الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suzan_hk
    هذا موضوع المعترضين واللي حالاتهم معلقة من زمان..
    انا حالتي معلقة من بعد الملتقى يعني انقبلت وما قدمت اي اعتراض!!
    الف مبروك اختي ع القبول والله يوفقك
    بس حبيت اسال اذا سمحتي انتي ادارة عامة او ادارة اعمال ؟ لان هنا ادارة عامة ورفضونا.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح عطية
    الف مبروك اختي ع القبول والله يوفقك
    بس حبيت اسال اذا سمحتي انتي ادارة عامة او ادارة اعمال ؟ لان هنا ادارة عامة ورفضونا.
    انا ادارة عامة مسار خدمات صحية..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suzan_hk
    انا ادارة عامة مسار خدمات صحية..
    الله يوفقك ... انا ادارة عامة مسار تنظيم وتطوير اداري .... مااادري عطتيني امل ان ابتعث على ادارة عامة بس كمان خاايفه أني مرفوضه .... والمفروض مثل ماقبلو كل ما يندرج تحت تخصص ادارة الاعمال من موارد بشريه وتسويق ... الخ كمان يقبلو كل ما يندرج تحت الادارة عامة
    7 "
  4. برضو انا ادارة عامة مسار تنظيم وتطوير اداري ومرة مستغربة من فكرة رفضنا لأنو زينا زي ادارة الاعمال بأختلاف بسيط في الفكرة وحتى مسار ادارة صحيه كان اختلاف المواد جدا قليل ماهو منطق انو يرفضو طلبنا بدون مبرر مقنع واحنا نخدم نفس الاهداف والجهات ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roya muj
    برضو انا ادارة عامة مسار تنظيم وتطوير اداري ومرة مستغربة من فكرة رفضنا لأنو زينا زي ادارة الاعمال بأختلاف بسيط في الفكرة وحتى مسار ادارة صحيه كان اختلاف المواد جدا قليل ماهو منطق انو يرفضو طلبنا بدون مبرر مقنع واحنا نخدم نفس الاهداف والجهات ..
    انا برضو اداره عامة مسار عام من جامعه الملك سعود وتم رفضنا
    مو عارفه تغير الصفحه ايش قصدهم
    كل اللي تغيروا صفحاتهم تخصص اداره عامه
    وتخصص اعلام
    في غيرنا نفس القصه
    7 "
  6. من جد مسار ادارة صحية أبد مايفرق عن مسار تطوير وتنظيم اداري الفرق بينهم 6 مواد فقط وكلهم تحت الادارة عامة وحسب ماشفت في موقع جامعة الملك سعود قسم ادارة عامة يندرج من كلية ادارة الاعمال لو تم رفضنا هذا ظلللم لنا مشكلتي اني مو بالرياض
    7 "
115 من 146 صفحة 115 من 146 ... 65110114115116120 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.