الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبارك11
    الثلاثاء الساعه ٧ صباحاً مطابقة الوثائق
    الثلاثاء العصر الساعه ٣ الملتقى الزامي
    الاربعاء العصر الساعه ٣ الملتقى الزامي
    تكفى يااخوي عطنا رقمه او ايميله اي شي نقدر نكلمه عليه
    7 "
  2. الله يعطيكم العافيه
    بإذن الله راح اروح لجدة غدا لكن لوسمحتم اين الملتقى والساعه كم
    حيث أنني الى الان تحت الاجراء ب اطلع لهم كـ محاوله أخيره
    الرجاء الرد لكل من لديه معلومه عن الموعد غدا
    7 "
  3. اخواني و اخواتي
    نصيحه لكم خارجه عن الموضوع
    اغلبكم مرحلة ماجستير او دكتوراه، لكن ل الاسف ما يبا يتعب نفسه ب البحث ! هذه الخطوه اول خطوة للبحث و لسا قدامكم كثير!
    اذا اقل شي عناونين و مواضيع موجوده في ذي الصفحه و محد يطالع و يدور، الاغلب يبا الكلمه الاخيره و يطالع ل اخر رد و دا الشي غلط!
    تروحوا برا تسافروا تدرسوا مافي احد ح يسوي لكم اموركم ، انتو بنفسكم كل شي.
    فعلا هنا في عينه من الطلاب اتكاليين و معتمدين على غيرهم ، لكن دا الشي يخلي الطرف الاخر يمل! اقصد مبتعثين
    نصيحة اخت مجربة ومازلت ب امريكا
    اعتمدوا على نفسكم ب كل اموركم ابحثوا.
    ابسط شي مثال سار معاي و ياكثرها
    كان في طالبه تبحث عن مربيه ل ولدها و ماسئلت واعتمدت على الداي كير اللي رفض ولدها بسبب عمره اقل من سنه و في النهاية اضطرت تخلي زوجها يجلس ب البيت لانه مرافق و مادرس شي و في الاخير يطلع جنب بيتها مربيه اطفال عربيه و طيبه لكن البنت ايش استفادت!
    صحبتي
    كنسلت بعثتها بسبب انها يئست بعد اللغه و هي بس اخدت سنه ونص لغه و كان في امكانيه يعطونها اربع اشهر لكنها فضلت تنزل السعوديه على حسابها لانها ماتعرف ان ممكن تذكره تأجيل بعثه و ان ممكن يعطونها فرصه و الادهي و الامر انه في جامعه تقبل درجتها ب التوفل لكنها اعتمدت على كلام فلان و علان ، مابحثت في المنتديات واهم منتدى بنظري مبتعث 😉
    كل المواعيد موجوده ب موقع الوزاره و كل شخص يبحث ح يلاقي كل خير
    مافي احسن من google
    حط اللي تبغاه و تلاقي حتى عبد الرحمن الداغري عنه اكاونت ب تويتر.
    ادا طلع تشابه اسماء عندكم تويتر
    وزاره التعليم العالي
    قضايا الابتعاث
    ابعدوا عن الاتكال على البعض و نشر الاخبار المتشائمة ب الرفض و تفائلوا💐💐💐💐💐
    7 "
  4. كلامك صحيح لازم نتحرك
    بس قولي لينا ماجانا رد من وزاره لا رفض ولا قبول وحنا مانقدر نسافر ونخلي مرافقينا ياخدو اجازه وباخر شي مايبونا لا بمطابقه ولا بملتقى
    انا صار لي فتره اراسل ايميلات للوزاره للكل محد راد علي واللي يرد يرسل لي ايميلات ثانيه للاستفسار
    لليوم وانا احاول وكل دقيقه ادخل الهوتميل
    وحتى موقع الوزاره لقيت لستفسار عن معاملات
    وجربت يقولي لايوجد بيانات للمعاملة
    واللع تعبنا ومع ذلك ماجلست كذا
    اقرأ عن الضمان المالي والخدمات وكيغ تقدم ع معاهد ومسويه بحث للتخصص للي مفروض ندرسو ومتداد لنا عن جامعات وولايات وايش مميزات الولايه
    بس والله تجيني الغصه وانا ابي اتاكد بس هل بيتم القبول او لا
    7 "
  5. برأئي الاحد نتصل على الوزارة نستفسر عن معاملتنا
    واللي يقدر يجي ملتقى جدة الثلاثاء التدقيق أفضل نتفاهم مع مدير البرنامج د. عبدالرحمن، ويفضل نكون مجموعة
    واللي مايقدر يحضر المتلقى، يروح الوزارة، وعلى حسب كلام الأخوة يقدر يحضر ملتقى الدارسين على الحساب الخاص.

نتوكل على ربنا ونعمل بالاسباب، جاتنا فرصة نستغلها ونحضر الملتقى بناء على كلام مدير البرنامج.
    وربنا إن شاء الله بيسهل أمورنا، لا تتحطموا أتفائلوا واعملوا باللي تقدروا عليه عشان توصلوا لطموحكم.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبارك11
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا رحت امس الخميس الي الوزاره في الرياض وقابلت الدكتور عبدالعزيز العسكر
    وطلب مني صوره للطلب وهو مكتوب فيه
    الحاله تحت الاجراء بعد ان تغيرت صيغة الصفحه واعطيته اياها وقال سوف نتصل بك ونخبرك بماذا تم الرد عليك هل بالرفض ام القبول المهم بعد ما طلعت من الوزاره
    تلقيت اتصالاً منهم يفيد اني مقبول في البعثه وان عندي موعد في الهليتون جده صباحاً والملتقى عصر والاربعاء ايضاً عصرا
    علماً اني لم اقبل بسبب عدم امتداد التخصص
    وسلامتكم
    اي فرع للوزارة ممكن تعطيني العنوان بحاول ارسل احد 🙏🙏🙏😔
    7 "
  7. انا يوم كلمت الموظفه الخميس عن ملتقى الدارسين على حسابهم قالت لا انتم غير وهم غير ملتقاهم
    بس الواحد يتفائل خير ان شاء الله اذا انحلت مشكلتكم اكيد بيسوون لكم ملتقى جديد
    انا شفت بالمرحله التاسعه حطو لهم ملتقى مشكلتهم امتداد التخصص بعد ما ارفضوهم ارجعو وقبلوهم
    7 "
127 من 146 صفحة 127 من 146 ... 77122126127128132 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.