الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور28
    انا مااقدر احضر الرياض احجز موعد فيها والا اتركها ماحجز مواعيد الين اتحول للخبر ؟
    اخاف مااحجز موعد مايتسجل اسمي عندهم ؟

اللي يعرف يرد لي جزاكم الله خير
    لا تحجزي موعد , اتركيه ورح يتحول تلقائي للخبر وإذا ماتبن تحظري في الخبر اتركيه ورح يتحول تلقائي لجده
    7 "
  2. كل اللي تدقيقهم خارج الرياض ولسا مادققوا او دققوا لكن ماتغيرت حالتهم الى حضور الملتقيات ....الخ

١/ واضح كلام الاعضاء اللي حضروا ملتقيات اليوم انه تلقائيا اللي مايحضر الرياض النظام يتفتح له ملتقيات الخبر واذا ماحضر يفتح له جدة وحتكون جدة اخر فرصة له
    وذا الكلام حتى لو كان مختار ملتقيات الرياض لما سجل التسجيل الالكتروني *ركزوا ارجوكم ليش ذا التكرار كله *

٢/بالنسبة للاخ اللي راح الفندق يبغا يغير من ملتقيات جدة للرياض بحكم انه متواجد فيها
    سواء كان دقق او لا
    اتوقع رفضهم لانه اصلا مختار مدينة ثانية وماطلع له حجز بحالته الطلب حسب ما اتوقع
    *يعني من الاساس ماحجز برنامج من البرامج الاربعة للرياض*
    صح يا اخوي ؟؟! ولا طلع لك حجز ؟! ولا اصلا مادققت او دققت وماتغيرت الحالة؟

بس سؤال ما اعرف جوابه
    هل اذا احد مختار ملتقيات الرياض وهومدقق اوراقه وفتحت له خانة الحجز لكنه كان خارج الرياض سواء اختار حجز للملتقى او ما اختار ، لنظام حيحوله عالخبر وجدة؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fajeer
    بالنسبه للحضور هما قالولنا اللي يتاخر ربع ساعه يعتبر ماحضر ، كنا جايين بدري لكن كان فوضى وماسجلو دخولنا الا 3 وربع وزياده!
    مادري هل احنا محاسبين على هذا التاخير اولا ؟
    البرنامج الثاني طلعونا بدون احتساب وقت الخروج .. قالوا بسبب مشاكل التاخير اليوم تغاضوا عننا ولله الحمد فيمكن يصير نفس الشي معكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wegdanm
    ولا حاجه بس عطونا محاضرات وطلعونا
    طيب كيف يحكمو اذا نسبة حضورك ١٠٠٪ ولا ٩٠٪ ولا ... الخ ؟؟!!

ولا ملف عن الابتعاث ولا شي ؟
    غريبة ! باقي المراحل اتذكر كان لهم بطاقات فيها باركود و ملفات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.3bdull3h
    انا قبل شويا رحت و استفسرت انا اخترت البرنامج الثالث يوم الثلاثاء و الاربعاء من 3-7:15

قلي الموظف تحضر يومك فقط

هل هذا الكلام صحيح و الله خايف من هذا الشي ... من 3 و انا جالس و كل شويا اسال و احس نفسي مو مرتاح ... في احد يقدر يفيدني ؟؟؟؟؟
    اخوااااني جاوبوني بالله .... و الله مقهووووور في ناس يقولو تحضر كل الايام مع اليوم حقك .....
    7 "
  6. انا مختار كل شي في الخبر , وسبق وطابقت اوراقي في الرياض ومشت اموري , واليوم رحت عشان ابي احظر الملتقيات في الرياض وقال لي احد المسؤلين اجي بكره ورح يسجلني في يوم الثلاثاء والاربعاء وبعتبارها حاله استثنائيه كوني موظف في الرياض .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RRRRRR
    طيب كيف يحكمو اذا نسبة حضورك 100٪ ولا 90٪ ولا ... الخ ؟؟!!

ولا ملف عن الابتعاث ولا شي ؟
    غريبة ! باقي المراحل اتذكر كان لهم بطاقات فيها باركود و ملفات
    استخدموا الباركود اللي هالهوية الوطنية (وفكرتهم كويسه وشوله الخساير وزيادة الورق)

، ماعليك كل الامور تساهيل بس جب معك بندول لانه بتطلع بصداع من كثر الكلام !!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.3bdull3h
    اخوااااني جاوبوني بالله .... و الله مقهووووور في ناس يقولو تحضر كل الايام مع اليوم حقك .....
    ليش صار اليوم حقك وحطوا له حجز ، معليش ؟ وليش اللي جو مو في موعدهم ردوهم ؟!
    ياخي كلام الوزارة واضح وموعدك واضح والامور تساهيل ، رح على يومك ، تعال عالوقت واطلع ع الوقت والباقي على الله
    7 "
53 من 409 صفحة 53 من 409 ... 34852535458103 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.