الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ان شاءالله اليوم ف الملتقئ يتم التاكد من الدكتور..ويجي الرد..ولكن مااعتقد انه رفض..الا اذا جاء ايميل رسمي من الوزاره..غير كده ح يكون ف امل باذن الله...يااارب..
    انا ح اروح.الملتقى ف فترة الساعه 5 ان شاءالله واسال ونشوف ايش الجديد..اذا ف احد الاخوان راح الان او موجود ف الملتقئ ياليت يسال الدكتور عبدالرحمن ع وضعنا..وخصوصا موضوع التقدير اقل من المطلوب وامتداد التخصص..نرحو الافاده
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alamoudi87
    ان شاءالله اليوم ف الملتقئ يتم التاكد من الدكتور..ويجي الرد..ولكن مااعتقد انه رفض..الا اذا جاء ايميل رسمي من الوزاره..غير كده ح يكون ف امل باذن الله...يااارب..
    انا ح اروح.الملتقى ف فترة الساعه 5 ان شاءالله واسال ونشوف ايش الجديد..اذا ف احد الاخوان راح الان او موجود ف الملتقئ ياليت يسال الدكتور عبدالرحمن ع وضعنا..وخصوصا موضوع التقدير اقل من المطلوب وامتداد التخصص..نرحو الافاده
    ان شاء الله كلامك صحيح وان باقي أمل بس ردود الوزاارة على اعتراضنا اشبهه بالسلحفاء حتى السلحفاء اسرع يعني امس بطوله مافي اخبار او حتى احد تغيرت حالته جدا غريب الوضع ومايطمن
    على العموم راح ننتظر ردك اتمنى تسألهم هل في تخصصات انقبلت بعد الاعتراض او كل شخص ارفض بسبب اللمتداد مرفوض نهائيا
    7 "
  3. الي جاه رد على اعتراضه يطلع الفندق الاااااان يطابق ويحجز للملتقيات....

وسألت الدكتور الفوزان قال انهم انتهوا من جميع حالات الاعتراض وقبلوا كثير ويردوا في خلال "هاليومين" إن شاء الله ... سألت اكثر من مسؤول لكن صراحة اتعلمت اليوم ان التصريف والمراوغة فن يتقنه موظفي الوزارة...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Alfa
    الي جاه رد على اعتراضه يطلع الفندق الاااااان يطابق ويحجز للملتقيات....

وسألت الدكتور الفوزان قال انهم انتهوا من جميع حالات الاعتراض وقبلوا كثير ويردوا في خلال "هاليومين" إن شاء الله ... سألت اكثر من مسؤول لكن صراحة اتعلمت اليوم ان التصريف والمراوغة فن يتقنه موظفي الوزارة...
    مين اللي قال نروح الفندق اللان؟؟؟؟

انا علئ اساس اروح العصر ، هل هما موجودين من اللان في فندق الهيلتون؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Alfa
    الي جاه رد على اعتراضه يطلع الفندق الاااااان يطابق ويحجز للملتقيات....

طيب احنا ما جانا رد كيف ومتى نطابق ان شاءالله اذا وافقولنا على الاعتراض ؟!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nl0l0
    مين اللي قال نروح الفندق اللان؟؟؟؟

انا علئ اساس اروح العصر ، هل هما موجودين من اللان في فندق الهيلتون؟

المريديان الي فيه الملتقيات الان. اذا الي رايح ولد على طول يدخل قاعة الرجال ويلف يسار عند الاي تي يطابقوا له ويحجز موعد للملتقى. وإذا بنت أحسن يروح معاها رجل وهو يدخل يطابق عنها ويحجز لأَنِّي شفت كم واحد يطابقوا عن أخواتهم.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Alfa
    المريديان الي فيه الملتقيات الان. اذا الي رايح ولد على طول يدخل قاعة الرجال ويلف يسار عند الاي تي يطابقوا له ويحجز موعد للملتقى. وإذا بنت أحسن يروح معاها رجل وهو يدخل يطابق عنها ويحجز لأَنِّي شفت كم واحد يطابقوا عن أخواتهم.
    انا بنت

شفتهم في الصباح ؟ يعني لو رحت دحين اضمن وجودهم
    7 "
  8. انا سألت الدكتور الفوزان ورد...الرد ح يوصل قريباآ الكترونيآ وماح اقدر احدد الوقت بالضبط عشان ماتترددو الكلام هذا ب اشاعات ف المواقع التواصليه الاجتماعيه وتألفو لكن كل الي اقولو انو مافي شخص مستوفي الشروط الا تم قبوله قبل او بعد الاعتراض وح يتم تبليغكم قريبا....
    بس هذا رده والباقيه من المستشارين تصررريف...لكن

لاتعليق....نقوول ياررب فرجك القريب
    7 "
60 من 146 صفحة 60 من 146 ... 105559606165110 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.