الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majid_Otaibi
    مين قالك, هههههه اصلا لمن تروح الحمام محد يمسح الباركود حق بطاقة الهوية, معناته ما يسجلون خروج روح الحمام و انت مرتاح ��
    اتكلم عن تجربه شخصيه : )
    عطيته اثباتي وقت الخروج وعطيته اثباتي وقت الدخول الكلام هذا امس في البرنامج الساعه 5.20
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    ضمن فعاليات ملتقى المبتعثين للمرحلة العاشرة في مدينة الرياض لمرشحي دولة أمريكا ندعوك لحضور محاضرة اجراءات التأشيرة والدخول لدولة أمريكا ومحاضرة الأنظمة الأكاديمية والتعليمية و القبولات والتي سيكون موعدها يوم الثلاثاء 3 صفر 1436هـ الموافق 25 نوفمبر 2014م من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 2:30 ظهراً , ومقر هذه المحاضرة فندق مداريم كراون قاعة "أ".
    تمنياتنا لكم بالتوفيق. امس ارسلو لي بس انا حاط الملتقى حقي بالخبر اروح لهم ولا لا ؟!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفريدي1000
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    ضمن فعاليات ملتقى المبتعثين للمرحلة العاشرة في مدينة الرياض لمرشحي دولة أمريكا ندعوك لحضور محاضرة اجراءات التأشيرة والدخول لدولة أمريكا ومحاضرة الأنظمة الأكاديمية والتعليمية و القبولات والتي سيكون موعدها يوم الثلاثاء 3 صفر 1436هـ الموافق 25 نوفمبر 2014م من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 2:30 ظهراً , ومقر هذه المحاضرة فندق مداريم كراون قاعة "أ".
    تمنياتنا لكم بالتوفيق. امس ارسلو لي بس انا حاط الملتقى حقي بالخبر اروح لهم ولا لا ؟!!

نفس الايميل يلي وصلني انا من القصيم واليوم موعد الملتقى الساعه 3 !! يعني اجلس من الظهر لين الليل

غير اني بضر امشي من بدري ؟؟

هل هذا تبع الملتقى والا ايش !!؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al jabri
    ايوه عادي احضر ، اذا في مقاعد فاضيه بيدخلونك
    الحضور الزالمي؟ ومن نسبة الحضور والا ايش
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله22
    نفس الايميل يلي وصلني انا من القصيم واليوم موعد الملتقى الساعه 3 !! يعني اجلس من الظهر لين الليل

غير اني بضر امشي من بدري ؟؟

هل هذا تبع الملتقى والا ايش !!؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

الحضور الزالمي؟ ومن نسبة الحضور والا ايش
    انتي حاطه ملتقياتك بالرياض ولا لا انا من القصيم بس حاط ملتقياتي بالخبر وأخاف اروح لهم اليوم ووينقصون نسب الحضور يحسبون اني عندهم ملتقاي وانا ماحضرت عندهم بالأيام الي راحت😥
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفريدي1000
    انتي حاطه ملتقياتك بالرياض ولا لا انا من القصيم بس حاط ملتقياتي بالخبر وأخاف اروح لهم اليوم ووينقصون نسب الحضور يحسبون اني عندهم ملتقاي وانا ماحضرت عندهم بالأيام الي راحت��
    اي بالرياض حاطتها بس وش ذا المهزله يفاجئوننا كذا

طيب هو الزامي والا لا
    7 "
84 من 409 صفحة 84 من 409 ... 347983848589134 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.