الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roreta91
    عزوز انت نفس مشكلتي بالتقدير ..

ردو عليك او صار معاك شي ؟؟
    لا والله ماصار شي

اللي قاهرني انو مطابقين للشروط وكل حاجه
    التقدير يختلف من جامعه ل جامعه ومن دوله ل دوله
    مصيبه لو تم رفضنا بدا السبب
    7 "
  2. ايوة نفس الشي الي نفسي اعرفو انو الاعتراض تحت الاجراء ومافي اي شي يدل ان الطلب انفتح .. وماعرف هيا انتهت مرحلة النتائج ولا باقي ..

تاني شي انا شهادتي ترا بس فيها معدل مافيها تقدير ع اي اساس قررو انو يكون جيد ..

وربي شي يجيب الهم
    7 "
  3. يااخت روريتا واخ.عزوز ..الى الان نافي مسووؤل صريح وواضح معانا احنا ك معترضين بخصوص التقدير وكان ردهم انو تحت الدراسه وح يوصل ايميل..انا ماني شايف دراسه ولا ايميل وفوق كده اتواصل مع عبدالله موسىالطيار برد هليا رد ف تويتر زي وجهه معا احترامي الشديد ولما شرحت له كل شي وحالتي وحالة غير بخصوص التقدير مارد واختفى...مانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل...وننتظر ونشوف نهاية المهزله هذه
    7 "
  4. هو المشكلة مافي تصريح ولا في شي واضح .. ولا في مسؤولين بالواجهة عشان الواحد يعرف يسأل مين مو يفضل متخبط بين كل رد موظف والثاني ..
    وكل شي اصبرر اصبرو ..

خلاص ٤ شهور واحنا صابرين ولقينا رفض .. وكمان العالم خلصت تدقيق و ملتقيات واحنا صابرين ..

طيب لمتى يعني .. لما الي بدفعتنا يتخرجو مثلا ترا والله الموضوع مو محتاج وقت محتاج احد يشتغل .. او بالأصح يحتااااج أمانة و ذمة موظفين لما يشتغلو .. كل المعلومات الي بالطلب صح بس والله الغلط منهم مو مني ..

عموما الواحد يوصل لمرحلة ماعندو كلام يقوله .. غير حسبي الله وكفى
    7 "
  5. يااخت روريتا واخ.عزوز ..الى الان نافي مسووؤل صريح وواضح معانا احنا ك معترضين بخصوص التقدير وكان ردهم انو تحت الدراسه وح يوصل ايميل..انا ماني شايف دراسه ولا ايميل وفوق كده اتواصل مع عبدالله موسىالطيار برد هليا رد ف تويتر زي وجهه معا احترامي الشديد ولما شرحت له كل شي وحالتي وحالة غير بخصوص التقدير مارد واختفى...مانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل...وننتظر ونشوف نهاية المهزله هذه
    7 "
  6. سلام عليكم ...

تبون العلم اللي يجمد على الشارب على قولتهم ههههه

دورولكم ماجستير وجامعات من السعوديه ولا دورو وظايف ولا ادخلو دورات ولا معاهد ولا لا ولا وانسسسسسو البعثه .. وزي مايقلون لو تجري جري الوحووووووووشش غير نصيبك ما بتحووووووووووش حياتنا ماهي موقفه على دقة زرار بكمبيوتر موظف ما يستاهل يجلس مكانه ويظلم الناس ...
    صحصحو يا جماعه اعرففف ان البعثه طموووووووح لنا كلنا بس ربي ما رزقنا فيها فعشان كذا ربي اكيد كاتبلنا رزقنا بمكان ثاني ....

وهذي نصصصيحتي والعلم الزين << الله الله ...

ملآحظه (( انا مسسسستوفيه الشروط وانرفضت بسبب امتداد تخصصي بالرغم بالرغم من قبول صديقتي نفسس التخصص واربعه سنين انا ويها ندرس نفسسس التخصص واخترنا نفسس المجال والامتداد وبالرغم هي اقل مني معدل الا انو تم رفضي ))

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة frha0o0
    سلام عليكم ...

تبون العلم اللي يجمد على الشارب على قولتهم ههههه

دورولكم ماجستير وجامعات من السعوديه ولا دورو وظايف ولا ادخلو دورات ولا معاهد ولا لا ولا وانسسسسسو البعثه .. وزي مايقلون لو تجري جري الوحووووووووشش غير نصيبك ما بتحووووووووووش حياتنا ماهي موقفه على دقة زرار بكمبيوتر موظف ما يستاهل يجلس مكانه ويظلم الناس ...
    صحصحو يا جماعه اعرففف ان البعثه طموووووووح لنا كلنا بس ربي ما رزقنا فيها فعشان كذا ربي اكيد كاتبلنا رزقنا بمكان ثاني ....

وهذي نصصصيحتي والعلم الزين << الله الله ...

ملآحظه (( انا مسسسستوفيه الشروط وانرفضت بسبب امتداد تخصصي بالرغم بالرغم من قبول صديقتي نفسس التخصص واربعه سنين انا ويها ندرس نفسسس التخصص واخترنا نفسس المجال والامتداد وبالرغم هي اقل مني معدل الا انو تم رفضي ))

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

وربي لو التخصص موجود هنا ما كان فكرت لحظة بالابتعاث ..
    7 "
72 من 146 صفحة 72 من 146 ... 226771727377122 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.