الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameera_km
    ملف مرفق 37048

ياجماعة الخير انا اخنرت البرنامج الثامن وهو فترتين وصباحيه ، اللحين ارسلو ان في محاضرتين مسائيه برضو! يعني بيكونون على اربع فترات

من غيري ارسلو له؟ تحديدهم للوقت بالمسائي ماعجبني :/
    غريييبة
    للان الكل شقلبوا لهم المحاضرات الخاصة عكس وقت البرنامج اللي اختاروه !!!
    ما استبعد يكون مقصودة لكن الله اعلم
    بس حسب كلامهم انك ملزمة بحضور البرنامج اللي اخترتيه *للمحاضرات العامة * +اللي حيرسلوه عالايميل

وكلاهما اجباري !
    بالتوفيق :""
    7 "
  2. السلام عليكم عندي استفسار ضروري انا حجزت موعد الملتقى مسائي وبسبب ظروف محا اقدر اروح في الليل اقد احضر الفترة الصباحيه ولا ما يدخلوني؟؟؟؟؟والمحاضرة الاضافيه اقدر احضر مع المجموعه الثانيه ولا برضه ممنوع
    بلييييز ارجو الرد 😢
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameera_km
    انا نفس حالتكم مارسلو لي شي ولا تحدث معاي الموقع والمفروض اني اكون بملتقى الخبر ورحت الخبر قالولي مالك الا جده! وبجي جده ان شالله بالعلم ان هذا خطأهم لكن ماقول الا حسبي الله ، .. فنصيحتي لكم تعالو بدري وحده جات من اول الوقت وساعدوها وبالتوفيق للجميع
    'طيــــــــــب يااليت يتفهمووا وضععنا طاالما انك رحتي الخبر ومااافاادوك بحاااجه هذا وانتي ماالك ذنب
    لككن بحوول الله ووقووته بروح قبل موعد برناامج المنااسب لي بيووم
    وارتب امووري عششان احضرر بشكل ررسمي
    الله يسسر لنا السسفر ويسسر لنا الملتقى ونررجع بفرررحه ياااااااااااارب
    7 "
  4. طمنووووني اذا حضررتوا اليووم ايش يصير معععععكم
    اناااا ان شاء الله راح اكوون في جده يوم الاثنين
    ووراح اروح لهم الثلاااثاء وواكلمهم ووووووويارب يسااعدووني

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muna albalawi
    حتى انا نفس حالتك مالنا غير نروح لهم ونتفاهم يشوفو لنا حل �� قال ايش النظام يحولك تلقائي مو معقوله كذا دي السنه العاشره لبرنامج الأبتعاث وهما لسى حتى ملتقيات ما يعرفو ينظمو
    طمنووووني اذا حضررتوا اليووم ايش يصير معععععكم
    اناااا ان شاء الله راح اكوون في جده يوم الاثنين
    ووراح اروح لهم الثلاااثاء وواكلمهم ووووووويارب يسااعدوون

ا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shedo-Reno
    السلام عليكم عندي استفسار ضروري انا حجزت موعد الملتقى مسائي وبسبب ظروف محا اقدر اروح في الليل اقد احضر الفترة الصباحيه ولا ما يدخلوني؟؟؟؟؟والمحاضرة الاضافيه اقدر احضر مع المجموعه الثانيه ولا برضه ممنوع
    بلييييز ارجو الرد 😢

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
    اول شي لكل برنامج مقاعد معينة فممكن مايرضون لك بحكم امتلاء البرنامج بالمقاعد المحددة

لكن كاني قرات ان التاسع اللي هو مسائي قفل فعالغالب الصباحي حيكون فاضي
    وهما محذرين اللي يحجز مايقدر يغير لكن انتي روحي وكلميهم وان شاء الله يعاونونك وحاولي تروحي بدري ومحد يقدر يفيدك بذا الشي الا هما لانه ع حسب الوضع عندهم
    مووووفقة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shedo-Reno
    طيب في محاضرة اضافيه حقت امريكا في الصباح والمساء هذي مهم محددين مقاعد فيها يعني اقدر احضر في الليل بدال الصباح فيها ؟؟؟ وشكراااا
    والله ما افتي عليك حبيبتي ما اعرف

وهما كمان رسلوها لناس عكس برنامجهم يعني اللي اختار صباح رسلوها له مساء والعكس

وكمان يا حليلهم راسلينها لناس اصلا لسا ما اختاروا او حجزوا ،،، انتي لما تخلصي برنامجك شوفي يمديك تحضري ولا مايرضوا
    وياليت تكتبي ايش يصير معاكي
    العفو ♡♡سهرانة لعيونكو خخخخخ لو حطوني الوزارة انظم لهم الملتقيات بدل القرف دا :!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shedo-Reno
    يسلموووو حبيبتي مرررة شكرااا تعبتك انا بروح بكرة باذن الله واشوف الله ييسير ♡
    واكتب لكم ايش صار معايا
    امين يارب بالتوفيق ربي يسهل لك ان شاء الله كل عسير وعالجميع يارب ،، العفو ♡
    7 "
310 من 409 صفحة 310 من 409 ... 260305309310311315360 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.