الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله22
    اي بالرياض حاطتها بس وش ذا المهزله يفاجئوننا كذا

طيب هو الزامي والا لا
    سؤال يطرح نفسه.. يعني باللهي معقوله قاعدين ف بيوتنا واللي عنده عايله ودوامات وفجأة يرسلون لنا رسايل عن ملتقى كندا وامريكا واحنا الملتقى حقنا ف الخبر،،؟!

ماهذا يا جماعه هزلت واللهي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal_848
    اتكلم عن تجربه شخصيه : )
    عطيته اثباتي وقت الخروج وعطيته اثباتي وقت الدخول الكلام هذا امس في البرنامج الساعه 5.20
    ان شاء الله بس ما يأثر انا طلعت مرتين يوم الأحد والإثنين وكلها سجل خروج ودخول

عندي استفسار ضروري تكفون اللي حضروا امس البرنامج الثاني آخر محاضرة للدكتور صالح الحربي انا طلعت قبل يخلص بـ 10 دقائق تقريبا بدون خروج هل كان فيه خروج آخر المحاضرة والأهم كيف اختتم د صالح المحاضرة وهل نبه على اشياء مهمه في آخر المحاضرة
    وجزاكم الله خيرا ,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.3bdull3h
    السلام عليكم .....
    انا ما وصلني شي و انا مختاااار امريكا .... شو الموضوع ....

الله يستر ... و الله يوفقنا و ييسر امورنا في هذي الظرووووف ....
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أنصحك انو تجي حتى لو ما جاك ايميل احضر الملتقى للدولة اللي انت تبيها ( دع ما يريبك الى ما لا يريب )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al jabri

ياجماعة المحاضره حقت الدول مهممممممممه جدا سواء الزاميه او لا

نصيحتي الي يقول عنده دوام يسحب عليه ويروح يحضر بالاول والاخير مستقبله في الابتعاث مو بالشركه ,

حتي انا عندي دوام للعصر وبداوم للساعه 11 واحضر المحاضره مع انهم ما ارسلو لي رساله ,

وكمان الي ما حضر الا متاخر عادي يرجع يحضر اذا وده .
    صحيح وأتفق معك 100 % الأفضل الكل يحضر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.3bdull3h
    طيب انا ما جاني شي على الاميل رايك احضر بكره الساعة 12 اليم ما جاني شي و بكره ممكن اروح لهم قبل 12 حتي اذا ما جاني شي على الاميل
    عادي أنا أمس ما جاني شي لملتقى الدول وحضرت تعال لو ما جاك ايميل هذا انت عرفت وقتهم كندا من 12 الى 1 وامريكا 12 الى 2 ونص

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخة زمآني
    السلام عليكم
    انا حجزت موعد الثلاثا والاربعاء الساعه 5 الين 9

واليوم ارسلوا رساله

ضمن فعاليات ملتقى المبتعثين للمرحلة العاشرة في مدينة الرياض لمرشحي دولة أمريكا ندعوك لحضور محاضرة اجراءات التأشيرة والدخول لدولة أمريكا ومحاضرة الأنظمة الأكاديمية والتعليمية و القبولات والتي سيكون موعدها يوم الثلاثاء 3 صفر 1436هـ* الموافق 25 نوفمبر 2014م من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 2:30 ظهراً , ومقر هذه المحاضرة فندق مداريم كراون قاعة "أ".

لازم احضراحضر من 12 تعب مرررره
    هالمحاظره الزاميه او لا؟
    الله اعلم اذا إلزامية أو لا بس الأفضل تحضري وشكلك انقبلتي على أمريكا لأن اللي جاهم كندا انقبلوا في كندا وحسب كلام المسؤول تم ارسال أسماء المرشحين لأمريكا وكندا لوزارتي أمريكا وكندا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    و عليكم السلام
    تقريبا أمامك سنة قبل إغلاق المرحلة العاشرة بناء عالمرحلة السابقة
    متى ماقمتي بتوفير قبول المعهد واستخراج الفيزا تصدرين قرار الابتعاث ثم السفر
    ياليت الله يسمع منك لأنو حتى أنا عندي أمور كثير معلقه وتحتاج ترتيب لها خاصه انو عندي طفل يدرس وخايفه الوقت ما يسعفنا واللي وترني اني لما سالت موظفة الوزاره عن متى لازم اصدر القرار قالت بعد 3 شهور رغم اني شرحت لها ووضحت لها مقصدي جيدا ورغم انه سمعنا المسؤول يقول رتبوا أموركم وجهزوها ولا تصدرون القرار الا وانتم جاهزين لأن ما معكم الا 3 شهور بعد اصدار القرار للسفر والا بيكون القرار ملغي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    حسب ما وصلني عالايميل الحضور من 12 الى 2 ونص مساء لأمريكا كيف يكون ل 1 ؟؟؟
    صباح الخير ....
    باذن الله اليوم موعدي في البرنامج الثالث من 3-7:15
    و جاتني رساله بخصوص المحاضرات اليوم من 12 - 2:30

الايام الماضية ما حضرت بسبب مو موعدي و لا جاتني رساله بخصوص المحاظرات الظهر
    هل هذا ياثر علية .... و الله الامور مو واضحه ...

اتمني الرد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.3bdull3h
    صباح الخير ....
    باذن الله اليوم موعدي في البرنامج الثالث من 3-7:15
    و جاتني رساله بخصوص المحاضرات اليوم من 12 - 2:30

الايام الماضية ما حضرت بسبب مو موعدي و لا جاتني رساله بخصوص المحاظرات الظهر
    هل هذا ياثر علية .... و الله الامور مو واضحه ...

اتمني الرد
    حسب كلام الموظفة لي أننا ملزمون بالحضور للي حجزنا عليه ولكن الأفضل تحضر ملتقيات الدول والملحقيه احتياطا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أنصحك انو تجي حتى لو ما جاك ايميل احضر الملتقى للدولة اللي انت تبيها ( دع ما يريبك الى ما لا يريب )

صحيح وأتفق معك 100 % الأفضل الكل يحضر

عادي أنا أمس ما جاني شي لملتقى الدول وحضرت تعال لو ما جاك ايميل هذا انت عرفت وقتهم كندا من 12 الى 1 وامريكا 12 الى 2 ونص

الله اعلم اذا إلزامية أو لا بس الأفضل تحضري وشكلك انقبلتي على أمريكا لأن اللي جاهم كندا انقبلوا في كندا وحسب كلام المسؤول تم ارسال أسماء المرشحين لأمريكا وكندا لوزارتي أمريكا وكندا

ياليت الله يسمع منك لأنو حتى أنا عندي أمور كثير معلقه وتحتاج ترتيب لها خاصه انو عندي طفل يدرس وخايفه الوقت ما يسعفنا واللي وترني اني لما سالت موظفة الوزاره عن متى لازم اصدر القرار قالت بعد 3 شهور رغم اني شرحت لها ووضحت لها مقصدي جيدا ورغم انه سمعنا المسؤول يقول رتبوا أموركم وجهزوها ولا تصدرون القرار الا وانتم جاهزين لأن ما معكم الا 3 شهور بعد اصدار القرار للسفر والا بيكون القرار ملغي
    معقوله ي طموحه انو نحضر الرنحضرعشان ساعه تبع ملتقى كندا او امريكا واحنا اصلا ف ملتقى الخبر،،! مو منطقي الكلام ابد، وبعدين وين نلقى حجوزات،، غير هيك ماارسلوا لنا شي ع الايميل،،! الوضع مايطمن ي جماعه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghado0or
    معقوله ي طموحه انو نحضر الرنحضرعشان ساعه تبع ملتقى كندا او امريكا واحنا اصلا ف ملتقى الخبر،،! مو منطقي الكلام ابد، وبعدين وين نلقى حجوزات،، غير هيك ماارسلوا لنا شي ع الايميل،،! الوضع مايطمن ي جماعه
    اذا انتي اصلا في ملتقى الخبر خلاص اتوقع بيعيدوها لكم أنا اتكلم عن ملتقى الرياض يا عسل وكل اللي ذكرته بناء على ردود الموظفات هناك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    حسب كلام الموظفة لي أننا ملزمون بالحضور للي حجزنا عليه ولكن الأفضل تحضر ملتقيات الدول والملحقيه احتياطا
    الله يجزاكي الخير ..
    استفساراتي كثيره ...
    انا اول يوم روحت و جلست من 3-4 تاكدة انوا حضر علي موعدي .... و برضوا حاس انوا حيقولوا ليش ما حضرت اليومين الماضيه ؟؟؟؟؟؟

و امس في الليل اقرأ في المنتدي هذا انوا في محاضره لطلاب امريكا و كذا ... يعني لا رساله جوال و لا اميل ... و الله لو عرفت لحضرت البيت جنب الملتقي مررره ...
    لكن ما اقول غير حسبي الله و نعم الوكيل ....

اليوم فطوري معاية و اروح اسنتر عندهم من 9 باذن الله ...
    7 "
85 من 409 صفحة 85 من 409 ... 358084858690135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.