الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Monerh
    اي من جد ايش سالفة تسجيل خروج بالبدايه قالو انو في تسجيل خروج ويوم جينا نطلع اساسا مافي احد الا وحده وتقول مافي بنسوي تسجيل خروج جماعي للكل صحيح هالحكي ؟ ولا في احد سجل خروجه 😫؟
    انا سالتها قالت لي ان السستم تعطل و بيسجلو خروجنا كلنا من عند الرجال
    7 "
  2. والله الصراحة هذا استهتار ما بعده استهتار

قبل قليل تم إرسال ايميل بوجود محاضرات عن دولة كندا الساعة 12 و لم يتم إرسال الايميل إلا الساعة 11:19

يعني كيف الواحد يوصل و يدبر مواصلات في نصف ساعة

هذا صراحة كلام غير منطقي

تنظيم سيء جداً و لأبعد الحدود

يعني حاطين فترات مختلف و انا مختارة المسائية اكيد ما رح اقدر أحضر الصباح و أمس طول الوقت نسالهم ايش برنامج الغد يقولو ما نعرف

مدري ايش اقول
    7 "
  3. بحاله وحده تقدر تاخذها لما تثبت ان بنتك العائل ل امها وذلك بصك اعاله <اعتقد انه سهل
    تضيفها كمرافق لها تأمين طبي والتذاكر من الدوله لايصرف لها مكافأه

الفيزا ماعندي علم فيهم اتمنى احد يفيدك من الاعضاء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noranaprof
    والله الصراحة هذا استهتار ما بعده استهتار

قبل قليل تم إرسال ايميل بوجود محاضرات عن دولة كندا الساعة 12 و لم يتم إرسال الايميل إلا الساعة 11:19

هذا صراحة كلام غير منطقي

يعني حاطين فترات مختلف و انا مختارة المسائية اكيد ما رح اقدر أحضر الصباح و أمس طول الوقت نسالهم ايش برنامج الغد يقولو ما نعرف

مدري ايش اقول
    وانا نفس حالتك من شوي ارسلوها 😥
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noranaprof

هذا صراحة كلام غير منطقي

مدري ايش اقول
    هههههههههههههههههههه الله يعين الجميع , الي انا اعرفه ان المحاضرات عامه لجميع التخصصات والدول ولا يوجد محاضرات لدول معينه ,يمكن رساله بالخطأ , ننتظر بعض ردوود البقيه حول الموضوع هذا يمكن في حد وصلته رساله مثلك .
    7 "
  6. يـ أخوان .. أمس فيه بعض الأمور ما كانت واضحة بالذات في مسألة المواد التكميلية ومعادلة الشهادات

لقيت بموقع الوزارة هذه العبارة:-

لا يتم احتساب مدة الدراسة للمقررات التكميلية ضمن الحد الأدنى المطلوب للإقامة في بلد الدراسة، إلا في حالة دراسة المقررات التكميلية المطلوبة للدرجة بالتزامن مع متطلبات الدرجة نفسها.

أحد يقدر يفسرها لي بالضبط لأني ما فهمت العبارة 100%.!؟

وبالنسبة للي تأخروا في الحضور هل راح تلغى بعثتهم فعلا مثل ما سمعنا.!؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noranaprof

هذا صراحة كلام غير منطقي

مدري ايش اقول
    اذا انتي مختارة كندا نصيحتي حاولي تحضرينها، لانها بتفيدك.
    باقي المحاضرات عامه مثل امس ، اتمنى يسون محاضرة للدولة اللي ابيها لان هذا اللي بيفيدني.

تنظيمهم جدا سيء بس حاولي تستفيدين.
    7 "
61 من 409 صفحة 61 من 409 ... 115660616266111 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.