الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haiffa_a
    السلام عليكم.

انا من البرنامج العاشر و ما وصلني ايميل التاشيرة نهائيا ، رحت الفندق امس الظهر عشان احضر المحاضره تبع التاشيره رفضوا و قالوا لا لازم يوصلك ايميل و قلت لهم انو م وصلني قالت لي الدكتورة الموجودة انو احضري الاربعا و الخميس نفس وقت برنامجك !! العصر رجعت قريت هنا بالمنتدى انو لازم احضر حتى لو م وصلني ايميل رجعت لهم الفندق مرا ثانية قبل محاضرة التاشيرة الثانيه اللي كانت سبع ونص رجعوا رفضوا يدخلوني لنفس السبب !!! و الى الحين م وصلني اي ايميل عن التاشيرة ؟ هل راح يكون فيه محاضره عن التاشيرة يوم الاربعاء و الخميس ؟؟ و فيه احد م وصله ايميل مثلي ؟ وهل فيه شي اقدر اسويه بخصوص هالموضوع ؟؟

و شكرا .
    انا مثلك تماما ماوصلني شي بخصوص التأشيره والانظمه بس وصلني محاضرة اللغه على اساس اليوم وغيروا موعدها للخميس
    والاربعاء والخميس محاضراتي الاساسيه وبستفسر منهم انو ماوصلني شي عن المحاضرات الباقيه احتمال تكون مضافه لمحاضراتنا او نشوف وش الوضع وندخل مع قروب الاربعاء والخميس

الله ييسر لنا جميعا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amabahhar
    السلام عليكم

استفسار ضروري

ملتقى الخبر ما كان فيه اي محاضرة لهولندا و الان في محاضرة لها في جدة الاربعاء و الخميس

بالله افيدوني هل لازم احضرها !!؟

محاضرة هولندا في جدة معتبرينها مع ( ألمانيا و بولندا)
    أنا حضرت محاضرة ألمانيا في الخبر ما جابوا طاري هولندا إلا إنها استقلت مؤخرا كملحقية عن ألمانيا.. و كان التركيز على ألمانيا و بولندا فقط..
    و سألت المشرفة عن هولندا و ما كان عندها خلفية عن الموضوع..
    7 "
  3. انا مثلكم البرنامج العاشر وماوصلني الا محاضره اللغه
    كلمت أستاذه عواطف وقالت لازم ولي امرك يروح الرجال
    راح وقالو محاضره الانظمه مع الاربعا تبدأ بعد البرنامج الأساسي تتبع برنامجها وايميلها بس
    وبعض الأحيان تجي الرساله ع البريد العشوائي وماجاني شي
    يعني حنا ان شاء الله ع الأربعاء والخميس وبس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rains
    محاضرة هولندا في جدة معتبرينها مع ( ألمانيا و بولندا)
    أنا حضرت محاضرة ألمانيا في الخبر ما جابوا طاري هولندا إلا إنها استقلت مؤخرا كملحقية عن ألمانيا.. و كان التركيز على ألمانيا و بولندا فقط..
    و سألت المشرفة عن هولندا و ما كان عندها خلفية عن الموضوع..
    طيب بالنسبة لبولندا هم ما قالوا لنا إن محاظرة ألمانيا تخص بولندا كمان ؟
    أنا مقدمة على بولندا وما حضرت محاظرة ألمانيا لأنها مو من خياراتي ومحد خبرني إن الملتقى يخص بولندا
    7 "
  5. السلام عليكم
    أنا المجموعة العاشرة - المجموعة الثانية الأساسي تبعي أربعاء وخميس والإضافي اثنين وثلاثاء حضرت امس الإضافي واليوم ماوصلني مثل البقية تعديل الإضافي من الثلاثاء إلى الخميس تبع اللغة

أكنسل اليوم الإضافي وأحضره الخميس مره وحده وخلاص ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasaun66
    السلام عليكم
    بإجماعهم لما حظرنا ملتقى ايرلندا قال لنا الملحق إنّو احنا الي نجيب القبول وإلوزاره قالت احنا ألي نجيب قبولات الطب من نصدق ؟؟ اذا احد عنده خبر يفيدنا
    و عليكم السلام
    ايرلندا البكالوريوس للطب هم يجيبوا
    الطب بشكل عام الوزارة او الملحقيات توفر القبول
    و لو تدخل صفحة طلاب البكالوريوس بتشوف انه كان فيه طلاب راحوا مقابلة مع جامعة ايرلندية
    بالتوفيق
    7 "
  7. الحمدلله خلص ملتقى الرياض بدون لخبطة ( بالنسبة لي )
    لأن ما ارسلوا لي عن المحاضرات الإضافية
    الله يعينكم في ملتقى جده !

ان شاء الله يصيرون قد كلامهم :
    ( بعد انتهاء الملتقيات يفتح النظام )
    مع ان ما اتوقع والله يستر منهم عطلونا عن الدراسة وما عطونا وقت محدد عشان نتوظف بدل الجلسة في البيت

الله يوفقنا جميعاً
    7 "
370 من 409 صفحة 370 من 409 ... 320365369370371375 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.