الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Googo
    السلام عليكم
    مكن إحدى يفيدني حضور الملتقى
    ل جميع الأيام ولا فقط اللي اخترنا البرنامج فيها
    لأن وكيل الوزاره الطيار يقول حضور جميع أيام الملتقى كامله
    وأنا من خارج الرياض

واخترت الثلاثاء والأربعاء ما ادري احترت إيش اسوي !

ما دمتي قد اخترتي الثلاثاء و الاربعاء .. فهذان هما اليومان الذي يلزمك حضورهما فقط ..
    +
    وَ الطيّار باقي ع النظام القديم و اجاباته ابداً غير ملزمه ..
    * بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuha-99
    السلام عليكم جميعاً
    عندي اسفتسار بخصوص تحديد الدولة كيف نحضر الملتقى ولسى ماعلمونا الدوله الي وافقوا عليها

ياليت احد فاهم يفيديني وشكراً
    احضري في الموعد الذي حجزتيه دون الاهتمام بالدوله حالياً .. الانظمه قد تغيرت عن السابق " خبط لزق يعني "
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجر ..!
    فيه جنب بطاقة ائتمان اختيار اخر : سداد
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAZEN_
    سهل جدآ
    أنا حجزت وعدلت وحجزت وعدلت .

فيه خدمة سداد عن طريق صراف الراجحي
    بجانب البطاقة الإئتمانية .

بالنسبة لكلامه التعريفه الخاصة غير صحيحة
    - إما شخص حجز الموعد قبلك
    - أو البيانات غير صحيحه ناقص رقم أو غيره

وخلك مركز بالصفحة كل دقيقة حدث
    ممكن ينزل حجز ب أي لحظه
    ودخل بياناتك بسرعة عشان محد يسبقك.
    اخوي كيف عدلت في الحجز ؟ .. لاني كل ما الاقي حجز بالعافيه و اكتب الاسم والرقم والايميل و كل شي يقول التعريفه الخاصه بك غير صحيحه مع اني غيرت الرقم والايميل كذا مره و نفس الكلام يطلع لي

و ادري ان فيه ايقونة جنب بطاقة الائتمان اسمها سداد ادري لكن ما تطلع لي إلا ايقونه وحده حقت بطاقة الائتمان بس

ترا لي ايام و انا ادبر حجز ما فيه .. لكن ما اقول غير الله المستعان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G R
    اخوي كيف عدلت في الحجز ؟ .. لاني كل ما الاقي حجز بالعافيه و اكتب الاسم والرقم والايميل و كل شي يقول التعريفه الخاصه بك غير صحيحه مع اني غيرت الرقم والايميل كذا مره و نفس الكلام يطلع لي

و ادري ان فيه ايقونة جنب بطاقة الائتمان اسمها سداد ادري لكن ما تطلع لي إلا ايقونه وحده حقت بطاقة الائتمان بس

ترا لي ايام و انا ادبر حجز ما فيه .. لكن ما اقول غير الله المستعان

لانك تدور حجز في اقل من ٢٤ ساعه فاذا عندك بطاقه ائتمانيه اشتري فيها التذكره المهم انك تحجز

وسوي شغله احجز مقعد لبعد اسبوع مثلا وحط جميع بياناتك وحط صح على تذكرني
    يسير لا لقيت مقعد باليوم اللي تبغاه تلاقي كل معلوماتك جاهزه عشان لايطير المقعد ؛)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldon24
    عندي استفسار جدااا مهم ياليت حد يفيدني
    بعد صدور القبول النهائي متى راح اقدر اسافر ؟؟؟
    لان وضعي حاليا مايسمح للسفر الى 7 شهور قدام تقريبا
    هل يلزموني السفر خلال مده محدده ؟؟؟؟
    عادي باي وقت تقدرين تصدرين قرار الابتعاث المهم قبل موعد اغلاق المرحله العاشره .. ولك فتره اربع شهور بعد ماتصدرين قرار الابتعاث
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7m3d07
    يعطيكم العافية اخواني ابي نصيحة من أهل الخبرة ،
    متى اترك وظيفتي في القطاع الخاص بحيث انها ما تكون عائق لي ،
    والله ولي التوفيق ،
    قبل ماتصدر قرار الابتعاث،، اذا حددت فتره السفر تسقط اسمك من التامينات ثم تصدر قرار الابتعاث
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجر ..!
    لو سمحت .. قد قريت لك في رد سابق انك مختار الملتقى بالخبر و بتحضر بالرياض ، بالله عليك خبرنا ش يصير معك ، هل يسمحون او لا
    بسم الله الرحمن الرحيم
    انا مختار كل شي في الخبر ولكني توضفت في شركه في الرياض, وطبقت الوثائق تبعي في اول يوم في مرحلة التدقيق بعد ماشرحت لهم حالتي , وبعدها بفتره تغيرت حالتي بضروره حضور الملتقيات , والحين بحضر الملتقيات في الرياض مع انه لحد الحين ماحجزت موعد ولا ظهرت لي المواعيد حق الرياض بحكم اني مختار الملتقيات في الخبر .واذا لسمح الله وما خلوني احضر معهم فرح اروح الخبر لكن انتم يمكن تفوتكم ملتقيات الرياض , ولكن الي فهمته من قرائتي لبعض الردود انه عادي تحضري الملتقيات في اي مكان يناسبك (وتعذري بسوء التنظيم وعدم وجود حجوزات ) بأختصار الي في جده والملتقى في الرياض ومو قاد يسافر ف من رأي انه يحضرها في جده ولا يختار موعد في الرياض . وا نشاء الله اموركم تتيسر , لانه حرام يحرمو شخص من الابتعاث لهذا السبب الي مالكم يد فيه وانه سوء تنظيم منهم .
    7 "
34 من 409 صفحة 34 من 409 ... 293334353984 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.