الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    تم التأكيد اليوم أنه بعد انتهاء الملتقيات سيتم إسقاط ترشيح من لم يحضر أو كانت نسبته قليلة وإن كان بعذر ! وهذه نقطة تختلف عن المراحل السابقة لأنه سابقاً يسمح لهم بالتعويض في ملتقيات قادمة .. أما الان تصفية مباشرة !!
    طيب يا مشرفة لو سمحتي سوال, انا قبلوا اعتراضي لمن انتهت فترة الملتقيات بالخبر, انا حاليا بالخبر, وقبلوا اعتراضي بس الوزارة للحين ما تواصلت معي بشان التطبيق والملتقى, شسوي؟ لازم بكرة الصباح اكون في جدة؟ لا يعقل, انا عندي دوام وعيال ومسولية, وما يصير اترك البنك يومين كذا على الطاير بدون انذار مسبق. سوالي, هل بيتواصلوا معانا ولا راحت علينا, ترى عايشين في حيرة كل الطلاب الي هنا والي في الرياض نفس الحكاية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث جديد007
    طيب يا مشرفة لو سمحتي سوال, انا قبلوا اعتراضي لمن انتهت فترة الملتقيات بالخبر, انا حاليا بالخبر, وقبلوا اعتراضي بس الوزارة للحين ما تواصلت معي بشان التطبيق والملتقى, شسوي؟ لازم بكرة الصباح اكون في جدة؟ لا يعقل, انا عندي دوام وعيال ومسولية, وما يصير اترك البنك يومين كذا على الطاير بدون انذار مسبق. سوالي, هل بيتواصلوا معانا ولا راحت علينا, ترى عايشين في حيرة كل الطلاب الي هنا والي في الرياض نفس الحكاية

اتوقع في لكم مطابقة خاصة وملتقى خاص ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo noorh
    انا بكره عندي ملتقى من الساعة ٤ المسا ل طلاب ( كندا )

وبنزلهم من بدري عشان م أتورط بالزحام

و راح اسألهم واتأكد وارجع أطمنكم

والله يوفقني واياكم يارب
    ياليت تنبهني بعد ي غالي واكون لك من الشاكرين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal_848
    الحمدلله خلص ملتقى الرياض بدون لخبطة ( بالنسبة لي )
    لأن ما ارسلوا لي عن المحاضرات الإضافية
    الله يعينكم في ملتقى جده !

ان شاء الله يصيرون قد كلامهم :
    ( بعد انتهاء الملتقيات يفتح النظام )
    مع ان ما اتوقع والله يستر منهم عطلونا عن الدراسة وما عطونا وقت محدد عشان نتوظف بدل الجلسة في البيت

الله يوفقنا جميعاً
    والله شوفني شغال سكيورتي في وحده من الشركات الله..اخرة الابتعاث ههههه بدل مايقدروا الطالب يهينوه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mshgmi
    سلام ، ابغى اخذ شوركم انا برنامجي الاساسي يبدأ بكرا لكن المحاضرات الاضافيه يوم الاثنين فاتتني و ماحضرتها بعدها رسلو رساله انه غيرو موعد محاضرة الثلاثاء للخميس ، المهم مع هالحوسه هذي كلها ظنكم بكرا يدخلوني المحاضره الاضافيه و يحسبونها لي ؟!
    يدخلونك طبعا اصلا الاغلب حضر المحاضرات الاضافية مع الموعد الاساسي لانها متصلة ببعض

توكلي على الله ❤️

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث جديد007
    طيب الحمدلله الف مبروك اذا قبلوه
    والله انا احسهم مالهم وجه يحاسبوا احد وتهديداتهم فعلا هي للمصلحه العامه لكن مبالغ فها بشكل موطبيعي
    شوف ملتقيات اللي قدمو اعتراضات متى او اسعى بشغلتك بنفسك يمكن بكره يبتدي البرنامج الثاني حاول تحضر بدري وحاول تسجل نفسك من جد والله محد عارف وش القصه الموظفين نفسهم مو عارفيين .. يومين اخذهم من غير راتب والا خصم الشهر هذا الله يعين ولا يحصل لك استقعاد بموضوع الابتعاث في اكثر من شخص قبلوا اعتراضتهم وسجلوهم في ملتقى جده ارجع كم صفحه ورى وتاكد بنفسك كاني قريت مشاركه عن عضو كلم الفوزان بخصوص المعترضين وكذا ما ادري
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalalshmrani
    والله شوفني شغال سكيورتي في وحده من الشركات الله..اخرة الابتعاث ههههه بدل مايقدروا الطالب يهينوه
    اخي الكريم الشغل الحلال مافيه اهانه لك ولله الحمد ماسرقت والا اهنت نفسك بذل السؤال بالعكس شي بتحسبه لنفسك وتذكر فيه اولادك بعد ماتخلص ابتعاث والى الدكتوراه ان شاء الله عسى ربي يرزقك اعلى المراتب في الدنيا والاخره
    والله انا تحسفت اني تركت وظيفتين بسبب الابتعاث ماتوقعت الموضوع بيطول للدرجه على الاقل تجمع لك مبلغ يفيدك في الغربه
    بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    اخي الكريم الشغل الحلال مافيه اهانه لك ولله الحمد ماسرقت والا اهنت نفسك بذل السؤال بالعكس شي بتحسبه لنفسك وتذكر فيه اولادك بعد ماتخلص ابتعاث والى الدكتوراه ان شاء الله عسى ربي يرزقك اعلى المراتب في الدنيا والاخره
    والله انا تحسفت اني تركت وظيفتين بسبب الابتعاث ماتوقعت الموضوع بيطول للدرجه على الاقل تجمع لك مبلغ يفيدك في الغربه
    بالتوفيق
    هذا تفكيري حتى اهلي ما ابغى اطلب من احد .. حمدلله اقدر اقوم بنفسي والله يرزقنا جميع ويحقق امانينا ..المرحلة العاشره مرحلة الصمود .
    7 "
  9. الله يعين بكره على زحمة الخط والقرف

شكلي بنزل من الساعة ١٢ الظهر كلو بس عشان م أطب في الزحام واتاخررر

ودي اعرف الهوتيل ع شان انزلو دايركت من مكه

اذكر إنّو أجيلو من الحرمين بس ابي أتأكد أفضل م اجلس أدور

في احد يدلني عليه؟؟

وهل لهم مواقف خاصه ولا أوقف برا الهوتيل ؟؟
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo noorh
    الله يعين بكره على زحمة الخط والقرف

شكلي بنزل من الساعة ١٢ الظهر كلو بس عشان م أطب في الزحام واتاخررر

ودي اعرف الهوتيل ع شان انزلو دايركت من مكه

اذكر إنّو أجيلو من الحرمين بس ابي أتأكد أفضل م اجلس أدور

في احد يدلني عليه؟؟

وهل لهم مواقف خاصه ولا أوقف برا الهوتيل ؟؟
    نعم من طريق الحرمين افضل
    وفيه مواقف في الفندق بس تعال بدري افضل اول يوم جيت قبل الموعد بـ نص ساعه كانت المواقف فل
    7 "
372 من 409 صفحة 372 من 409 ... 322367371372373377 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.