الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nh10
    اليوم انا شفت في قسم البنات وحده طابقت اوراقها قبل المحاضره والثانيه نسيت ملف اوراقها وجات اخذتو ...يعني ان شاء الله يمديك تلحق الخبر صار تدقيق عندهم للبعض في ايام الملتقى ..

بالنسبه للموعد مايحتاج تحجز عشان تجي لان ماراح تفتحلك فصفحتك لان راح موعد التدقيق ولو تقدر توكل احد يدقق بدالك هنا يكون احسن بكثير ....هذا اللي اعرفو..

الله يسهل امرك ويكتب لك الخير ....
    الف شكر على الرد
    بارك الله فيكم و جزيتم خيرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة educated
    انا من الشرقية وافكر احضر ملتقى جدة بالرغم من اني لم انتهي من مطابقة الوثائق بسبب وجودي خارج المملكة في الفترة السابقة و حاولت ادخل على متابعة الطلب لكن لا استطيع حجز موعد للملتقى
    اخشى اسافر لجدة بس ما استفيد ..
    هل في حل للمشكلة اذا ذهبت للرياض للوزارة لمطابقة الاوراق هناك؟ وهل من الممكن الحضور لملتقى جدة بدون تسجيل؟

ياليت احد يفيدني جزاكم الله كل خير
    اليوم جات وحده وقالت لهم بطابق قالوا روحوا لقسم الرجال وبالفعل عطت اوراقها لابوها وطابق لها وقالوا حجز المواعيد تبع الملتقى من قسم النساء وبس طلعت للمسؤولات حجزولها عالبرنامج العاشر ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joby_63ma
    مافهمت الصراحه ممكن توضح؟؟؟
    يعني كان في محاضرة لغة بكره الصباح من 11:20 الى 12:05 عدلوها صارت الساعه 6:50 وهذا شي حلو للي برنامجه التاسع عشان يصير يبدا 4 وينتهي 7:30 مو يجي الصباح ويجي العصر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joby_63ma
    مافهمت الصراحه ممكن توضح؟؟؟
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1418076886.085722.jpg
المشاهدات:	502
الحجـــم:	245.1 كيلوبايت
الرقم:	37124

دوبها واصله الرساله محاضرتي اللي كانت الثلوث الساعه ١١ الظهر (قبول اللغه) المجموعة الاولى كنسلوها خلوها تبدأ ٦

دمجوها مع محاضرتي الثانيه اللي تبدأ ايضا ٤ العصر 👍
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaserzx
    وانا برضو دوبها وصلتني رسالة انو تم تغيير الموعد

كان موعد محاضرة اللغة عندي يوم الثلاثاء الساعة ١١:٢٠
    غيروها الى الساعة ٦:٥٠
    يعني دمجوها مع البرنامج التاسع الفترة المسائية

انا البرنامج التاسع وموعد محاضرة اللغه خميس ومحاضرة التاشيره الامريكيه الربوع مع العلم اني حضرت حقت التأشيره اليوم ايييش وضعي؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoooosh
    اليوم جات وحده وقالت لهم بطابق قالوا روحوا لقسم الرجال وبالفعل عطت اوراقها لابوها وطابق لها وقالوا حجز المواعيد تبع الملتقى من قسم النساء وبس طلعت للمسؤولات حجزولها عالبرنامج العاشر ..
    الله يبشرك بالخير ويسعدك دنيا واخره
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joby_63ma
    انا البرنامج التاسع وموعد محاضرة اللغه خميس ومحاضرة التاشيره الامريكيه الربوع مع العلم اني حضرت حقت التأشيره اليوم ايييش وضعي؟؟
    اعتقد وضعك اوك
    يعني لو حضرت اليوم اللغة كمان خلاص تعتبر حضرت كل شي

لكن برضو أسألهم اليوم وقولهم انك حضرت كل المحاضرات لغة وتأشيرة والمحاضرات الاساسية
    متأكد راح يقولولك خلاص وضعك بالسليم وما يحتاج تجي لا الخميس ولا الربوع
    7 "
359 من 409 صفحة 359 من 409 ... 309354358359360364 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.