الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بصراحه في اشياء قالها الدكتور محمد العيسى غير عن اللي صاير فالواقع ..

احنا البنات الصوت ماكان واضح عندنا ومع سواليفهم راحت علينا كثير من الاستفسارات وصار يطقطق علينا ويحششر كمان 😒👋

في وحده سألت عن الدبل ميجور وقال مسموح 😶 واللي اعرفه انهم مايسمحو فيه !! هل هذا بدايه من هالمرحله مسموح او كلام بس؟!

صراحه حسيتو بس يبغى يخلص منا اجاباتو تسكيته .....

اهم شي ارتحنا من اول يوم باقي بكره الله ييسرها ...
    7 "
  2. انا من الشرقية وافكر احضر ملتقى جدة بالرغم من اني لم انتهي من مطابقة الوثائق بسبب وجودي خارج المملكة في الفترة السابقة و حاولت ادخل على متابعة الطلب لكن لا استطيع حجز موعد للملتقى
    اخشى اسافر لجدة بس ما استفيد ..
    هل في حل للمشكلة اذا ذهبت للرياض للوزارة لمطابقة الاوراق هناك؟ وهل من الممكن الحضور لملتقى جدة بدون تسجيل؟

ياليت احد يفيدني جزاكم الله كل خير
    7 "
  3. ياعالم فهمونا اش الوضع انا البرنامج الثامن المجموعه الثالثه على كلام موظفات الوزاره اليوم ان المحاضرات الي وصلت على الايمل تبع المجموعه الثالثه لغوها ودمجوها مع المحاضرات الاساسيه لذلك كان خروجنا اليوم الساعه ٢ الا عشر دقايق بدل الساعه ١٢ السؤال هل نرجع لمدنا ومانستنى الاربعاء والخميس ولا راح يحاسبونا عليها صراحه الوضع جداً ملخببببطط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joby_63ma
    احد يردلي بالله رد اكيد انا من البرنامج التاسع ومحاضراتي الخاصه من المجموعه الثالثه

حضرت البرنامج التاسع وكملت المحاضرات الاضافيه مع حقون المجموعه التانيه يعني كملت المحاضرات

هل تنحسبلي ولا لازم اروح مره تانيه لموعدي الربوع والخميس؟؟
    تنحسب لك خلاص ان شاء الله انا نفس برنامجك التاسع وكنت مع المجموعه الاولى الظهر ومارحت وحضرتها مع المجموعه الثانيه والمشرفات قالوا هالشي فالمحاضره يعني ان شاء الله مايحتاج لانها نفسها تنعاد ...
    موفقه ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة educated
    انا من الشرقية وافكر احضر ملتقى جدة بالرغم من اني لم انتهي من مطابقة الوثائق بسبب وجودي خارج المملكة في الفترة السابقة و حاولت ادخل على متابعة الطلب لكن لا استطيع حجز موعد للملتقى
    اخشى اسافر لجدة بس ما استفيد ..
    هل في حل للمشكلة اذا ذهبت للرياض للوزارة لمطابقة الاوراق هناك؟ وهل من الممكن الحضور لملتقى جدة بدون تسجيل؟

ياليت احد يفيدني جزاكم الله كل خير
    اليوم انا شفت في قسم البنات وحده طابقت اوراقها قبل المحاضره والثانيه نسيت ملف اوراقها وجات اخذتو ...يعني ان شاء الله يمديك تلحق الخبر صار تدقيق عندهم للبعض في ايام الملتقى ..

بالنسبه للموعد مايحتاج تحجز عشان تجي لان ماراح تفتحلك فصفحتك لان راح موعد التدقيق ولو تقدر توكل احد يدقق بدالك هنا يكون احسن بكثير ....هذا اللي اعرفو..

الله يسهل امرك ويكتب لك الخير ....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جوان
    السلام عليكم
    اسعد الله صباحكم
    هل بالملتقى تدقيق بالوثائق اقصد للذي لم يكمل بعض الوثائق كجوازات السفر للمبتعث و المرافقين و ماهو العمل في حال لم يتمكن من تجديدها قبل الملتقى
    شكراً
    وعليكم السلام
    الملفات الناقصه ترفعها بعد الملتقى لما تفتح لك في صفحتك ايقونات خاصه لكل ملف ... طالما قدرت تحجز للملتقى وتغيرت حالتك لحضور الملتقى فاوراقك كمبتعث كامله وباقي الاوراق تقدر ترفعها ان شاء الله ....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura R Alghamdi
    وانا مثلك من طالبات كندا وبرضوا ما جاني شيء عن اللغة
    يعني الحين لدولة كندا ملتقيين العام والخاص يوم الاربعاء والخميس صح ؟؟؟؟؟؟
    لحد الان لا يوجد الا يومي الاربعاء والخميس فقط
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nh10
    تنحسب لك خلاص ان شاء الله انا نفس برنامجك التاسع وكنت مع المجموعه الاولى الظهر ومارحت وحضرتها مع المجموعه الثانيه والمشرفات قالوا هالشي فالمحاضره يعني ان شاء الله مايحتاج لانها نفسها تنعاد ...
    موفقه ...

متأكده انو مولازم المحاضرات الاضافيه احضرها ع موعدي

عشان اليوم كلهم بيقولو مانعرف اسألي الوزاره والوزاره تقلي اسألي التنظيم
    7 "
358 من 409 صفحة 358 من 409 ... 308353357358359363408 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.