الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawafat
    أي وقت قبل السفر
    المهم أن تسقط اسمك من التأمينات الاجتماعية قبل السفر
    بالتوفيق

شكرا على تجاوبك لكن عشان تكون المعلومة ادق,قبل السفر وبعد الملتقيات هناك تقريبا ثلاث مراحل : *اصدار قبول جامعة او معهد (بالضمان المالي).
    * اصدار فيزة طالب.
    *اصدار قرار الابتعاث.
    أي من هالثلاث يتطللب الاستقالة واذا كان جوابك ولا واحد, هل يعني ان الاستقالة فقط لضمان الاستمرار في البعثة؟
    شاكر لك
    بعد اذن اختي ديستركشن
    قبل لاتصدر القرار قدم الاستقاله

لكن اطلع على شروط الاستقاله الخاصه بعقد عملك متى لازم تعلمهم باستقالتك
    العفو .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم رفاعي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله مسائكم ,,,

عندي استفسار بشأن حضور الملتقى , كما قرأت ان حضور الملتقى الزامي لإكمال طلب الإبتعاث , وكما تعلمون ان اماكن اقامت الملتقيات محددة بثلاث مناطق هي الرياض - الخبر - جدة .

بالنسبة للمقيمين في هذه المناطق ليس لديهم اشكالية في التواجد , لكن الموجودين خارجها هم من لديهم الاشكالية .

سؤالي هو : المحرم الموظف والمرافق مع زوجته المبتعثه للملتقى هل يحصل على عذر مرافقه من الوزاره لتسليمه لعمله أو لا ؟

وهل هناك رقم استطيع الاتصال عليه للإستفسار عن هذا الموضوع ؟

أتمنى منكم الرد لمن لديه الخبره والتجربه وشكرا .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    لا مافيه اي عذر مرافقه من الوزاره لك
    و حضور الملتقى الزامي للمبتعث \ ـة
    اما المرافقين ماهو الزامي حضورهم نهائياً
    العفو
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    كيف لخبطو أنفسهم !!!
    الان أصبح الخطأ على المرشحين !!
    الملتقيات فقط في ثلاث مدن .. ايش عرف أهل أبها والمدينة مثلا أن ملتقى الرياض بيكون قبل تدقيق مدنهم
    مافي شيء يجبر المرشحين يحضرون في جدة .. الوزارة من البداية أعطتهم الصلاحية في اختيار المكان المناسب للملتقى وكثيير حالات عندهم أهل و أقارب في الرياض فاختاروها كموقع للملتقى
    لهم كامل الحق يتذمرون لأن مافعلته الوزارة ببدء الملتقيات قبل انتهاء تدقيق جميع المرشحين ماهو إلا فوضى
    عفوا اختي .. انا ماكتبت ان المرشحين اخطئوا ولا رميت الخطأ على احد وكلامي كان واضح..

حبذا لو المرشح نظم تسجيله لكان تفادى المشاكل هذي.. *اللي عنده اهل واقارب ف الرياض وقادر يحضر ملتقاه ! وش يمنعه لا يطابق اوراقه بنفس الموقع !

الاسلوب الهجومي ماله داعي ع فكرة..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal1992
    عفوا اختي .. انا ماكتبت ان المرشحين اخطئوا ولا رميت الخطأ على احد وكلامي كان واضح..

حبذا لو المرشح نظم تسجيله لكان تفادى المشاكل هذي.. *اللي عنده اهل واقارب ف الرياض وقادر يحضر ملتقاه ! وش يمنعه لا يطابق اوراقه بنفس الموقع !

الاسلوب الهجومي ماله داعي ع فكرة..

اختي اسمحي لي ع المداخلة ،، اختي دستراكشن ماتهجمت علييك ابداا وكل الكلام الا كتبته صح . الطالب له حق يختار الاماكن على حسب الظروف الا تناسبه والا يصير الحين من تخبطات وسوء تنظيم الوزارة سببها .
    وترا الملتقيات في ثلاث مدن رئيسية فقط يعني حتى الا من المدينة بطابق في المدينة بس غصب عنه يروح ملتقى خارج مدينته . يعني هذا مايعتبر سبب لتغطية فشل وسوء تنظيم الوزارة .
    يعني اسمحي لي كلامك كله مبني على فكرةة غلط .

بالتوفيق ،،،
    7 "
  4. السلام عليكم
    ماذا يجب أن أفعل اذا كانت تدقيق الاوراق في أبها والملتقي في الرياض , والان كما تعلمون فاتني موعد الملتقى لانهم لم يعلنوا تدقيق الاوراق الى بعد انتهاء الملتقى؟

شكرآ لكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.Alyami
    السلام عليكم
    ماذا يجب أن أفعل اذا كانت تدقيق الاوراق في أبها والملتقي في الرياض , والان كما تعلمون فاتني موعد الملتقى لانهم لم يعلنوا تدقيق الاوراق الى بعد انتهاء الملتقى؟

شكرآ لكم
    ستحول تلقائيا للملتقى التالي .. لذلك ترقب صفحه حاله الطلب لحين اعلان مواعيد ملتقى الخبر، وان لم تستطع فملتقى جده
    7 "
104 من 409 صفحة 104 من 409 ... 5499103104105109154 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.