الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا نفس الشيء حجز موعد بالشيراتون بالخبر ومواعيد قديمه
    ولا ادري ايش اسوي جده مستحيل اروح لها وضعي الصحي مايسمح لي
    بس مريحني ان باقي كثير ماردو على اعتراضتهم
    وماراح يلحقون ملتقى جده اكيد بيحطون لنا ملتقى بروحنا اصلا ظلم نروح جده واذا ردونا كيف نقطع خط من اخر الدنيا ولا ندري اصلا بيخلونا نحضره او لا ماجاء اي ايميل يوضح لنا شيء بخصوص المطابقه والملتقى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E.HALAWANI
    السلام عليكم
    مبرووووك مقدما والله يكتب الخير للجميع لما يحبه ويرضاه
    حابه استفسر كان عندي اعتراض بخصوص امتداد التخصص ولله الحمد تم قبول الأعتراض واتغيرت الحالة من تحت الإجراء الى تحديد موعد في الهلتون المشكلة المواعيد من اسبوعين راحت علينا كيف نحجز موعد وراح علينا من عندها نفس الحالة وكيف نقدر نتواصل معاهم بخصوص تدقيق الأوراق الألزامي.............ولكم جزيل الشكر وعذرا على الأطاله
    ماشاء الله مبررررروك الله يكتب لك اللي فيه الخير الله يسعدك ايش تخصصك. وعلى ايش مقدمه. ومتى تغيرت الحاله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف الحربي
    انا نفس الشيء حجز موعد بالشيراتون بالخبر ومواعيد قديمه
    ولا ادري ايش اسوي جده مستحيل اروح لها وضعي الصحي مايسمح لي
    بس مريحني ان باقي كثير ماردو على اعتراضتهم
    وماراح يلحقون ملتقى جده اكيد بيحطون لنا ملتقى بروحنا اصلا ظلم نروح جده واذا ردونا كيف نقطع خط من اخر الدنيا ولا ندري اصلا بيخلونا نحضره او لا ماجاء اي ايميل يوضح لنا شيء بخصوص المطابقه والملتقى
    ماشاء الله مبروووووك الله يكتب لك اللي فيه الخير نفس اللي سألتها قبلك الله يسعدك ايش تخصصك وعلى ايش مقدمه ومتى تغيرت الحاله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E.HALAWANI
    السلام عليكم
    حابه استفسر كان عندي اعتراض بخصوص امتداد التخصص ولله الحمد تم قبول الأعتراض واتغيرت الحالة من تحت الإجراء الى تحديد موعد في الهلتون المشكلة المواعيد من اسبوعين راحت علينا كيف نحجز موعد وراح علينا من عندها نفس الحالة وكيف نقدر نتواصل معاهم بخصوص تدقيق الأوراق الألزامي.............ولكم جزيل الشكر وعذرا على الأطاله
    مبروك الف مبروك عقبالنا ..، بس حبيت اعرف ايش تخصصك ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E.HALAWANI
    السلام عليكم
    مبرووك القبول
    ايش تخصصك
    حسب ماسمعت ان تدقيق بيكون بنفس الملتقى بس احتياط تصلو للوزاره ستفسروا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alagamar
    هل اعلنو مواعيد جديده للمعترضين
    و الله بصراحة مادري وش نيتهم تو مكلتهم قال لي الموظف مواعيدكم في ايقونة الاعتراض فتحت مافي شيء جديد .. لان يمكن ما انتهو منهم كلهم .. الصبر متعودين علية حنا نصبر ونشوف
    7 "
56 من 146 صفحة 56 من 146 ... 65155565761106 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.