الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اسئلتي واسئلة الكثيرين مثلي .. ياليت الي عنده اجوبه يقولها

1- حالتي تحت الاجراء لابد من حضور الملتقى .. طيب حضور الملتقى بأي وقت ؟؟ كيف اعرف ؟؟ بحالة الطلب مو موضحين ؟؟؟؟؟

2- اذا كان الحضور حسب البلد المختار .. طيب انا اخترت استراليا .. وممكن اغير لامريكا او كندا للحين ماني عارفه وين وجهتي بالضبط .. فما فيه مشكله لو بشكل مبدأي حضرت لملتقى استراليا، وباصدار قرار الابتعاث اغير الدوله؟ ؟؟؟

في شيء مو واضح ياليت نعرف
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء الكون
    اسئلتي واسئلة الكثيرين مثلي .. ياليت الي عنده اجوبه يقولها

1- حالتي تحت الاجراء لابد من حضور الملتقى .. طيب حضور الملتقى بأي وقت ؟؟ كيف اعرف ؟؟ بحالة الطلب مو موضحين ؟؟؟؟؟

2- اذا كان الحضور حسب البلد المختار .. طيب انا اخترت استراليا .. وممكن اغير لامريكا او كندا للحين ماني عارفه وين وجهتي بالضبط .. فما فيه مشكله لو بشكل مبدأي حضرت لملتقى استراليا، وباصدار قرار الابتعاث اغير الدوله؟ ؟؟؟

في شيء مو واضح ياليت نعرف
    راح تفتح ايقونة خاصة بالملتقيات انتظرو فقط وتحجزون حسب الدولة التي تم ترشيحكم عليها

بالنسبة لتغيير الدولة لم تتضح الالية حتى الان لكن في المراحل السابقة يتم التغيير في الملتقيات نفسها .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mesfer.MZ
    أنا وصلني رساله نصيه من الوزاره انهم ارسلوا ع الايميل بخصوص الملتقيات بس ماوصلني شي عن الايميل ياليت الي وصلتهم الرساله ع الايميل يصورون لنا الشاشه
    محتوى الايميل موجود في الصفحة الاولى للموضوع وهي تعليمات تخص مرحلة الملتقيات
    7 "
  4. السلام عليكم ..

مبروك بدا مرحلة الملتقيات بالسرعه الرهيبه ذي ، اشوف ان الوزاره عوضت تاخيراتها بهالاجراء للامانه ، و تستحق كل الاحترام لما سوت .زي مانتقدتها لازم نمدح الشغل المحترم منهم هالوقت بالذات و يشكروون عليه .

موفقين جميعاً
    7 "
6 من 409 صفحة 6 من 409 ... 5671156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.