الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ان شاء الله كلام مب صحيح انا قابلت اغلب موظفين الوزارة لاني رحت اكثر مرة وكل موظف له كلام حتى دكتور محفوظ الزهراني مدير برنامج اتوقع انه مايدري لانه الاسبوع الي راح قال لي ان النتائج في نهاية الاسبوع الي راح بس باقي وكيل الوزارة وان شاء الله العلم عنده
    7 "
  2. مااعتقد شهر ٣ ابدا ! الاعتراض مو مرحلة منفصلة عن الابتعاث ! هي مرحلة إلحاقية ولازم يعلنوها عشان تستكمل مع الملتقيات الباقية ..، لا تسألوا موظفات يقولوا شهر ٣ عشان مااحد يجي يوجع رأسهم ..!!! كلام الرجال افضل
    7 "
  3. اليوم راح زوجي التدقيق اللي في جده

وسال عن الاعتراض عند الاستاذ عبدالكريم وقاله له انو نتايج الاعتراض حتطلع خلال اسبوعين وتدقيقنا نحن المعترضين حيكون في نفس ملتقى جده تاريخ 16 صفر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nl0l0
    اليوم راح زوجي التدقيق اللي في جده

وسال عن الاعتراض عند الاستاذ عبدالكريم وقاله له انو نتايج الاعتراض حتطلع خلال اسبوعين وتدقيقنا نحن المعترضين حيكون في نفس ملتقى جده تاريخ 16 صفر

بارك الله فيك وفي زوجك. أنا متفائل جدا اننا جميعا راح ننقبل إن شاء الله. واضح مابقي بعد هذا الصبر الا الفرج. يا كرييييييم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nl0l0
    اليوم راح زوجي التدقيق اللي في جده

وملتقى جده كم يوم ثلاث أيام
    ننتظر ماورانا شي بس عن نفسي ان طلع قبول افكر اهون صعبه سفر واترك ولدي عشان ملتقى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف الحربي
    طيب واللي مايقدر يروح جده يحضر الملتقى عشان وضعه وش يسوي
    استغفر الله العظيم
    ضروري الحضور
    ملتقى جدة هو اخر شي اذا ما حضرتيه مافيه غيره و هو ضروري عشان تقدري تبتعثي
    7 "
30 من 146 صفحة 30 من 146 ... 252930313580 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.