الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة As3d
    حسب كلام الملحق الالماني اليوم شرط الايلتس ٥ هو من هولندا نفسها اما باقي الدول من الوزارة.. وبعد دراسة اللغة بالتحضيرية لازم تجيب ٦.٥ ايلتس عشان تدخل الجامعة.
    أنا حاط: هولندا - ألمانيا - المجر
    ومرتاح جدًا لهولندا ولكن شكلي أبحول لبولندا بسبب ان نظام البكالوريوس والماستر في هولندا مختلف عن باقي الدول.
    بولندا ماهم طالبين ايلتس ؟!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aicosama
    انا قريت قبل انو مكافاة المبتعثه 1847 دولار
    لكن لما اطلعت على الجدول اللي عرضوه بالمحاضره حولت المبلغ من ريال لدولار طلعلي مكافاة المبتعثه 1499

صح الحسبه ولا في غلط !!!!!!
    اختي في بدلات تصرف مع المكافئه الاساسيه توصل 1847دولار بالريال حوالي 6929 هذا طبعا لطلاب امريكا كندا اعلى لان المعيشه هناك اغلى ايضا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم القليطي
    عندي معلومة يا ريت تفيدك الان لمن يقولوا لازم 5 بالايلتس ما يعني انك اذا ماجبتيها بتتحولي علوم طبية من الان، المقصود انك لمن توصلي مقر البعثة وتكملي سنة اللغة وإذا جبتي اقل من 5 بالايلتس البعثة تحولك علوم طبية اما الان بشكل عام راح تروحي البلد اللي حددتيه هذا رأيي وكمان اللي فهمته من بعض الزملاء اللي كانوا معاي بالملتقى امس
    ايوة اليوم اتضحت لي الصورة بعد محاضرة المانيا فهمت مثل ما قلت انت + اني اللي فهمته انه مافي قبولات جامعات من دحين والافضل احنا نجيب وهما حيساعدونا فيها ولازم ننسق معاهم
    مشكور عالرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    خلصت الملتقيات و الحمممممدلله و ان شاء الله كلنا مقبووولين توكلوا الى الله ارلا و اخيرا و يالله بيتقفل هذا الموضوع ان شاء الله و نتقابل بالموضوع الجديد ..سيووو
    الحمد لله ... ماذاااا بعد هذااا ... نبحث و نراسل الجامعات ولا شو ....
    ومتي الضمان المالي ،،، و اذا الواحد يبغي يطلع على شهر 6 او 7 ميلادي يقدر ////
    7 "
397 من 409 صفحة 397 من 409 ... 347392396397398402 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.