الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joby_63ma
    يقولو لازم جامعات معينه ولسه حتنزلها الوزارة
    انا مرافقي هوا زوجي ومبتعث وجبلي قبول في نفس المدينه اللي بيدرس فيها ايش الحل ؟؟
    لا داعي للقلق لك استثناء ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hebah ahmed
    اختي سمحوا للأطفال و الامهات بدخول الفندق و لكن لم يسمحوا لهم بدخول القاعة
    شاكره لك ردك
    لكن عندي استفسار
    هل يحسب لي حضور حتى لو لم ادخل القاعه وهل يمكنني سماع المحاضره وانا خارج القاعه؟
    7 "
  3. السلام وعليكم .. عندي إستفسار بسيط..
    هل الضمان المالي ورقي ولا إلكتروني؟ ومتى نستلم الضمان المالي.. لأن في مواعيد تسجيل ولو حيتأخرو في تسليم ضمان المالي هذا حيئثر في مواعيد الناس. هل أحد عند رد موثوق نستفيد منو وشكراً جزيلاً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xAMx
    شاكره لك ردك
    لكن عندي استفسار
    هل يحسب لي حضور حتى لو لم ادخل القاعه وهل يمكنني سماع المحاضره وانا خارج القاعه؟
    لا أعلم إذا سيحسب لك حضور لكن لا أعتقد أن الصوت سيصلك بسهولك بمعنى لازم تكوني لازقة بالباب ، لاحظت بعضهم جايبين خداماتهم و مخليينهم برا مع الاطفال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسان_
    السلام وعليكم .. عندي إستفسار بسيط..
    هل الضمان المالي ورقي ولا إلكتروني؟ ومتى نستلم الضمان المالي.. لأن في مواعيد تسجيل ولو حيتأخرو في تسليم ضمان المالي هذا حيئثر في مواعيد الناس. هل أحد عند رد موثوق نستفيد منو وشكراً جزيلاً

بعد حضورك للملتقيات 100% تفتح الوزارة النظام ويسمح لك طلب الضمان المالي .
    كل شيء عن طريق صفحة الطلب حتى اصدار قرار الابتعاث إلكتروني ، وفي حال طلبوا منك أوراق وانت خارج الرياض تراسلهم وتتواصل معهم عن طريق البريد السعودي .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hebah ahmed
    فعلا حتى الموظفات متشددات من الحاضرات فقط يقومون بإدخال من طابق
    طيب كيف تعرف اني طابقت او لا. اسمي عندها
    او اجيب معي شيء يثبت؟
    ايش المستندات المطلوبة ؟
    هل منعوا المرافقين من دخول قسم الرجال ؟
    وشكرا
    7 "
  7. طيب شكراً عل رد السريع أولاً ..السؤال هو..متى الوزارة تفتح الأيقونة على سفير؟ بعد حظور الملتقيات ١٠٠٪ بكام يوم ولا متعرف ولا هو أوتوماتيكي؟ الله يعطيك العافية

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAZEN_
    بعد حضورك للملتقيات 100% تفتح الوزارة النظام ويسمح لك طلب الضمان المالي .
    كل شيء عن طريق صفحة الطلب حتى اصدار قرار الابتعاث إلكتروني ، وفي حال طلبوا منك أوراق وانت خارج الرياض تراسلهم وتتواصل معهم عن طريق البريد السعودي .
    طيب شكراً عل رد السريع أولاً ..السؤال هو..متى الوزارة تفتح الأيقونة على سفير؟ بعد حظور الملتقيات ١٠٠٪ بكام يوم ولا متعرف ولا هو أوتوماتيكي؟ الله يعطيك العافية
    7 "
50 من 409 صفحة 50 من 409 ... 4549505155100 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.