الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alamoudi87
    لو سمحتي يااخت lovely rose ممكن تقوليلي ايش كان سبب رفضك الاولي..! ولكي جزيل الشكر
    والف مبرووك مقدما باذن الله والله يتمم لك.امورك كلها ع خير..بس عشان الناس الي اعترضو بسبب التقدير او امتداد التخصص ماجاهم رد..ف ياليت توضحي وشكرا
    الله يبارك فيك و يسهل اموركم جميييييييييعا يا رب..
    الحمدلله المعدل عالي بس رفضوني إن التخصص مو ضمن التخصصات المدرجة ..فقدمت إعتراض انو أنا التخصص عندي مالية في إدارة الأعمال و هو إمتداد لقسم المالية.......
    لكن للأسف اخترت موعد للمطابقة قديم ...و الآن ما أقدر أحذفه أو أعدله أتمنى ما تؤخذ ضدي النقطة هذي
    7 "
  2. مشكلتي هي ان حالتي معلقه من يوم التسجيل وهي تحت الاجراء الى الان لا قبول ولا رفض ، رغم اني مستوفي كامل الشروط ولا عندي اخطاء ف التسجيل.

انا بارسل خطاب بس ماني عارف على مين ارسله .. ممكن تزودوني بأرقام فاكسات او ايميلات الوزارة عشان اراسلهم .
    7 "
  3. يعني تقصدي تم قبول اعتراضك ولكن اشكاليتك في انك اخذتي موعد مطابقه للوثايق قد راح عليكي..تقصدي كدا!!
    اذا هذا الي تقصديه..ارفعي اسمك ف المعروض لحالك واوسليه للاخ عزز وباذن الله ناخذه معانا في حالة الله لايقدر جانا ايميل الرفض للاعتراض..
    الله ييسرلنا وييسرلكم اموركم اجمعين

- - - مشاركة محدثة - - -

ارسليه* للاخ عزوز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف الحربي
    يارب بكره تكون النتايج الباقيه تطلع وينزلون مواعيد المطابقه والملتقى
    ونرتاح
    الله يسمع منك تعبنا من الانتظار .. انا قلت اذا ما طلع لبكرى بروح الرياض
    غير كذا مو عارفة اقدم على معهد لغة لان للحين ما طابقة الاوراق ولا عندي ضمان مالي

عندي استفسار الحين المرافق اخوي يقدر يطلع قبول لغة من الحين وكون على حساب الدولة ولا لازم نروح محل الابتعاث اول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف الحربي
    يارب بكره تكون النتايج الباقيه تطلع وينزلون مواعيد المطابقه والملتقى
    ونرتاح
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moonz
    الله يسمع منك تعبنا من الانتظار .. انا قلت اذا ما طلع لبكرى بروح الرياض
    غير كذا مو عارفة اقدم على معهد لغة لان للحين ما طابقة الاوراق ولا عندي ضمان مالي

عندي استفسار الحين المرافق اخوي يقدر يطلع قبول لغة من الحين وكون على حساب الدولة ولا لازم نروح محل الابتعاث اول
    الي من الرياض يروح يطابق اوراقه في الوزارة حي الغدير .
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تغيرت حالة الطلب بعد تصحيح الأخطاء بالبيانات مثال المعدل

إن شاء الله يتم قبول جميع من هم مطابقين لشروط المرحلة العاشرة حتى لو تأخر تعلق الحاله

بالنسبة للملتقيات هي مستمرة شهريا في الوزارة ويتم حضور المقبولين بعد الاعتراض مع ملتقيات الدارسين على حسابهم الخاص او أصحاب الظروف الخاصة من لم يستطيع حضور الملتقى الرئيسي للمرحلة العاشرة

أكرر اعتذاري الشديد كانت الاعمال والان شغالات كثيرة منذ بدأ مطابقة المرحلة العاشرة حتى نهاية ملتقياتها منعتنا من الدخول

تمنياتنا لكم بالخير والنجاح
    7 "
94 من 146 صفحة 94 من 146 ... 448993949599144 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.