الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    الله يعافيك
    افتح صفحه متابعه الطلب مكتوب بالزاويه فوق يمين سفير التقديم

حيآكـ آلله ..
    طيب بوريكـ صـــور ..

عندكـ وآجهة آلصفحة كهذهـ ؟

[IMG][/IMG]

آلقآئمة مثل هذهـ ؟

[IMG][/IMG]

نفسهآ ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G R
    السلام عليكم اخواتي و اخواني المبتعثين ...

عندي سؤال للي حضروا ملتقى الرياض اتمنى اللي عنده خلفيه و جواب اكيد يجاوبني .

سؤالي : انا حجزت موعد في ملتقى الرياض ع البرنامج الرابع ع اساس راح احصل حجز في الخطوط للحظه الاخيره و للأسف ما لقيت حجز و ما حضرت الملتقى بالرياض بس حجزت على طول للدمام
    ع اساس احضر ملتقى الخبر لكن لحد اللحين الحاله عندي ما تغيرت باقي مكان الملتقى الرياض و البرنامج الرابع .. هل هذا يعني عدم استطاعتي حضور ملتقى الخبر ؟ لان الاخوان هنا قالوا انو تلقائي يتغير المتلقى لمدينه الخبر اذا ما قدرت احضر للرياض ؟
    وش اسوي اروح لهم و اشرح لهم الوضع ؟ لاني اخاف يرفضون دخولي لان نظام الدخول للملتقى بالبطاقه وانا ما طلع لي حجز في الملتقى عشان يسجل دخولي النظام .

وعليك السلام
    نفس مشكلتك بس انا ماحجزت ولاموعد
    وللحين الرياض ماتغير شي ان شاء الله يتغير بكرا 😕
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mgtp20
    انا حجزت البرنامج السابع والبرنامج يبدأ 4 العصر ، ويوم حجزت طلع لي انه اليرنامج يبدأ 5:10 ، بالله حد يفهمني ؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا حجزت البرنامج السابع وزي حالتك بحضر من الساعه اربع لان الجدول موضح بالساعه والدقيقه واتوقع اضمن ... الله يعافيكم اشدد على كلمه اتوقع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    انا حجزت البرنامج السابع وزي حالتك بحضر من الساعه اربع لان الجدول موضح بالساعه والدقيقه واتوقع اضمن ... الله يعافيكم اشدد على كلمه اتوقع
    وأنا بعد حجزت على برنامج السابع وطلع لي الخبر - فندق مريديان الخبر - البرنامج السابع تاريخ 10/02/1436 الساعة 06:10 م
    والجدول مكتوب 4 مساءً راح أحضر على اساس الجدول أن شاء الله م يكون تضيع وقت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G R
    السلام عليكم اخواتي و اخواني المبتعثين ...

عندي سؤال للي حضروا ملتقى الرياض اتمنى اللي عنده خلفيه و جواب اكيد يجاوبني .

سؤالي : انا حجزت موعد في ملتقى الرياض ع البرنامج الرابع ع اساس راح احصل حجز في الخطوط للحظه الاخيره و للأسف ما لقيت حجز و ما حضرت الملتقى بالرياض بس حجزت على طول للدمام
    ع اساس احضر ملتقى الخبر لكن لحد اللحين الحاله عندي ما تغيرت باقي مكان الملتقى الرياض و البرنامج الرابع .. هل هذا يعني عدم استطاعتي حضور ملتقى الخبر ؟ لان الاخوان هنا قالوا انو تلقائي يتغير المتلقى لمدينه الخبر اذا ما قدرت احضر للرياض ؟
    وش اسوي اروح لهم و اشرح لهم الوضع ؟ لاني اخاف يرفضون دخولي لان نظام الدخول للملتقى بالبطاقه وانا ما طلع لي حجز في الملتقى عشان يسجل دخولي النظام .

المفروض ماتحجزي موعد في الرياض عشان يتحول تلقائي , فأفضل شي تروحي لهم اول يوم وتنشبيلهم وربي يسهل لك .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al jabri
    المفروض ماتحجزي موعد في الرياض عشان يتحول تلقائي , فأفضل شي تروحي لهم اول يوم وتنشبيلهم وربي يسهل لك .
    انا ماحجزت موعد فالرياض وماتحول تلقائي 😕
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h

اخي الكريم
    انا لم اقدم فتوى من عندي ارجع لتجارب الاعضاء الكل كاتب انهم خبروهم بالحرف حسب ماهو مكتوب من تجارب بتفتح الايقونه في برنامج سفير عندكم .. لماذا لم يتم تعقيبك عليهم وافادتهم بذلك
    ولو كانت الصفحات تختلف ارجع افتح الصفحه من قوقل بيطلع التبويب للصفحه من فوق فوق يمين اسمه برنامج سفير للتقديم
    ياليت ما يطلع الموضوع عن الاساس الموضوع لاجله المساعده فقط لا غير والابتعاد عن النقش بين الحروف والجدالات العقيمه التي لا صحه لها ولا اساس ولا اي لزمه

نساعد بعض وليست محكمه والمشرف هو القاضي

برنامج سفير اخر شي بنسويه. وبنسويه في البعثة ان شاء الله

حليا شغلنا بيكون في موقع الوزاره ( المرحله العاشره )
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad90
    برنامج سفير اخر شي بنسويه. وبنسويه في البعثة ان شاء الله

حليا شغلنا بيكون في موقع الوزاره ( المرحله العاشره )
    يا اخي الكريم انا ماقصدت سفيرالنهائي هي مجرد كلمه قراتها في ردود الاعضاء وقلت في كلامي من البدايه من تجارب الاعضاء انهم قالو وكذا ورجعت للصفحه مكتوب فوق برنامج سفير للتقديم زي كذا
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	IMG_20141129_234228.jpg
المشاهدات:	307
الحجـــم:	818.4 كيلوبايت
الرقم:	36850

ردي على الاستاذ الفاضل انه ترك ان الموضوع اجتهاد شخصي ودقق على كلمه سفير هل تريد ان اذكر لك كم مره ذكر اسم برنامج سفير هنا
    بالتاكيد لم اقصد تقديم الخطوات ولكن كان القصد واااااضح والاخ حروف له مجهوده الذي يشكر عليه ولا اقلل من احد ولكن الرد واضح والقصد واضح
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور28
    انا ماحجزت موعد فالرياض وماتحول تلقائي ��
    ان شاء الله تتغير قريب , والافضل تروحي لهم اول يوم عشان يحولك لك للمدينه الي تبينها وبعدها تروحي لصفحة الطلب وتحجزي موعد
    7 "
171 من 409 صفحة 171 من 409 ... 121166170171172176221 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.