الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suzan_hk
    ايوا لا تستبعدي شي
    انا انقبلت وحضرت الملتقى كامل وقالولي انتي سقط ترشيحك مو طالعلنا في السيستم انك حضرتي..😊

تقدرين تحظرين يلي بجده !!!!!!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام روز
    يعني احنا بنجلس نتكلم هنا و نتحسر على حالنا 😐

ليشششش كذا !!؟ لازم نتحرك ..، زي حقين العام '
    وبعدين فين علم معلومات اشبهم اختفو !!
    اذا احد منهم انقبل يعطيني خبر عشان احس ان لي امل 😢
    والله انا مابغي احطم احد بس اعتقد انتهي الاعتراض خلاص ودا رفض بس برضو حاولي تروحي الوزاره تسالي تتاكدي بس💖الله يسهل امرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف الحربي
    المشكله لا اقدر اروح طيران ولا سياره بخليها على ربي مايضيع تعبي ابجيب تقرير صحي ونشوف وش يصير
    الحمدلله على كل حال
    لو ماقدرتي تروحي تدققي الاوراق بتفسك خلي ولي امرك يدقق عنك. والملتقيات سلميهم العذر الصحي واكيد حيسوا مواعيد تانية. لكن بدون التدقيق ابدا ماتنقبلي لأن يسقط حقك في الترشيح. حتى اللي في خارج المملكة يقدر يرسل ابوه و يعطيه كامل المستندات وصورة من الجواز ويقولهم الاصل مع المبتعث.

انا من التاسعة وكتبوا لي كدا في التدقيق :
    "السماح لأولياء الأمور بالتقديم عن مولياتهم. بشرط إحضار جميع الأصول للمطابقة، واستكمال الملف، وإجضار ورقة موعد التقديم المرسلة بالبريد الإلكتروني للمتقدمة."

طبعا دا في مرحلة التدقيق فقط ترسلوا احد ينوب عنكم لو مررة مافي امكانية تحضروا تدققوا.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bebo.s
    والله انا مابغي احطم احد بس اعتقد انتهي الاعتراض خلاص ودا رفض بس برضو حاولي تروحي الوزاره تسالي تتاكدي بس💖الله يسهل امرك
    من جد الواحد ضاع من الوزاره
    انا احسو كنو صيغه الرفض
    بس ليش معاملة الاعتراض تحت الاجراء
    وفي رد هنا بالموضوع انو سألو شخص وقالهم باقي ماعلنو النتائج انتظروا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف الحربي
    المشكله لا اقدر اروح طيران ولا سياره بخليها على ربي مايضيع تعبي ابجيب تقرير صحي ونشوف وش يصير
    الحمدلله على كل حال
    مالك الل تقديم العذر الصحي لكن اهم شي احد يروح لك الوزاره ويطابق
    احسن والله لاتفقدين الأمل بعدين حرام تروح عليك الفرصه ذي وانتي شايفه كل سنه تزيد تعقيدات الوزاره لا مع الوزير القديم ولا الجديد حتى
    7 "
  6. و مشكلة التقدير للان ما عندهم رد ..
    ابى اعرف احد مسؤول بخصوص هذه المشكلة يعني حالات للاعتراض ينقال بيدرسونها و متجاهلين ذا الموضوع ..
    فجأه الوزارة قررت تمشي ع تصنيف الجامعات في التقدير مو تصنيفها ..
    والسنوات الي قبل كلها كانت تمشي ع تصنيف واحد ، نفسي اعرف ليش الظلم ذا ، انا ماعرف لو كان البرنامج ع حساب المسؤولين ايش كان صار ..
    مو لذي الدرجة الموضوع يدورا سبب من ولا سبب عشان يرفضوا او يقللوا الأعداد
    7 "
118 من 146 صفحة 118 من 146 ... 68113117118119123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.