الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديفا
    بالنسبه للمرافقين هل اسمحوا لهم يدخلون الملتقى ؟
    وهل يتبعون معاهم نفس تسجيل الدخول والخروج ببطاقة الاحوال ولا شلون ؟

لان مرافقي يبغى يستفيد من المحاضرات ناوي يكمل
    بالنسبه للمرافقين منعوهم من الدخول لان مافيه اماكن تكفيهم
    7 "
  2. للاخوة اللي عندهم ملتقى بالرياض اليوم يا ليت تسألون عن الجامعات اللي محددتها الوزارة متى بتنزل علشان نبدا نقدم؟؟ وهل لو مشيت على قائمة الجامعات الموصى بها في موقع الوزارة واخترت جامعه غير موقفه يعتبر مخالفة بالنسبة لمتقدمي المرحلة العاشرة؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه ‏​‏ ﺎللہ وبركاته
    انا باذن ‏​‏ ﺎللہ سوف انجب طفلاً بعد فتره وسوف اتركه عند الولده في السعوديه لما استقر في دوله الابتعاث واشوف الوضع وبعدها سوف اخذ الطفل معي السؤال هو
    هل اضيفه كمرافق من الان واطلع له جواز وفيزا ؟ ولا بعد ماارجع اقدر اضيفه كمرافق واخذه ؟
    مع العلم انه سوف يضاف في بطاقه العائله بعد ١٥ يوم من ولادته
    اذا فيہ احد في الملتقيات ممكن يسأل عن هذه الحاله ‏​‏ ﺎللہ يجزاه الجنه ويسهل له اموره
    افيدوني جزاكم ‏​‏ ﺎللہ خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متووكلة على الله
    السلام عليكم ورحمه ‏​‏ ﺎللہ وبركاته
    انا باذن ‏​‏ ﺎللہ سوف انجب طفلاً بعد فتره وسوف اتركه عند الولده في السعوديه لما استقر في دوله الابتعاث واشوف الوضع وبعدها سوف اخذ الطفل معي السؤال هو
    هل اضيفه كمرافق من الان واطلع له جواز وفيزا ؟ ولا بعد ماارجع اقدر اضيفه كمرافق واخذه ؟
    اذا فيہ احد في الملتقيات ممكن يسأل عن هذه الحاله ‏​‏ ﺎللہ يجزاه الجنه ويسهل له اموره
    تقدرين تضيفينه قبل سفركم بس ماراح يبدا الصرف عليه الين يدخل بلد الابتعاث
    هذا اللي قالو عنه امس بالملتقى
    7 "
  5. انا ساكون مرافق لابنتي في امريكا ان شاء الله ولا استغني عن زوجتي للعناية بنا هناك هي فوق ال 50 وانا فوق ال 60 سنة
    كيف اجراءات سفرها وهل تتكفل الوزارة بدفع مكافاة لها وتذاكر ؟
    وكيف استخرج لها تاشيرة من السفارة الامريكية ؟؟
    ارجو الرد بسرعة
    وفقكم الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متووكلة على الله
    السلام عليكم ورحمه ‏​‏ ﺎللہ وبركاته
    وعليكم السلام

بنظري ماراح تقعدون اسبوع الا وانتم مرجعينه

بالنسبه لموضوع الجواز.. بعد ماتضيفونه في البطاقه طلعو له جواز وخلوه عنده.

بعد ماترجعون ان شاء الله طلع له فيزه ( وانت بالسعوديه ) ثم رح لمبنى الابتعاث ومعك الجواز والفيزه واستخرج له تذكره.

اذا سافرتو ان شاء الله ووصلتو الى بلد الابعاث تضيفونه في البوابه ويبدا الصرف عليه
    7 "
60 من 409 صفحة 60 من 409 ... 105559606165110 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.