الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo noorh
    لا ترجعي مكه م معانا الا كل واحد بسيارته ويطق التكييف وي عالجوال او مقابلة السقف

ونا كمان من مكه بس الحمدلله قريبين غيرنا جاي من برا الغربيه اش بيكون حالته

من شاف مصيبة غيره هانت عليه مصيبته
    انا اجلس ع كرسي عندهم لحد ما يفرجها ربي 😢

والحمدلله ع كل حال
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلامي صمتي
    يارربي لك الحمممد الله
    لكن التخبط دا من الوزارة شي مو طبيعي
    انا زيكم من مكة ومواعيدي كمان زيكم لكني بنت والوالد اللي بيوديني بالله كيف بخليه يستنى معايا من الصباح لما المساء مسكين راعي سكر ايش يجلسه هالوقت كلو ؟؟
    كفاية يوم الاثنين بخليه من الظهر لما 9 الليل وكمان اطلعه اليوم الثاني من صباح ربنا

هل اقدر اغير موعد المحاضرة حقت الثلوث اللي فالصباح ؟ علماً اني بغير الدولة وماحستفيد من المحاضرة شي
    حسبي الله عليهم من وزارة
    اعتقد انو م تقدري تغيري المواعيد ومجبوره على حضورها وبالتايم كمان

ولاكن لا تتاخذي قرار من راسك وم تحضري وتقولي م حستفيد شي وبالتالي يسير الاهمال منك وبيحاسبوك عليها الوزاره وكأنك م سويتي شي ولا استفدتي .

م اقول الا الله يشفي ابوك ويخليه لك

والله يكون في عوننا ويجازي اللي كان السبب في الهجوله هذي كلها😣

ابو متعب ملكنا م قصر معانا والله يديم عليه الصحه وطولت العمر ويخليه ذخر لنا ولا يرينا فيه مكروه يااااارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلامي صمتي
    يارربي لك الحمممد الله
    انا زيكم من مكة ومواعيدي كمان زيكم لكني بنت والوالد اللي بيوديني بالله كيف بخليه يستنى معايا من الصباح لما المساء مسكين راعي سكر ايش يجلسه هالوقت كلو ؟؟
    كفاية يوم الاثنين بخليه من الظهر لما 9 الليل وكمان اطلعه اليوم الثاني من صباح ربنا

هل اقدر اغير موعد المحاضرة حقت الثلوث اللي فالصباح ؟ علماً اني بغير الدولة وماحستفيد من المحاضرة شي
    حسبي الله عليهم من وزارة
    الله يكون بعونك ي اختي
    بس انا افضل انكم تجلسو بجده يوم الاثنين ماتطلعو مكه وتحضري الثلوث ويكون ارتحتي وريحتي والدك من تعب الخط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلامي صمتي
    يارربي لك الحمممد الله

حسبي الله عليهم من وزارة
    خلي ابوكي يروح يرجع مكه الوقت طويل لليل واجلسي معايا هههههههه انا حشوفلي سواق يوديني لجده لان فترة قبل الظهر مافي احد يوديني يعني كذا كذا حجلس بالفندق 🙆😛😜
    7 "
  5. انا المحاضرات الخاصة . اللي تخص ( الانظمة التعليمية واجراءات التأشيرة ) يوم الاربعاء .
    من الساعة 12 الى 1
    المجموعه الثالثه .

اقدر احضر في مجموعه ثانيه !! اذا هي نفس المحاضرات .

ياليت تتكرمون وتكتبون مواعيدكم .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيروونا
    خلي ابوكي يروح يرجع مكه الوقت طويل لليل واجلسي معايا هههههههه انا حشوفلي سواق يوديني لجده لان فترة قبل الظهر مافي احد يوديني يعني كذا كذا حجلس بالفندق 🙆😛😜
    والله تعب عليكم الله يكون بعونكم ويوفقكم ي رب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amollh
    دحين انا حجزت البرنامج الثامن ومحاضرة قبول اللغة يوم الثلاثاء الساعة 11.17 وانا اصلا اكون بمحاضرة العامة من 8.30 الی 12.5 بلله كيف تجي احضر ايش ولا ايش
    ا
    اموله انا نفس وضعك كمان مو عارفين نحضر برنامجنا ولا محاضرة اللغة وهيا في نفس الوقت
    الله يسامحهم لخبطونا معاهم
    7 "
326 من 409 صفحة 326 من 409 ... 276321325326327331376 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.