الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته جدولك حسب البرنامج الخامس يسجلك في ال 3 ايام جميعها وليس يوم واحد توجد محاضره عامه في بدايه كل يوم وتوجد محاضره خاصه بالدول الثلاث لو كنتي مقدمه على احدى الدول احضريها
    اما بالنسبه للمحرم غير الزامي حضوره للملتقى لكن البعض يحب انه يستفيد ويبغى يحضر لا اعلم هل يسمح له ام لا
    مشكووووورة ربي يعطيك العافية وييسر لك أمورك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب سهل أمري
    أنا كمان موافقة ولي الأمر ماسلمتها في التدقيق أسلمها من في الملتقى ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sheshoo2014
    لك الحمد ربي على كل احوالنا
    بسألكم .. قالتلي الموظفة يوم التدقيق انو ضروري اعدل الجواز قبل الملتقى واسلمو في الملتقى ( مشكلة الجواز انو الاطفال فنفس جوازي ) .. انا حاسة انو الوضع فوضوي في الملتقى .. منجد ضروري اسلمو في الملتقى وفين اتوجه ؟ هل راح القى موظفة مسؤولة انها تستلم النواقص !!؟
    مافي شيء في الملتقى لا اضافه ولا تغير ولا شيء
    التغير راح يكون من بعد الملتقى من خلال خدمات ابتعاث...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoozsh
    السلام عليكم

أنا بس مش عارفة وكيف ادخل في الموقع وتجيني صفحة كتابة رقم الطلب وكلمة المرور ليتاح لي التسجيل في الملتقيات أرجوو التوضييح

وهل احتاج أوراق معينية في الملتقى
    اذا بتسجلي في الملتقيات يعني سجلتي في المطابقه هي نفسها الصفحه مكتوب احجز موعد نفس خطوات حجز موعد التدقيق وموعد الملتقى يطلع لك البرنامج الناسب لك على طول لوكنتي الخامس او السادس او السابع وفي بدايه هذا الموضوع موجوده الخطوات بالصور
    والرابط تبع الصفحه موجود في ايميل الوزاره المرسل ايام التسجيل مع رقم المستخدم والباسوورد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maryam du
    من اليوم لوقت اصدار قرار الابتعاث فيني أدرس دبلوم أو لا ؟؟؟
    كم المدةالمتوقعة عشان نطلع للبعثة
    !!
    بعد حضورك الملتقى بفتره قصيره لا اعلم كم ولكن لا تتجاوز الاسبوع وتبين نسبه حضورك يفتح لك البرنامج ايقونه الضمان المالي تبتدي الاجراءات بخصوص المعهد وكذا على التوالي لا اعلم المعهد هذا المرحله الوزاره تجيبه ام المرشحين الى الان لم يتضح اي شي بخصوص ذلك
    المهم الخطوات ان شاء الله سريعه بعد الملتقى من شهر او اكثر بقليل وعلى حسب سرعتك في اتخاذ خطواتك مع الوزاره او تبغي تاجلي ..
    بالنسبه الى اي حد تقدري تاخير الابتعاث الله اعلم كل فتره تتغير القرارت اخر سنه المرحله التاسعه سمحوا لهم بسنه و4 شهور فقط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    مافي شيء في الملتقى لا اضافه ولا تغير ولا شيء
    التغير راح يكون من بعد الملتقى من خلال خدمات ابتعاث...
    شششكرا ألماستي .. 😙
    يعني اكيد عن طريق رفع النواقص الكترونيا
    طيب مايحتاجو تكون عندهم نسخ ورقية !؟
    7 "
200 من 409 صفحة 200 من 409 ... 150195199200201205250 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.