الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي مو تعشمي نفسك، الوزاره ناس متفهمين جدا و متعاونين. انت تفائلي و ان شاء الله جيتكم البعثه. احس اغلب الطلاب متشائمين و دا الشي غلط هم جالسين يحبطوا اللي حوالينهم و مرا مرا مايسير!!!
    التفائل جميل و حلو و ان شاء الله الامور سهله😉.
    موظفين الوزاره اتعاملت معاهم ايام المرحله الرابعه و طلعت مع دفعة المرحله السابعه بسبب وفاة بابا الله يرحمه.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beauty_2t
    اختي مو تعشمي نفسك، الوزاره ناس متفهمين جدا و متعاونين. انت تفائلي و ان شاء الله جيتكم البعثه. احس اغلب الطلاب متشائمين و دا الشي غلط هم جالسين يحبطوا اللي حوالينهم و مرا مرا مايسير!!!
    التفائل جميل و حلو و ان شاء الله الامور سهله��.
    موظفين الوزاره اتعاملت معاهم ايام المرحله الرابعه و طلعت مع دفعة المرحله السابعه بسبب وفاة بابا الله يرحمه.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مدير البرنامج الحالي الدكتور عبدالرحمن الداغري جداً متعاون لكن المشكله في بقية الاداره يلي تحته جداً متسلطين و محبطين وغير متعاونين لولا معي واسطه كان مادعوني - كتبت كلام طويل لكن - حذفته لأجل التستر .
    7 "
  3. اخوي لولا الله ثم الواسطه
    ناس كتير ماعندهم واسطه و ب ارادة ربي تتسهل.
    بلدنا ماخربها الا الواسطه و ان شاء الله المبتعثين يغيروا دا الشي
    لانهم اكثر ناس اتضرر منها
    الكل مقبول ان شاء الله
    حاولوا ترسلوا ل الداغري زي ما قال الاخ نصراوي و ان شاء الله اموركم محلوله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beauty_2t
    اخوي لولا الله ثم الواسطه
    ناس كتير ماعندهم واسطه و ب ارادة ربي تتسهل.
    بلدنا ماخربها الا الواسطه و ان شاء الله المبتعثين يغيروا دا الشي
    لانهم اكثر ناس اتضرر منها
    الكل مقبول ان شاء الله
    حاولوا ترسلوا ل الداغري زي ما قال الاخ نصراوي و ان شاء الله اموركم محلوله
    الأشكالية بأن نحن عندنا ظروف بالنسبة لي انا مطابق لـ الشروط ومقبول لكن اشكاليتي لم احظر الى اللقاء و مطابقة الوثائق بسبب ظرف أدى بأني اكون خارج المملكة، عند التواصل مع احدى المسؤولين بالإداره رفض قطعاً ان اطابق وسقط اسمي من النظام و أن اقوم بالتقديم بالمرحلة القادمه، ومن بعدها عملت جاهداً الا ان احقق طموحاتي و كان لي حديث ونقاش مع الدكتور عبدالرحمن الداغري، نعم الرجل كان جداً متفهم لكن يلي يقدر يروح الوزاره ويقابله هو شخصية او بالملتقى تحظرون و تقابلونه هو شخصيته جدا محترمه و متزنه، لأجل كذا ايضاً انا اايد أنكم تجون كلكم في الملتقى وتطابقون فيه وتحظرون وتطلع اسمائكم لأن انا عارف 100%. لم تصلكم رسائل أنكم مقبولين لكن الملتقى هو لكم.
    7 "
  5. طيب بخصوص انطباق شرط المعدل بس التقدير اقل من المطلوب عشان بعض الجامعات مصنفته جيد .. وحاله الاعتراض تحت الاجراء ايش وضعنا
    ياريت والله احد يسوي فينا خير ويسأل احد بالوزارة ..

انا من جدة وصعبة عليا حاليا اروح الرياض بس عشان استفسر ..

الله يسعدكم الي عندو خبر يقولنا ..
    او يعطينا إيميل او طريقة للتواصل مع المسؤولين عشان نعرف وضعنا قبل الملتقى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roreta91
    طيب بخصوص انطباق شرط المعدل بس التقدير اقل من المطلوب عشان بعض الجامعات مصنفته جيد .. وحاله الاعتراض تحت الاجراء ايش وضعنا
    ياريت والله احد يسوي فينا خير ويسأل احد بالوزارة ..

انا من جدة وصعبة عليا حاليا اروح الرياض بس عشان استفسر ..

الله يسعدكم الي عندو خبر يقولنا ..
    او يعطينا إيميل او طريقة للتواصل مع المسؤولين عشان نعرف وضعنا قبل الملتقى
    لو تعبت حالك شوي .. ورجعت صفحتين

لشفت ان من يوم الثلاثاء يبتدي ملتقى خاص فينا؟
    7 "
  7. ابي رقم او ايميل اقدر استفسر منه عن معاملتي قبول او رفض
    انا من شرقيه وحيل تايهه لقدر اروح الرياض استفسر ولاني عارفه احجز لجده لاني مقبوله او لا
    احد يقدر يساعدنا تكفون على الاقل نرتب امورنا
    7 "
123 من 146 صفحة 123 من 146 ... 73118122123124128 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.