الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alkawthar
    بالنسبة للي عندهم مشكلة امتداد التخصص، نسوي خطاب موحد الغرض منهم يطلعوا على اعتراضنا.
    نبيهم يوافقوا ع ابتعاثنا مو بس يطلعوا لانه من حقنا دام كل الشروط مستوفيه ماعدا هذا الشرط
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoz271
    بكره في العمل صباحا حسوي الخطاب وان شاء الله عصرا حسلمه هذه كبدايه

اللي حاب احط اسمه يرسل لي الاسم ورقم الطلب على تويتر @azooozibrahim او الايميل azizo0101@hotmail.com
    لو سمحت دامك تقدر تسلم الخطابات باليد و احتمالية وصولها اكبر ممكن تضمنا معكم احنا اللي مشكلتنا الا متداد (المؤهل السابق ليس من ضمن المؤهلات المطلوبة للتخصص في المرحلة العاشرة )
    7 "
  3. انا اشوف الخطاب لازم يكون موحد يعني احسه بيجي اقوى اكثر من واحد بيكون مشتت ..

اعرف اني قلت انو مشكلتي فرديه لاكن سببهم كان واحد لي ولا اغيري يعني الظاهر الموظف نسخ ولصق 😂😂😂
    المهم يعني الخطاب يكون شامل للمعدلات وشامل للمؤهلات ...
    افضل ندخل عليهم بيد وحده ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beauty_2t
    اشوف اننا نوحد الخطاب او المعروض افضل
    ولو نتكلم بتويتر بحيث يوصل صوتنا للوزير وممكن نكلمهم ع اكاونتاتهم اقصد المسؤلين لعل وعسى يسمعونا ويوافقون ع ابتعاثنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة frha0o0
    انا اشوف الخطاب لازم يكون موحد يعني احسه بيجي اقوى اكثر من واحد بيكون مشتت ..

اعرف اني قلت انو مشكلتي فرديه لاكن سببهم كان واحد لي ولا اغيري يعني الظاهر الموظف نسخ ولصق 😂😂😂
    المهم يعني الخطاب يكون شامل للمعدلات وشامل للمؤهلات ...
    افضل ندخل عليهم بيد وحده ..
    كلامك صحيح موحد افضل وتأثيره اقوى
    7 "
87 من 146 صفحة 87 من 146 ... 378286878892137 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.