الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haiffa_a
    اذا ممكن احد يفيدني !!
    انا الملتقى تبعي راح يكون بالخبر بس عندي ظروف م راح تسمح لي احضره كيف اقدر انقل مكان الملتقى لجدة ؟؟
    حسب الكلام اللي صار بملتقى الرياض إن مثلا لو شخص ما حضر ملتقى الرياض يتحول تلقائيا لمتلقى الخبر ولو ما حضر الخبر يتحول تلقائي لجدة ، لو غلط صححو لي ولو صح اكدو له وبالتوفيق جميعا
    7 "
  2. الحمد لله تم المطابقة في جدة
    السؤال لو تكرمتكم هل بامكاني تأجيل اصدار قرار الابتعاث والتذاكر الى شوال القادم
    لاني حاب اظبط اموري على رواقة واسعتد اقتصاديا ان شاء الله مع التأني او اني ما اقدر الا بعدها بعدة شهور بعد الملتقى ؟؟

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimkh
    حسب الكلام اللي صار بملتقى الرياض إن مثلا لو شخص ما حضر ملتقى الرياض يتحول تلقائيا لمتلقى الخبر ولو ما حضر الخبر يتحول تلقائي لجدة ، لو غلط صححو لي ولو صح اكدو له وبالتوفيق جميعا
    كلامك صحيح بس اهم شي لا يحجز موعد في ملتقى الخبر .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esraa_3li
    اعتذر اقصد تخصصات صحيه
    إلى الآن مافهمتك اذا كنت تقصد التخصص مابعد الطب
    من جدك تبي تدرس التخصص ببولندا ؟
    الناس الآن متجه إلى إمريكا الشمالية 'كندا و أمريكا'
    بحكم قوة الدراسة والأبحاث ، إتجاهك عكس الناس حتى لو ما حصلت لك هالدول ، ألمانيا افضل من بولندا وبمراحل وهذا تخصص له أهميته
    ليس مثل البكالوريوس اقولك أدرس ب أي دولة ماعندك مشكلة وبعد ماتنتهي إذهب إلى أمريكا او كندا لدراسة التخصص !

فكر بمستقبلك
    بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAZEN_
    إلى الآن مافهمتك اذا كنت تقصد التخصص مابعد الطب
    من جدك تبي تدرس التخصص ببولندا ؟
    الناس الآن متجه إلى إمريكا الشمالية 'كندا و أمريكا'
    بحكم قوة الدراسة والأبحاث ، إتجاهك عكس الناس حتى لو ما حصلت لك هالدول ، ألمانيا افضل من بولندا وبمراحل وهذا تخصص له أهميته
    ليس مثل البكالوريوس اقولك أدرس ب أي دولة ماعندك مشكلة وبعد ماتنتهي إذهب إلى أمريكا او كندا لدراسة التخصص !

فكر بمستقبلك
    بالتوفيق ..
    اللي فهمته بس مادري صح ولا لا
    انه الأخت مقدمة طب بولندا ولكن ماعندها شرط الايلتس او انها تبي تحول لطب في بولندا
    و هي مرحلة البكالوريوس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al jabri
    كلامك صحيح بس اهم شي لا يحجز موعد في ملتقى الخبر .

مستحيل يلغون ابتعاثك عشان انك رحت دورة المياه, واذا سووها ارفع عليهم قضيه هههههههههه

هههههههههههههههههه
    والله هم ينتظرون اي خطأ علشان تُستبعد

الله يستر بس
    7 "
123 من 409 صفحة 123 من 409 ... 73118122123124128173 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.