الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nejood
    والله تلخبطت !!!! الحين انا موعد التدقيق يوم الاثنين و مختارة من قبل الملتقيات في الرياض ، و لا فتحوا خانة الحجز عشان اختار الثلاثاء و الاربعاء لو امداني ؟ يعني اختار جدة ؟؟ و حتى لو ماغيروا ايقونة المدينة هل عادي اروح لهم في جدة من دون ما اكون حجزت موعد؟
    مايفتحونها لك لسا حالتك تحت الاجراء ولاطابقتي اعتقد تفتح بس للي تغيرت حالتهم لحضور الملتقياات .

اقري ردي اللي قبل ذا ✋
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nejood
    انا نفس الشيء ، بس مشكلتي ان المطابقة يوم الاثنين ، و الملتقى الاثنين !!!!!! عادي احضر في جدة حتى لو مافتحوا خانة تعديل المدينة ؟؟؟؟
    ايوا عادي ان شاءالله على كلام المشرفه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور28
    مايفتحونها لك لسا حالتك تحت الاجراء ولاطابقتي اعتقد تفتح بس للي تغيرت حالتهم لحضور الملتقياات .

اقري ردي اللي قبل ذا ✋
    ايه داريه ماراح يفتحون الا بعد التدقيق ، بس اخاف ادقق الاثنين و يفتحون الملتقى يوم الثلاثاء الرياض ، مايمدي اطلع من ابها للرياض في يوم ، عادي اروح اجدة حتى لو ماغيروا الايقونة اللي في الموقع الى مدينة غير الرياض؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nejood
    ايه داريه ماراح يفتحون الا بعد التدقيق ، بس اخاف ادقق الاثنين و يفتحون الملتقى يوم الثلاثاء الرياض ، مايمدي اطلع من ابها للرياض في يوم ، عادي اروح اجدة حتى لو ماغيروا الايقونة اللي في الموقع الى مدينة غير الرياض؟
    مستحيل يفتحوها لك ثاني يوم يحتاج لك وقت بعد المطابقه علشان يرشحونك لمرحلة الملتقيات
    انا امس مطابقه واليوم شيكت على الطلب مافي اي تغير ولاايقونة ملتقيات
    توكلي على الله واحضري جده ✋
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

صباح الخير جميعا.. جتني رسالة قبل شوي عبر الايميل مفادها:

نود تنبيهكم بأنه تمت اتاحة خدمة الحجز لحضور ملتقى الرياض ويحتوي الملتقى على اربعة برامج ويتوجب حجز موعد على برنامج واحد فقط, وهي كالآتي :

الجدول تبع الأربع برامج..

باختصار الملتقى يومين وانت تحدد اي يومين يناسبونك بالوقت المناسب لك..

عندي سؤالين::

1/ ماهي الأوراق المطلوبة لحضور الملتقى؟ ؟
    2/ هل يلزم المحرم بحضور الملتقى ايضا ؟؟

بالتوفيييق للجمييع..
    7 "
26 من 409 صفحة 26 من 409 ... 212526273176 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.