الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3443 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haiffa_a
    السلام عليكم.

انا من البرنامج العاشر و ما وصلني ايميل التاشيرة نهائيا ، رحت الفندق امس الظهر عشان احضر المحاضره تبع التاشيره رفضوا و قالوا لا لازم يوصلك ايميل و قلت لهم انو م وصلني قالت لي الدكتورة الموجودة انو احضري الاربعا و الخميس نفس وقت برنامجك !! العصر رجعت قريت هنا بالمنتدى انو لازم احضر حتى لو م وصلني ايميل رجعت لهم الفندق مرا ثانية قبل محاضرة التاشيرة الثانيه اللي كانت سبع ونص رجعوا رفضوا يدخلوني لنفس السبب !!! و الى الحين م وصلني اي ايميل عن التاشيرة ؟ هل راح يكون فيه محاضره عن التاشيرة يوم الاربعاء و الخميس ؟؟ و فيه احد م وصله ايميل مثلي ؟ وهل فيه شي اقدر اسويه بخصوص هالموضوع ؟؟

و شكرا .
    انا زيك ما ارسلو لي محاضرة التاشيرة ولا الانظمه الاكاديميه لكن حضرتها في الوقت الي مرسلينو للمسجلين في المجموعه العاشره طبعا ما قلتلهم بس اعطيتهم الهويه وسجلوني حضور ودخلت

انا من الي شفتو امس محد عارف شي لا المشرفات ولا الي جالسين فوق ... ومحد يعطيكي اي جواب مقنع يعني بهرجة المحاضرات الخاصه دمجوها مع العامه ما دخلت مخي طيب ليش يرسلو ع الإيمل من الأساسا وليش مسمينها خاصه وعامه والله انا من الناس الي قالو لهم امشو حتنعاد لكم يوم الاربعاء والخميس لكن جلست وحضرت زي ماهو موجود ع الايمل من مواعيد ، وحتى لو انعادت الاربعاء والخميس زيادة الخير خيرين ، والله الوزارة ما يتأمن لها خصوصا جالسين يتلككو لنا ع نسبة الحضور ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانياجوليا
    السلام عليكم
    بالله جاوبوني وطمنوني انا برنامجي ال 11 على رغبتي الاولى المجر مالي محاضرات اضافيه ولا للغه بس اتقيد ببرنامج ال 11 فقط من غير ايام اضافيه ؟؟؟
    ايوه وانا زيك ،، بس نمشي ع الجدول 👌
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a707
    السلام عليكم ,,
    معليش عارفة ماله داعي ,,
    بس للي حضروا الملتقيات ..
    وين موقع ميرديان ؟!
    أبوي مسافر واللي حيوديني السواق وما اعرف مكانه !!
    خرائط قوقل توصلك من بيتك للفندق بالتفصيل
    7 "
365 من 409 صفحة 365 من 409 ... 315360364365366370 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.