الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي شي يقرقع براسي

دحين انا طب وطبعا مانعرف اذا كلنا انقبلنا طب او تم التحويل لتخصص اخر طبي

المهم
    انا ماجاتني الا محاضرة المانيا وزي ما انتو شايفين مافي الا عن الانظمة الاكاديمية

طيب مالنا محاضرات للمسارات الطبية ؟؟؟! لانه كل اللي هنا محد من البرنامج الحادي عشر *اللي هو يخص طالبات جميع الدول عدا امريكا * تكلمت انه عندها او جاتها محاضرات المسار الطبي :/ !
    واللغة حسب مافهمت فقط لامريكا

فدحين بس احضر برنامجي كامل +محاضرة المانياوخلاص ! بكرة في احد عنده محاضرات المسار الطبي ولا مافي ؟!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nour ahmad
    متى اخر موعد اقدر أسافر فيه ما اقدر أسافر الا على شوال عشان مرافقي بيتخرج شهر٨؟
    الدكتور الداغري اليوم قال لسا ماحددوا متى حتقفل المرحلة دي
    لكن قال غالبا قبل بداية المرحلة الجاية او بعد ماتفتح بفترة زي التاسعة للان ماقفلت وحتقفل بحلول نهاية 2014

لكن استني لين يعلنوا لانه محد يقدر يفيدك بشي اكيد لين الوزارة تعلن رسميا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nour ahmad
    شوش يعطيك الف عافيه. طيب متى أجيب قبول المعهد اذا أبغا أسافر متأخر؟
    خلال الفترة المسموحة للمرحلة العاشرة باي ووقت منها اهم شي انه قبل لا تقفل المرحلة وغالبا حيكون بعد سنة تقريبا
    وقت ماتبغي تسافري خلال هذي الفترة تجيبي قبولاتك والضمان وتجهزي الفيزا ...الخ واخر شي تصدري قرار ابتعاثك واذا سويتي اصدار القرار حيكون غصبا عنك تطلعي خلال 3 شهور فقط والا يلغون كل شي الا في حالة طارئة لا سمح الله
    لكن طالما انك ما اصدرتي قرار الابتعاث حيكون وضعك تمام فلازم ماتصدري القرار الا بعد ماتخلصي اجراءاتك وتنوين السفر خلاص ويكون وضعك مرتب
    وملاحظة : بمجرد اصدارك قرار الابتعاث ماعاد تقدري تعدلي في الخدمات الالكترونية اللي ستتاح لنا عالاسبوع القادم او اللي بعده فانتبهي لذي النقطة !!!
    يعني قبل ماتسافري بشهر مثلا ابداي راسلي المعهد
    الله يعافيكي ♡
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم القليطي
    عندي سؤال مقلقني اثناء المحاضرة احتجت الحمام طبعا سويت تسجيل خروج وبعد دقيقتين رجعت سويت تسجيل دخول هل هذا يؤثر على نسبة الحضور ادري انه سؤال ماله داعي بس موسوس
    نعم يؤثر على كلام مستشار البرنامج الدكتور عبدالله
    وامس سمعته يقول يؤثر بسؤال أحد الطلبة بالتحديد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joby_63ma
    ياجماعه انا رايحه لامريكا ان شالله وامور مرافقي تمام وعندي سكن ومعايا قبول من جامعه معتمده ومعايا فيزا الحق اروح قبل ٨ يناير؟؟؟
    انا سالت قسم الاستفسارات النسائي
    وقلتلها متى نقدر نصدر القرار
    قالتلي لو كل شي عندك جاهز تقدر تصدري القرار على طول وقت ما تفتح الصفحة الالكترونية
    وطبعا على حسب كلامها الصفحه تفتح ما بين أسبوع الى أسبوعين
    7 "
387 من 409 صفحة 387 من 409 ... 337382386387388392 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.