الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

نتائج الاعتراض + حالات معلقة حتى الان - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. للي زي حالتي أنا مقبولة ولله الحمد وحضرت جميع الملتقيات فقط مشكلتي لم تفتح لي الخدمات الالكترونية //بسس إهمال من الموظفة اثناء تمرير البطاقة>> يجب ان تصلكم رساله بالحضور ارجع وأقول ما أتكلم عن المعترضين لسبب
    تواصلوا مع
    الحل :"
    للخدمة المبتعثين
    عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبة

نحن نقوم بخدمتك فيما يخص الدعم الفني ، بإمكانك التواصل مع جهات الابتعاث على
    Questions@mohe.gov.sa

او التواصل مع مركز خدمات المبتعثين
    schlr@mohe.gov.sa
    01-2688999 / الهاتف المباشر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo remo
    للي زي حالتي أنا مقبولة ولله الحمد وحضرت جميع الملتقيات فقط مشكلتي لم تفتح لي الخدمات الالكترونية //بسس إهمال من الموظفة اثناء تمرير البطاقة>> يجب ان تصلكم رساله بالحضور ارجع وأقول ما أتكلم عن المعترضين لسبب
    تواصلوا مع
    الحل :"
    للخدمة المبتعثين
    عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبة

نحن نقوم بخدمتك فيما يخص الدعم الفني ، بإمكانك التواصل مع جهات الابتعاث على
    Questions@mohe.gov.sa

او التواصل مع مركز خدمات المبتعثين
    schlr@mohe.gov.sa
    01-2688999 / الهاتف المباشر

ارسلي عليهم على الايميل
    وكمانا اتصلي عليهم وخبريهم عن مشكلتك ..
    الله يسهلك ..
    7 "
  3. يا اخوان واخوات جتني رساله لحضور ملتقى بجده بعد بكره سوم الثلاثاء الموافق ١/٣/١٤٣٦ ... انا ماحضرت الملتقى الاساسي وعطوني هالمهله اخر شي احد فيكم حالته مثل حالتي؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجة رجل ناجح
    ارسلي عليهم على الايميل
    وكمانا اتصلي عليهم وخبريهم عن مشكلتك ..
    الله يسهلك ..
    أرسلت لهم واتصلت ردهم لي بالحضور للأسف لايعترفون بنظامهم الفاشل الخطأ دائماً مننا ،لا أنتظر منهم سأحضر ان شاء الله لان حلمي أكبر من وجودهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجة رجل ناجح
    ..
    زوج اختي راح اليوم ووراهم الصيغه
    وقال الرجال طلبها تحت الاجراء لسى
    وتفائلو والطلبات لسى عند اللجنه
    والجنه لسى جالسه تقرا وحتقرر
    الفرج قريب بإذن لله 💓
    الامل بالله معلق من قبل ومن بعد ولا هما معد منهم امل ، من متى وهما يقولوا قريبا لو انو مفاعل نووي كان غلق وانتهى مش على اعتراض ١٥٠٠ نفر بس لكن كفى بالله شهيدا بيننا وبينهم !

رغم كل اللي ساير الا انو مازلنا متفائلين بالخير .
    وتشكري اختي على البشارة !
    7 "
  6. ولأني مريت بنفس الظروف فإني مستعد اتم الأستعداد لخدمة الجميع
    كان طلبي معلق قيد الإجراء الى يوم الثلاثاء الماضي ، تم تعديل حاله الطلب وبنفسي ذهبت لوكاله شؤون البعثات بعد تعديل الطلب ، ليتم مطابقه اوراقي .
    دخلت الى الصالة ، والتقيت بشخص طيب الروح حسن الضيافه جزاه الله خير الجزاء اسمه رأفت ابلغته عن موضوعي بدوره قام ووجهني للاستاذ / ناصر البقمي - الدور الأول - برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث . طلب مني اصول المستندات . الوثيقه - الجواز - الهويه الوطنيه - السجل الأكاديمي ، بعدها تعدلت حالتي الى الحضور للملتقيات الإلزاميه . ووردني ايميل حينها يفيدني بأن الملتقى سيكون في جده فندق الهيلتون يوم الثلاثاء بحول الله وقوته

وجهت العديد من الاسئله للاستاذ / ناصر البقمي كان ابرزها ماهو سبب تعليق الطلب لهذا الوقت افادني بأن لازالت بعض اللجان تعمل ، وافادني شخصياً انه لاداعي للقلق لكل من تنطبق عليه الشروط كما ذكر سابقاً استاذنا / مراحل الإبتعاث .
    سألت عن من يرغب بالحضور وحالته لازالت تحت الإجراء دون غيرها . اجابني انه لا يحضر الملتقى الا من طابق اوراقه بناءاً على حالته في متابعه الطلب .
    تطرقت للعديد من الأسئله ربما اذكرها لاحقاً او من خلال طرحكم

طرحت التفاصيل لأني خضت تجربه الإنتظار وكنت ابحث عن من يدلي بمعلومات على الاقل تطمن قليلاً

اطيب الأمنيات للجميع بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mans0o0ur
    يا اخوان واخوات جتني رساله لحضور ملتقى بجده بعد بكره سوم الثلاثاء الموافق ١/٣/١٤٣٦ ... انا ماحضرت الملتقى الاساسي وعطوني هالمهله اخر شي احد فيكم حالته مثل حالتي؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا جاني الايميل وقالوا اخر فرصه بس انا قبولي بعد الاعتراض بس ماراح احضر ابقدم عذر طبي بس اذا تقدرين تروحين روحي نصيحه انا يقولون قدمي عذر ويمكن ماتنقبلين وتطير بعثتك بس وش اسوي الظروف اقوى
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasseralgoblan
    ولأني مريت بنفس الظروف فإني مستعد اتم الأستعداد لخدمة الجميع
    كان طلبي معلق قيد الإجراء الى يوم الثلاثاء الماضي ، تم تعديل حاله الطلب وبنفسي ذهبت لوكاله شؤون البعثات بعد تعديل الطلب ، ليتم مطابقه اوراقي .
    دخلت الى الصالة ، والتقيت بشخص طيب الروح حسن الضيافه جزاه الله خير الجزاء اسمه رأفت ابلغته عن موضوعي بدوره قام ووجهني للاستاذ / ناصر البقمي - الدور الأول - برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث . طلب مني اصول المستندات . الوثيقه - الجواز - الهويه الوطنيه - السجل الأكاديمي ، بعدها تعدلت حالتي الى الحضور للملتقيات الإلزاميه . ووردني ايميل حينها يفيدني بأن الملتقى سيكون في جده فندق الهيلتون يوم الثلاثاء بحول الله وقوته

وجهت العديد من الاسئله للاستاذ / ناصر البقمي كان ابرزها ماهو سبب تعليق الطلب لهذا الوقت افادني بأن لازالت بعض اللجان تعمل ، وافادني شخصياً انه لاداعي للقلق لكل من تنطبق عليه الشروط كما ذكر سابقاً استاذنا / مراحل الإبتعاث .
    سألت عن من يرغب بالحضور وحالته لازالت تحت الإجراء دون غيرها . اجابني انه لا يحضر الملتقى الا من طابق اوراقه بناءاً على حالته في متابعه الطلب .
    تطرقت للعديد من الأسئله ربما اذكرها لاحقاً او من خلال طرحكم

طرحت التفاصيل لأني خضت تجربه الإنتظار وكنت ابحث عن من يدلي بمعلومات على الاقل تطمن قليلاً

اطيب الأمنيات للجميع بالتوفيق
    طيب اللي معلقين وانقبلو بعد مايخلص ملتقى جده بيحطون لهم ملتقى خاص لمح شيء المسؤول
    لان انا ماقدر اروح جدت وابقدم عذر طبي وابعرل اذا في احتمال ملتقى ثاني غيره
    7 "
133 من 146 صفحة 133 من 146 ... 83128132133134138 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.