الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيكم العافيه
    شفت الدول حق البرنامج بس مافهمت كيف الوضع؟
    لازم نحضر الثلاث ايام (أنا مو أمريكا) والمحاضرات الي خاصه ببعض الدول مثل المانيا وايرلندا مانحضرهم ؟ ولا كيف ؟
    مافهمت الوضع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reham_A
    بالرغم من سوء اوقات برامج اهل الخبر بس الجيد عارفين محتويات كل برنامج مو زينا كانت الدعوه ( سلطططه )
    يبدو انه الوزارة تعلمت من أخطاء ملتقى الرياض وحددت أوقات للمحاضرات العامة ومحاضرات الدول وبهالطريقة
    مجرد اختيار البرنامج كامل يكون الحضور إلزامي .. و فعلا شي طيب انه محتويات البرنامج تكون واضحة
    وكل مرشح عارف وين دولته ومتى وقتها .. وان شاء الله التنظيم بعد يكون أحسن وأفضل من ملتقى الرياض.
    7 "
  3. يا جماعة الخير .... من الواضح ان اختيار موعد ملتقى الخبر قربب

أنا ابغى أحضر في جدة .... أيش أسوي لما ينزلون الجدول ..... أختار موعد في الخبر وأحضر في جدة ... وإلا ما أختار بالمرة (أخاف يحذفوني في إحدا الحالتين)

بالله أبغى رد واحد متأكد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwaaafi
    يا جماعة الخير .... من الواضح ان اختيار موعد ملتقى الخبر قربب

أنا ابغى أحضر في جدة .... أيش أسوي لما ينزلون الجدول ..... أختار موعد في الخبر وأحضر في جدة ... وإلا ما أختار بالمرة (أخاف يحذفوني في إحدا الحالتين)

بالله أبغى رد واحد متأكد
    الاغلب جاوبوا ع نفس استفسارك هنا، والجواب كان انه تلقائي لو مارخت ملتقى الخبر تحول لجده مباشره، لكن لا تسجل ف الخبر وانتظر لين يفتح تسجيل ملتقى جده.
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا جماعه انا مقدم بكالوريوس طب ورغباتي ألمانيا بولندا هولندا بالترتيب
    اللي أعرفه اختار البرنامج الخامس.. بس ممكن تقولون لي أحضر اي محاظرات بالظبط؟؟
    جزاكم الله خيرا ^_^
    7 "
158 من 409 صفحة 158 من 409 ... 108153157158159163208 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.