد يقدر يدخل جامعه ام القرى باي نسبه كانت ..

ما يبغالهم الا كذا والله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crazytt
    كل شي بهالوكالة تخبط من يوم مامسكها الفوزان...حتى خطة 5 سنوات جالس يحوس فيها هذا وهو تخصصه اداري المفروض يكون فاهم ان اي تغير طاريء و غير مدروس ينقلب ضده
    ماأصدق انو هالشخص تخصصه اداري وقاعد يهمش بالتخصصات الأداريه
    حسبي الله وكفى
    وماخوفي الا الوزير الجديد يمشي على نفس المنوال ويكمل الطريق
    القهر ان هالسنه اخر فرصه لي للتقديم لان من ضمن الشروط مايتعدى ع تخرجي اكثر من خمس سنوات وهالشي حارق قلبي والله من قهر ابكي ونفسيتي مره تعبت
    الابتعاث بحسن مستوانا لمعيشي والله لو مو بحاجته كنت طنشته
    الحمد الله على كل حال
    7 "
  4. ماشاءالله تبارك الله...تفاعل ممتاز من جانب قسم النساء...طيب والرجال...يتفرجو!! ايش الوضع يلا نسوي حملة يوم الاحد باذن الله..لنا كلنا وان شاءالله ربي يوفقنا ونرجع مقبولين باذن الله
    وانا مستعد اكون المنسق ولكن كيف نسوي قروب !! اذا احد يعرف ف الامور هذه يتفضل..
    انا غشيم ف المنتديات والملتقيات والامور هذه..ياليت احد يتفضل ويتكرم ونكون له من الشاكرين
    7 "
77 من 146 صفحة 77 من 146 ... 277276777882127 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.