الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura R Alghamdi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا قدمت على المرحلة الثامنة والغيتها لان محرمي اللي هو الوالد تعب وما قدر يسافر معاي وتحطمت نفسيتي
    وقدمت على المرحلة العاشرة ماستر والحمدلله انقبلت وبرضوا محرمي الوالد بس الحين تغير الوضع بعد ما انقبلت وحضرت مرحلة التدقيق
    تحدد زواجي بيكون محرم السنة الجاية فأبغى أاجل البعثة لسنة أو اكثر ؟؟ هل اقدر ؟؟ وكيف ؟؟
    واحضر الملتقى والا لا ؟؟
    ياليت تجاوبوني لاني ماابغى الغيها وعمري 26 ما راح اقدر اقدم عالسنة الجاية

حسب علمي قدامك سنه لما تقفل المرحله العاشرة يعني تقريبا اذا مثل المرحله السابقه بتقفل المرحله ديسمبر ٢٠١٥
    7 "
  2. الحمدلله واخيراً خلصنا من الملتقيات

وانا الحمدلله طلعت لي قبول معهد بس مو عارفة ايش الاجراءات الباقي اللي اسويها

وهل لو سويت فيزا الوزاره تتكفل بالدفع، ونفس الشي بالنسبة للتذاكر

وقرار الابتعاث كيف اصدره وهل اقدر اسافر بدونه؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EduStudent
    السلام عليكم ورحمة الله

كنت قد حضرت ملتقى الرياض البرنامج الثالث يومي الثلاثاء والاربعاء

ولكني تاخرت اكثر من نصف ساعة باليوم الثاني (٤٠ دقيقة تقريبا) عن تسجيل الدخول

وقد علمت بانه من لم يكمل حضور الملتقى كاملا بنسبة ١٠٠٪ فيتوجب عليه حضور ملتقى جدة او الخبر للتعويض

ولكني الى هذه اللحظه لست متاكدا من نسبة حضوري لان حالة الطلب لم تتغير (الطلب تحت الإجراء: استكمل إجراءات ابتعاثك بحضور ملتقى المبتعثين الإلزامي)

وان اردت حضور ملتقى جدة او الخبر، ماهي كيفية تسجيل موعد الملتقى بما ان حالتي لم تتغير ولاتظهر لي تسجيل موعد جديد ؟

هل علي حضور الملتقى بدون تسجيل ؟ ام علي الانتظار ؟

اعتذر ان كان استفساري مكرر

لكم مني جزيل الشكر
    انا اليوم في الملتقى سألت المسؤوله اللي كانت موجوده لاني كنت متأخره ثاني يوم تقريباً 10 دقايق .. قالت لي اذا مره وحده عادي ..

بس لا تاخذين على كلامي استفسري منهم زياده .. بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura R Alghamdi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا قدمت على المرحلة الثامنة والغيتها لان محرمي اللي هو الوالد تعب وما قدر يسافر معاي وتحطمت نفسيتي
    وقدمت على المرحلة العاشرة ماستر والحمدلله انقبلت وبرضوا محرمي الوالد بس الحين تغير الوضع بعد ما انقبلت وحضرت مرحلة التدقيق
    تحدد زواجي بيكون محرم السنة الجاية فأبغى أاجل البعثة لسنة أو اكثر ؟؟ هل اقدر ؟؟ وكيف ؟؟
    واحضر الملتقى والا لا ؟؟
    ياليت تجاوبوني لاني ماابغى الغيها وعمري 26 ما راح اقدر اقدم عالسنة الجاية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اولاً: مبروك مقدماً
    ثانياً : لسنه ممكن لكن اكثر مانقدر نقولك اكيد لانه المرحله التاسعه اغلقت بدري بعد سنه وكم شهر
    فماندري هل راح يغلقون العاشره مثلها بدري او لا
    انتي بعد ماتحضرين الملتقى وهو ضروري جدا حضورك لانه عدم حضورك راح يسقط حقك في الابتعاث لاتسوين اي شئ
    وشوفي انتي متى يناسبك السفر والدراسه وعلى اساسه ابدأي رتبي امورك
    لكن قرار الابتعاث لاتصدرينه الا اذا كنتي جاهزه تماماً بسبب انه مدته 3شهور وينتهي .
    7 "
  5. الحمد لله خلصنا ملتقى الخبر ع خير .. ما غير شحططة كل يوم ماسكين خط الدمام الحسا رايحين جايين 😕😔 بس يلا الحمد لله ع كل حال

بس اليوم المحاضرات من اولها لاخرها مضيعة وقت الاولى معادة و اللي بالنص اشياء عارفينها و فاهمينها يشرحون كاننا طلاب روضة و ابتدائي مو طلاب دراسات عاليا 😔 .. و محاضرة اللغة الاخيرة ابد مالها داعي لا شرح و لا مضمون

والله لو انهم جايبين الدكتور القحطاني اللي تكلم عن معادلة الشهادة و التخصصات امس و سالناه الاسئلة اللي ما قدرنا نساله ابرك احنا يالبنات انظلمنا في هالموضوع لا قدرنا نسال ولا شي و حتى لو كلمناهم ع ايميلاتهم نشوف بعد كم سنة عاد بيردون 😔😔💔💔
    7 "
245 من 409 صفحة 245 من 409 ... 195240244245246250295 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.