الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nejood
    السلام عليكم
    اسعد الله اوقاتكم بكل خير

احبائي عندي سؤال ، الآن انا اخترت المرافق والدي الله يحفظه لكن لظروف اريد تغير المرافق فيكون اخوي هو مرافقي ، متى يجب علي القيام باجراءات التغيير هذي ؟ وقت التدقيق ام المطابقة ؟؟
    مع العلم اني اخوي في امريكا الان كمرافق لاختي الكبيرة ، و تقريبا خلاص شهرين بالكثير و تخلص اختي من هناك لكن لسى اخوي يدرس فابغى يكون مرافق لي عشان يكمل دراسته

دعوة بظهر الغيب للي يرد علي
    ايام التدقيق كانوا يقولون ان اي تغيير سيحصل في الملتقيات فإحتياطا احضري نسخ من أوراق المرافق
    7 "
  2. اتمنى الرد على سؤالي طابقت اوراقي بالرياض وانا حاليآ متواجده بجده ولا اقدر اروح الرياض
    هل اقدر احضر بملتقى جده
    على العلم انو الا الان ما فتح ملتقى جده اخاف افوت ملتقى الرياض واخسر البعثه
    7 "
  3. والله تلخبطت !!!! الحين انا موعد التدقيق يوم الاثنين و مختارة من قبل الملتقيات في الرياض ، و لا فتحوا خانة الحجز عشان اختار الثلاثاء و الاربعاء لو امداني ؟ يعني اختار جدة ؟؟ و حتى لو ماغيروا ايقونة المدينة هل عادي اروح لهم في جدة من دون ما اكون حجزت موعد؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r.m.4
    اتمنى الرد على سؤالي طابقت اوراقي بالرياض وانا حاليآ متواجده بجده ولا اقدر اروح الرياض
    هل اقدر احضر بملتقى جده
    على العلم انو الا الان ما فتح ملتقى جده اخاف افوت ملتقى الرياض واخسر البعثه

ايوا تقدري تحضري بجده لاني سالت مشرفه اليوم وقالت لي تحضري اي ملتقى يناسب ظروفك وتشرحي لهم ليه مارحتي للي اخترتيه ويقبلو حضورك عادي ان شاء الله
    جده يفتح ب ١٦/٢ ✋
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور28
    ايوا تقدري تحضري بجده لاني سالت مشرفه اليوم وقالت لي تحضري اي ملتقى يناسب ظروفك وتشرحي لهم ليه مارحتي للي اخترتيه ويقبلو حضورك عادي ان شاء الله
    جده يفتح ب ١٦/٢ ✋
    انا نفس الشيء ، بس مشكلتي ان المطابقة يوم الاثنين ، و الملتقى الاثنين !!!!!! عادي احضر في جدة حتى لو مافتحوا خانة تعديل المدينة ؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwah.A.G
    اذا ملتقيات الرياض راح تكون يومين فقط الشخص يختارهم
    تحقون حتى الخبر راح يكون كذا يوم او يومين؟؟
    الخبر مجموعه ثلاث ايام يعني الله اعلم كيف بيكون الترتيب
    7 "
25 من 409 صفحة 25 من 409 ... 202425263075 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.