الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alagamar
    مبرووك القبول
    ايش تخصصك
    حسب ماسمعت ان تدقيق بيكون بنفس الملتقى بس احتياط تصلو للوزاره ستفسروا
    تخصصي كان ادارة مالية وان شاءالله اكمل مالية اذا الله أراد ..... بس أكيد لازم يحطون لنا مواعيد للتدقيق اللى حاطينها قديمه ......... الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه ويسهل امورنا
    7 "
  2. الي ما ردوا عليهم الله يسهر عليكم ويسر اموركم وياذن الله يردوا عليكم هاليومين, طيب سؤال! وين ندقق الحين؟ وش السالفة وش السوات المواعيد قديمة؟ ممكن احد من الرياض يطلع الوزارة يستفسر ما عليك امر عساك على القوة, ولا احد من جدة يطلع للملتقى يستفسر, شكرا لكم يا احبه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف الحربي
    اشواق يعني لنا مواعيد خاصه فينا ان شاء الله على كلام الموظف ؟
    تو بعد اتصلت يا نوف قال الموظف بيتواصلون معنا عن طريق الرسايل خصوصي معنا و عاد انا بكرة رايحة ملتقى جدة و بسال عن الجميع ان شاء الله .. اقسم بالله قرفت منهم
    7 "
  4. أنا طالع الملتقى بكرة إن شاء الله وبجيب اوراقي كاملة اشوف اذا يطابقوا عند قسم الرجال وبرد عليكم مباشرة بالي يصير معايه.

بسألهم عن الباقين الي ما ظهرت نتايجهم كمان.

و الي عنده استفسار خاص بحالته يكتبه هنا وإن شاء الله أقابل مسؤول وأجيب منه الرد.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roreta91
    يناس الحالة عندي تبع الاعتراض تحت الاجراء ومن اول ما اعترضت ماتغير بالصفحة ولا شي ..

تتوقعوا وقت تقديم الاعتراض له دور .. لأنو قدمته ثالث يوم ..
    انا قدمت من اول يوم وما ردو لا ما اظن لها دخل 😅
    7 "
  6. الف مبروووك لكل المقبولين..وعقبالنا ياارب..انا نفس الحاله قدمت 3 يون وماجاني رد ولاتغيرت الحاله..ياليت من الاخوان الي طالعين بكرا الملتقى..يستفسرو عن الناس الي ماتغيرت حالتهم..والله يكتبلنا الخير يااارب
    7 "
57 من 146 صفحة 57 من 146 ... 75256575862107 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.